عاجل

مديرية مقاتلة الدروع في الح..شد تقيم ورشة دولية في مجال حقوق الإنسان

الحكيم: ندعو الى الأمن الصحفي من خلال دعم العمل الصحفي تشريعيا و سياسيا وتبيان ان الصحفي لا يمثل خصومة امام القوى السياسية وزارة النفط توجه دعوة للشركات العالمية لتنفيذ مشروع مصفى الفاو حظك اليوم الخميس 19-11-2020 , برجك لهذا اليوم تناولها في الشتاء… 5 فواكه تحتوي على البروتين الحداد يعزي برحيل محافظ أربيل د.فرست صوفي دراسة: شمع الأذن يوفر نتائج أدق لقياس الاكتئاب اللواء الرابع بالح..شد ينفذ عملية لتأمين المناطق المحاذية لبحيرة حمرين في ديالى بالفيديو .. فيلم “توم وجيري” يعودان من جديد بالوثيقة… الحداد يطالب رئيس الوزراء بإطلاق المستحقات المالية لموظفي الأقليم وفق الإتفاق المبرم جلال حسن واحمد ابراهيم يتأخران عن العودة للعراق مصرف الرافدين يعلن توزيع رواتب منتسبي الدفاع وكالة الاستخبارات: بعد أن خطفها بالتكتك.. تحرير مختطفة والقاء القبض على خاطفها في بغداد حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 18-11-2020 مصر: شاب يمزق جسد والدته وشقيقته في جريمة بشعة وفد اسود الرافدين يعود الى ارض الوطن اليوم اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 18-11-2020 الاربعاء وزير العمل: لن نسمح في المرحلة المقبلة بتشغيل عمالة أجنبية بأعداد كبيرة وكالة الاستخبارات: القبض على ثمانية ارهابيين من بينهم امرأة في صلاح الدين أصغر فائز بلقب أقوى رجل على كوكب الأرض عيد ميلاد غير سعيد لكورونا مديرية مقاتلة الدروع في الح..شد تقيم ورشة دولية في مجال حقوق الإنسان انطلاق شبكة 5G تجارياً في فرنسا ومخطط لتغطية ثلثي السكان بحلول 2025 آبل تعترف بمشكلات تتعلق بهواتف iPhone 12 الجديدة اسبانيا تكتسح المانيا بسداسية في دوري الامم الاوروبية المرور العامة: دفتر المخالفات يخرج من الخدمة
أحدث_الأخبار

عادل عبد المهدي يحذر من باريس من أي انحراف في محاربة داعش

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حذر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الجمعة، من أي “انحراف” في محاربة تنظيم داعش، مشيرا الى أن خلايا نائمة كثيرة للتنظيم مازالت تعمل في العراق.

وقال عبد المهدي في مؤتمر صحفي عقده في باريس ، إن “اي انحراف في محاربة داعش سيخلق ثغرة كبيرة في المجتمع”، لافتا الى ان “داعش مازال يريد ارباك المنطقة ويحاول ارباك معسكرنا الكبير، ولكن بقواتنا ووحدتنا سنتمكن من دحره”.

وتابع عبد المهدي، “مايزال هناك خلال نائمة لداعش كثيرة في العراق”، مؤكدا “ناقشنا ما يحصل على حدودنا مع سوريا واتخذنا رؤى مهمة جدا والجانب الفرنسي متعاون جدا”.

وفي تعليقه على ظهور زعيم داعش في مقطع فيديو مؤخرا، اعتبر رئيس الوزراء أن “خطاب البغدادي الاخير يشير الى استمرار خطر داعش في العراق”. 

واضاف عبد المهدي، “اتفقنا مع فرنسا على مبادئ عامة وتفصيلاتها ستكون مهمة وفاعلة في طبيعة العلاقات بين البلدين”، لافتا الى ان “الحوارات مستمرة فيما بيننا كعراقيين ومن يزور بغداد يشعر بحجم الاستقرار”. 

كما اشار عبد المهدي، الى أنه التقى خلال زيارته باريس التي وصلها امس الخميس، قادما من المانيا “مع كبريات الشركات الفرنسية”، مؤكدا “نحرص على حضور هذه الشركات الى العراق في المرحلة المقبلة”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي