عاجل

اللواء 53 بالحشد الشعبي يفكك عبوة ناسفة من مخلفات “داعش” في اطراف تلعفر

بسبب الفيضانات.. عاصمة نيجيريا غير صالحة للسكن Oppo تنافس آبل بساعات ذكية تتصل بالشبكات الخلوية المغرب تتعرض الى ثاني هزة ارضية بقوة 4.3 درجة اللواء 53 بالحشد الشعبي يفكك عبوة ناسفة من مخلفات “داعش” في اطراف تلعفر الحشد الشعبي يسلم تربية المثنى 1000 رحلة مدرسية كوجبة أولى الحماية الاجتماعية: لدينا عجز بقيمة 80 مليار دينار إخماد حريق اندلع في بناية تجارية غربي بغداد تشييع شهيد الواجب آمر اللواء التاسع بالحشد حسن الخشخشي الحشد الشعبي يبدأ حملة خدمية كبيرة في المثنى الحشد يعثر على صواريخ وعبوات تابعة لداعش في نينوى مساعٍ لتحويل احد موانئ البصرة الى منتجع سياحي سلالة دلتا تتفشى في مدن صينية وتهدد بإغلاق ووهان تشخيص إصابتين بالفطر الأسود في مدينة الصدر شرقي بغداد صحة النجف: زيادة عدد منافذ التلقيح لتلبية الحاجة المتزايدة في المحافظة زراعة واسط: ضرورة زيادة الحصة المائية لتجاوز الأثار السلبية الحــــداد يبحث مع قائد حرس حـدود المنطقة الأولى السـبل الكفيلة لتعـزيز القدرات العسكرية لتأمين الحـدود ومنع تسـلل الإرهـابيين راضي شنيشل: ادفوكات مدرب كبير وكيروش كان الأنسب لقيادة المنتخب الوطني مهند عبد الرحيم يودع الزوراء امجد عطوان يقترب من تمثيل الخور القطري حركة أمل اللبنانية تعلق على اشتباكات خلدة وتوجه تحذيرا برشلونة يعرض أومتيتي وبيانيتش للبيع وزارة الصحة: منافذ التلقيح تشهد أقبالا متصاعدا من المواطنين محمد فؤاد يصدم الجمهور بتغير شكله وفاة حياة الفهد بفيروس كورونا تصدم الجمهور وهذه الحقيقة! الصيني تشانجونج يتوج بذهبية الرماية بالبندقية في أولمبياد طوكيو
أحدث_الأخبار

تتمنى عودة السلام لسوريا ….ملكة جمال العرب : لن اكون ممثلة سينمائية وقريبا سأنظم لإدارة الاعمال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اربيل /علي كاظم تكليف
حلمت بعرض الأزياء والشهرة ولكنها لم تتوقع يوما أن تأخذها الدروب لتتوج ملكة لجمال العرب في حفل تتويج ملكة جمال العرب وأوروبا الذي أقامته مؤسسة «Beirut Golden»، ونادي «Lions» تيا الكردي الفتاة العشرينية التي دخلت عروض الأزياء بعمر 17 سنة مع مصممين لبنانيين كان أهمهم عاصي كوتور ورضا كوتور 2017. حيث كانت تحلم في طفولتها أن تكون عارضة أزياء فهي الكلمات التي طالما رددها الأهل والأقرباء والصديقات ، فكثيرا ماتردد على سمعها أنها كعارضات الأزياء في قوامها أو كدمية الباربي .فالجميع كان برأيه أن مقاساتها كانت تبدو مثالية، رغم أن ذلك كان يتعارض مع طبيعة العائلة المحافظة … التي بدأت تتقبل الأمر رويدا رويدا خاصة مع وصولها للتتويج وحصولها على اللقب . كان لنا هذا الحوار, للتحدث عن مسابقة ملكة الجمال ونشاطاتها المستقبلية .

*بداية من هي تيا كردي؟
تيا كردي ملكة جمال الاناقة وعارضة ازياء منذ عام 2014 عندما كنت في لبنان حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام 2017 وألان حصلت لقب ملكة جمال سوريا للأناقة ٢٠١٨ . *من كان اهم المشجعين لكي في مشاركة في المسابقة ؟ بداية كانت من مصممين ازياء لبنانيين اضافة الى عارضة الازياء اللبنانية السيدة نتالي فضل الله صاحبة وكالة عرض الأزياء اللبنانية التي كانت من اهم المشجعين الي للدخول الى هذا المجال .
*ما الهدف من مشاركتك في المسابقة ملكة جمال العرب ؟
الهدف من المشاركة هو أثبات الذات بالإضافة الى النجاح العملي لابد من تحديات جديدة لاسيما و ان مسابقات ملكة الجمال لها اهداف انسانية و انا بطبعي اهتم كثيرا بالقضايا الانسان بشكل عام و عندما اتوج واحصل على اي لقب ما يهمني اكثر من اللقب هو التشريف الرمزي الذي يصاحب اللقب كسفيرة لنوايا الحسنة وأتمنى ان ايكون لدي دار للأيتام كي اجمع اكبر عدد من الايتام لاني أحبهم كثير وأريد ان اعمل شي لهم .
*هل واجهتي معارضة من الاهل في موضوع مشاركتك في المسابقة؟
الصراحة كان هناك خلاف بسيط لكنهم تقبلوا الوضع وباركوا لي عندما فزت بالمسابقة . *ما هي المواصفات و المؤهلات المطلوبة التي يتم فيها الاختيار ملكة جمال العرب؟ ملكة جمال يجب ان تمتلك الثقافة والأخلاق والمضمون والجمال وتوصل رسالة الثقافة قبل الجمال .

  • ماهي الإضافة التي قدمها لك لقب ملكة جمال العرب ؟
    _حضوري بين الناس ومحبتهم لي ومسيرتي ان شاء الله تكون كافية وان اوصل الرسالة بصورة ايجابية .
  • هل عرض عليكِ خوض التجارب التمثيلية سواء فى السينما أو التلفزيون؟
    نعم في عام 2017 كثير قدمت لي عروض من الدراما السورية لكني احب الازياء وأحب ان اكمل هذا الطريق حاليا . *هناك نية لخوض تجربة إعلامية ؟ افكر بهذا الموضوع يمكن مع المستقبل ان شاء الله .
  • ماذا تتمنى تيا كردي؟
    _اتمنى أن تنتهي الحرب ويعود السلام ، لسوريا ويبدأ الأعمار من جديد ، ويعود المهجرين ، فضلا عن تقديم العون للمصابين والمجروحين جراء الحرب .
  • ما هي مواصفات الفتاة السورية؟
    _مواصفاتها بثقافتها وبجمالها وحضورها .
  • ما هي اخر اعمالك و نشاطاتك؟
    قريبا سأدخل مجال ادارة الاعمال وان شاء الله اكون ناجحة فيه . *ما هو الحلم الذي تريدين تحقيقه؟ حلمي الوصل لهدفي عالميا ان شاء الله واوصل صورة رسالة بلدي بطريقة جميلة .
    *نصيحة الى المراة العربية ؟
    _ انصحها ان تكون امرأة قوية وان تثبت وجودها في المجتمع العربي وأتمنى ان تتحدى جميع الحواجز لاسيما الخوف .
    *كلمة لمن دعمك وساندك فى مبادرتك؟
    اقدم شكري وتقديري لعارضة الازياء اللبنانية نتالي فضل الله وللدكتورة سوسن السيد مديرة مؤسسىة السوسن العالمية المعنية بجمال كذلك رجل الاعمال اللبناني فتح الله حيالي لأنه كان سندي وأول من دعمني وشكري لأهلي وأصدقائي كما اقدم شكري لك لأنك كنت معي من بداية لقب ملكة جمال العرب و اتمنى لكم التوفيق والنجاح في خدمة الفن العربي والعالمي.
  • أخيرا رسالة تقدميها لجمهورك فى شتي أرجاء الوطن العربي،
    _كثير بحبهم وانا اوصلت لهذه المرحلة بوجودهم وبدعمهم وفخورة بكل شخص يحبني و “شكرًا على الثقة والدعم منذ أن بدأت رحلتي وحتى الآن، وشكرًا لكل من دعمني ووقف بجانبي من اجل ان تصل مبادرتي لكل مكان فى الوطن العربي وخارجه”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي