عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا وفاة الممثل “ديفيد براوس” صاحب شخصية دارث فادير في حرب النجوم أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط سلة العراق تواجه لبنان في لقاء محفوف بالمخاطر توقعات الأبراج اليومية | الأحد 29 تشرين الثاني 2020 اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 29-11-2020 الاحد بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك
أحدث_الأخبار

اتحاد الكرة:ملعب الشعب غير مؤهل لأي مباراة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن اتحاد الكرة، ان ملعب الشعب الدولي أصبح “غير مؤهل” لإحتضان أي مباراة.وقال عضو الاتحاد يحيى كريم لبرنامج {كوورة} ان “اللجان التحقيقة ولجان تقصي الحقائق بشأن أحداث مباراة الزوراء والقوة الجوية {كلاسيكو العراق} حالت دون تحديد موعد لاقامة المباراة، والان هناك 12 الف كرسي مهدم في ملعب الشعب وتضرر المجاميع الصحية ومنازع اللاعبين وبات الملعب غير مؤهل لاحتضان أي مباراة”.
وبشأن طعن النجم الدولي ولاعب المنتخب الوطني الأسبق عدنان درجال بانتخابات اتحاد الكرة وآخر تطورات القضية، لفت كريم الى “وجود جملة من الأخطاء وهنالك أخطاء في صياغة الكتب الرسمية والدعوة المقامة كانت من قبل عدنان درجال شخصية والاتحاد لا يتطلع الى العقوبات الا بلجنة الانضباط ويتم التبليغ بصورة رسمية، ودرجال خرق النظام الداخلي للاتحاد في اقامة دعوى قضائية”.
واشار الى ان “الاتحاد لن يشتكي على درجال لخرقه النظام الداخلي والدستوري المصادق عليه من الاتحاد الدولي”، مبينا انه “كان من الممكن التغاضي عن أي خرق”، داعيا الى ضرورة ان تاخذ الامور بروية أكثر وعدم للجوء الى القضاء”.
واضاف ان ” درجال نفى في وقت سابق رغبته في الترشيح لرئاسة اتحاد الكرة الا ان ترشحه كان مفاجئاً ولم يتم التحضير له مسبقا”.
ونفى كريم “وجود أي تحركات على الشهود والمحامي نزار احمد الوحيد الذي سيذهب للاتحاد الدولي، ولا يفرق لنا حل الاتحاد او اعادة الانتخابات، وسنعمل مع أي شخصية مشتكية على الاتحاد”.
وعن مشوار المنتخب الاولمبي في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا المقامة حالياً في إيران أكد عضو اتحاد الكرة ان “الكادر الرياضي والوفد المرافق للاولمبي وفر جميع احتياجات المنتخب ونأمل ان يتم حسم الفوز والصدارة في مباراتنا المقبلة أمام ايران”.
وبشأن أزمة مستحقات حكام الدوري الممتاز بين ان “الحل الوحيد لازمة الحكام هو تخصيص مبلغ ضمن ميزانية الاتحاد، وان الالتزامات الخاصة بالاتحاد كبيرة حتى ان ميزانيته تنهي في منتصف العام”، مشيرا الى ان “هنالك معرقلات ووعدت شبكة الاعلام العراقي بصرف المبالغ المالية المترتبة بذمتها ليتسنى دفع أجور الحكام”.
واوضح ان “الفئات العمرية والاشبال يقتدون باللاعبين الذي مثلوا المنتخب في وقت قريب وهم لا يتذكرون الاسماء القديمة، وتسمية اسماء حديثة لاعطاء فرصة للاشبال ودعم المدربين الشباب وترك المواضيع الجانبية”.
وعن بطولة الصداقة الدولية المقامة في البصرة، قال كريم ان “البطولة ليست بالبطولة الحقيقة وان قلة الدعم المادي، حال دون دعوة منتخبات كبيرة، ونحتاج الى وقفة جادة لكرة القدم ونأمل من المخصتين تسليط الضوء على هذا الامر وكل ما كسبناه مجرد كلام فقط”، لافتا الى ان “المرحلة المقبلة تبشر بخير في دعم حكومي”.
وقال ان “لكل بطولة لائحة وسيذهب الأمر في بطولة الصداقة الى البطاقات الملونة او الركلات الترجيحية اذا ما تعادل منتخبنا مع الاردن في النهائي”، مبينا ان “الفوز على الاردن يرفعنا الى المرتبة الثامنة في تصنيف الفيفا على مستوى قارة آسيا”. 
وشدد على “ضرورة التعاقد مع لجنة مختصة للتسويق والحصول على لجنة معينة” لافتا الى ان “الجوائز ستكون كأس وميداليات” مبينا ان “غياب التسويق المالي حال دون منح جوائز مادية ببطولة الصداقة”.
واستدرك كريم انه “تم التحدث مع مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش والاستغناء عن مدربي اللياقة وهو نجل المدرب بالاضافة الى أحمد خلف” لافتا الى ان “التقارير اشارت الى عدم انسجام {خلف} مع المدرب وعدم إيصال معلومة ما أدى الى إختلاف مزاجيات اللاعبين فيما بينهم”، مؤكدا ان “سيتم التعاقد مع مدرب لياقة خلال الفترة المقبلة التي تعقب بطولة الصداقة”.
وأكد ان “الايام المقبلة سيتم تسمية مدرب اللياقة البدنية واشترط كاتاناتش ان يكون المدرب يتحدث لغة انكليزية وسيتم اختيار المدرب وفق لهاتين القاعدتين”.
وأضاف، ان “محافظ كربلاء تساهل معنا في التخصيص الا ان البلديات حالت دون ذلك في تخصيص قطعة أرض بسعر 5 مليار دينار”.
وبين ان “إقالة علي هادي بعد فضيحة المطار التي لا يتحمل مسؤوليتها هو وان الاتحاد الآسيوي خاطبنا بكتاب رسمي عن الاجراءات وان اللاعب هو المقصر وان تزوير المستمسكات الرسمية أمر غير صحيح، وتم التحقيق مع جميع اللاعبين عن الأسباب التي دفعتهم على التزوير”.
وأكد، ان “هذه المشكلة متجذرة وكانت في الوقت السابق بعلم الحكومة وعلى مدار 40 عاما، وتم التوقيع مع المدربين الحاليين من دون انتظار نتائج على مدار تلك النتائج”.
وتابع كريم، ان “اتحاد الكرة يراقب عمل المدربين، وتتم متابعة التمرينات الخاصة، ومنتخبات البراعم أسست وخرجت لنا نجوم كبار، ولو نمتلك أموالاً لانشأئنا اكاديمية خاصة في جميع المحافظات يتم على أساسها إختيار المنتخب”، مبينا انه “صوت لعماد محمد لتدريب الأشبال وتم التصويت له بالإجماع بعد انسحاب علي هادي قبل التصويت بيومين من التصويت”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي