عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021 مدرب الزوراء يكشف سبب تألق النوارس وكالة الاستخبارات: ضبط اسلحة مختلفة والقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعملية امنية في بغداد قائد عمليات القوات البرية يثني على جهود الحشد في تأمين قاطع عمليات ديالى وكالة الاستخبارات: القبض على (٩) ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في نينوى شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا
أحدث_الأخبار

وزير الداخلية يشارك في مؤتمر اسبانيا لتجفيف منابع تجنيد المقاتلين الى داعش

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

 

شارك السيد وزير الداخلية الاستاذ محمد الغبان في مؤتمر اسبانيا المخصص لمنع تدفق المقاتلين الاجانب الى التنظيمات الارهابية وحضر المؤتمر عدد كبير من الوزراء والمسؤولين باشراف وادارة وزيري الداخلية والخارجية الاسباني والوزيرة الممثلة عن دولة ليتوانيا باعتبارها الرئيس الدوري لمجلس الامن.. كما اكد السيد محمد الغبان ان هذا المؤتمر له دور مساند للانتصارات التي تحققها قواتنا الباسلة في حربها ضد داعش في حشد موقف دولي اكبر ضد داعش ومايمثله من اخطار ليست منحصره في المنطقة فحسب بل هناك دول كثيرة باتت تشعر وتتحسس بالخطر الحقيقي الذي يمثله هذا التنظيم الارهابي المتوحش الذي لايتوقف عند اي حدود.. فالكثير من المنظمين الى داعش الارهابي يكتسبوا المهارات القتالية الخطرة اضافة الى افكارهم المسمومة يشكلون اخطارا حقيقية على دولهم بعد عودتهم.. 
كما ناقش المؤتمر كيفية ترجمة قرارات مجلس الامن فيما يخص مكافحة الارهاب والتطرف وبحث الاليات والسبل للاجراءات العملية لمواجهة الجماعات المتطرفة وخاصة لمن يعود بعد فترة القتال وكيفية تقديم هؤلاء الى المحاكمة لتكون رادع لتجنيد المزيد من المقاتلين..

كما تم بحث مواجهة نشاط داعش على شبكات التواصل الاجتماعي والتي استطاع التنظيم توظيف هذه الوسائل لصالحه بشكل كبير وتجنيد المزيد من المقاتلين, وبالتالي متابعة ومراقبة هذه الشبكات للحد من تجنيد وانتقال هذه المجاميع والتحاقها بالمجاميع الارهابية..

 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي