عاجل

رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة

الح..شد الشعبي يلقي القبض على مطلوب بتهمة الإرهاب في خانقين مستشار الأمن القومي الأعرجي يشارك في ندوة افتراضية عبر دائرة تلفزيونية أقامها مركز تشاتام هاوس للبحوث في لندن وكالة الاستخبارات: أحباط عملية سطو مسلح على منزل ضابط برتبة عقيد والقبض على السارق في بغداد نائب يكشف قيمة العجز المالي بموازنة 2021 الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد وفاة باتريك كوين أحد أبرز المروّجين لتحدي الثلج وزارة المالية تصدر بياناً بشأن الغاء الاعفاءات والاستثناءات الكمركية للدول والمؤسسات الحكومية 7 قتلى وجرحى في حادثة طعن بولاية كاليفورنيا الأمريكية وكالة الاستخبارات: الاطاحة بأرهابية و أبنها المشتركين بأغتيال مختار قرية السموم في قضاء سامراء القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية في الدوري الممتاز 6 أطعمة خطيرة… توقفوا عن تناولها فوراً! 4 فوائد لوضع وسادة خفيفة بين الساقين عند النوم ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المتحف الوطني تشجيعاً للسياحة ذبح 190 ألف دجاجة بعد إصابتها بإنفلونزا الطيور في هولندا هيئة النزاهة توقف هدر أموال عامة بعد ضبطها معاملات مزورة بتقاعد الانبار 3 أخوة يقتلون شقيقتهم بطريقة وحشية في السليمانية “غوغل” تصارح مستخدميها بما تفعله ببياناتهم النائب ريحان حنا تبحث مع صحة زاخو الإستعدادات والإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا موريتانيا تعلن الحداد بوفاة رئيسها الأسبق اليوم.. النوارس والصقور وجهاً لوجه في كلاسيكو العراق رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 23-11-2020 الاثنين
أحدث_الأخبار

مقتل اكثر من 125 داعشيا في مختلف قواطع العمليات العسكرية بالانبار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلام الحربي : مقتل اكثر من 125 داعشيا في مختلف قواطع العمليات {موسع}

الإعلام الحربي : مقتل اكثر من 125 داعشيا في مختلف قواطع العمليات {موسع}

 

اعلنت خلية الاعلام الحربي مقتل اكثر من 125 ارهابيا في مجمل الفعاليات الامنية للقطعات العسكرية ، والحشد الشعبي في محافظة الانبار ، وصلاح الدين ، والكرمة ، ومناطق اخرى من البلاد .

وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان  ان ” قطعاتنا الامنية تواصل عملياتها العسكرية لتحرير محافظة الانبار من دنس الارهاب ، حيث باشرت التقدُّمَ نحو أهدافها المرسومة ، وتمكنت من الوصول الى منطقة الخمسة كيلو ” .
واضاف ان ” القوات الامنية صدت محاولة فاشلة لعصابات داعش حاولت فيها التعرض لقطعاتنا بثلاث عجلات مفخخة في المحور الغربي فلاذت العجلات المفخخة بالفرار ، كما تمكنت قواتنا من تدمير عجلة مدرعة ، وأخرى نوع همر وعدد من الاسلحة ” .
واشار الى ان جهاز مكافحة الارهاب تمكن من تطهير منطقة مستودعات الوقود من العبوات الناسفة ، وعالج عجلة نوع كيا كانت تحمل اربعة ارهابيين في منطقة التأميم ، حيث تم تدميرها بالكامل وقتل من فيها ، كما هاجمت قطعاتنا أحد المخابئ في حصيبة الشرقية ، حيث كانت العصابات الارهابية تستخدمه كمقر لها وتم تدميره بالكامل .
واكد تمكن القطعات العسكرية من العثور على عبوة ناسفة داخل احد المنازل ، في حين عولجت خمس عبوات ناسفة على شكل حاويات مفخخة ، كما تم تدمير مخبأ في داخله أحد القناصين ، وتدمير حاويتين أخريين مفخختين في أحد شوارع حصيبة الشرقية .
وبين ان قوات الشرطة الاتحادية قتلت ارهابيا في حصيبة الشرقية ، كما تمكنت من تفجير ثلاثة مخابئ وخمس وعشرين عبوة ناسفة بالتنسيق مع مقاتلي الحشد الشعبي ، كما استطاعت قوات الشرطة معالجة واحد وعشرين هدفا وقتل اكثر من عشرين ارهابيا ، وتطهير منزلين مفخخين ، فضلا عن تفجير سبع عبوات ناسفة وتفجير احد المخابئ ، وقد شرعت قوة اخرى من قوات الشرطة الاتحادية بالتقدم نحو كمائن العدو وتطهير احد المخابئ ، كما قتلت قناصا وسبعة ارهابيين .
وواصل البيان ان ” قيادة عمليات الجزيرة وضمن عملية لبيك يا عراق نفذت فعالية امنية في منطقة جبة اسفرت عن تدمير عجلة وقتل من فيها من ارهابيين ، كما نفذت قوة اخرى من القيادة ذاتها فعالية في ناحية البغدادي اسفرت عن قتل ثلاثة ارهابيين وجرح اثنين آخرين ، كما قتلت اربعة عشر ارهابيا ودمرت عجلتين تحملان احاديتين في منطقة جبة ” .
ولفت الى ان قوة من قيادة عمليات بغداد قتلت عشرة ارهابيين وجرح ثلاثة اخرين ، وتدمير عجلة للعدو وعجلتين تحملان أحاديتين وقتل من فيهما بالكرمة ، فضلا عن تدمير مفرزتي هاون وقتل عناصرها ، كما نفذت قوة اخرى من قيادة عمليات بغداد فعالية امنية في منطقة المشاهدة اسفرت عن العثور على اربع عبوات ناسفة تمت معالجتها .
وتابع ان ” قيادة عمليات سامراء نفذت فعالية ضمن عملية لبيك يا عراق في منطقة مكيشيفة ــ الزلاية اسفرت عن العثور على منزل مفخخ وسبع عبوات ناسفة وتمت معالجتها .
واستدرك بالقول ان آمرية المقر المسيطر لواء المشاة السابع عشر نفذت مفارزها فعالية في منطقة سيد غريب اسفرت عن العثور على 15 عبوة ناسفة .
واشار الى ان مفارز تابعة لأفواج مغاوير الشرطة الإتحادية تمكنت من تدمير شفلين مفخخين و3 عجلات ، وقتل 15 عنصرا من داعش الارهابية ، والاستيلاء على سلاح ثقيل في بيجي .
واوضح ان قيادة القوة الجوية نفذت 13 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة ، كما نفذت قيادة طيران الجيش 17 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة ، علاوة على تنفيذ طيران التحالف الدولي 13 طلعة جوية اسفرت عن قتل 45 ارهابيا ، وتدمير ستة مواضع للعدو ورشاشة ثقيلة و3 صواريخ ومخبأ للأسلحة وعجلتين ومبنى للارهابيين وساترين ، فضلا عن جسرين كانت تستخدمهما عصابات داعش الاجرامية . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي