عاجل

اللواء الأول بالحشد الشعبي يحبط محاولة إرهابية لاستهداف أبراج الطاقة الكهربائية شمال ديالى

الأرجنتين تهزم اليابان وتبلغ دور الثمانية في منافسات السلة للرجال في اولمبياد طوكيو 2020 مقاتلو اللواء 20 بالحشد يتبرعون بالدم استجابة لطلب مصرف الدم في خانقين ديك أدفوكات: تجربة تدريب منتخب العراق مغامرة رائعة أولمبياد طوكيو.. الروسية كليشينا تتعرض للإصابة خلال مسابقة الوثب الطويل وتغادر على كرسي متحرك القضاء الاعلى يرفض حالات التعذيب أثناء التحقيق مع المتهمين ذي قار تسجل أكثر من 610 أصابة جديدة بكورونا و8 حالات وفاة  الجزائر تتحرك لطرد “إسرائيل” من الاتحاد الأفريقي ميزة جديدة من “تلغرام”… 1000 مشاهد لمحادثات الفيديو الجماعية فيفي عبده مليئة بالأنوثة والحياة بفستان أحمر قصير في الساحل الشمالي وفاة الإعلامي السعودي عبدالله الخالدي عن عمر 28 عاماً متحور “دلتا” يقلق العالم.. وبريطانيا تحض الحوامل على اللقاح لينجليت يثير قلق برشلونة بعد إصابته اغنية «الكوكب» لرحمة رياض تحصد مليون مشاهدة خلال 24 ساعة العدّاء العراقي “طه حسين” يودّع أولمبياد طوكيو 2020 تسجيل هزتين أرضيتين جديدتين جنوب غرب قضاء كلار في السليمانية ملاكم فرنسي يرفض الخروج من الحلبة ويشتم الحكم اعتراضا على قرار خسارته مفوضية الانتخابات: ورقة الاقتراع بمرحلة التنفيذ الأخيرة والانتخابات ستجري في موعدها المحدد اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 1-8-2021 قوة من اللواء 16 بالحشد تعثر على مضافة لداعش جنوب كركوك وفد مصري يصل بغداد لتفعيل ملف إدارة المياه في البلاد وزارة التربية: 650 الف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات الوزارية للصف الثالث المتوسط الهند.. مصرع 230 شخصا بسبب الأمطار الموسمية شرقي البلاد الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية تفتيش وتأمين وادي “الكور” في كركوك اللواء الأول بالحشد الشعبي يحبط محاولة إرهابية لاستهداف أبراج الطاقة الكهربائية شمال ديالى وزارة النقل تعلن وصول جرحى تفجير مدينة الصدر إلى مطار اسطنبول
أحدث_الأخبار

ملعقة زيت الزيتون على الريق ونتائجها المبهرة بين يديك

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يستخدم زيت زيتون في المطبخ بطرق مختلفة فيضفي رائحة الزيتون العبقة إلى أطباقنا ويعطيها مذاقاً أشهى وألذ.أما من الناحية الجمالية فمن المعروف أن لزيت الزيتون فوائد جمة لصحة الشعر ولمعانه وقوته فيدخل في تركيبة العديد من الشامبوهات ومستحضرات العناية بالشعر، وعلى صعيد البشرة والأظافر له منافع أخرى، ومن الناحية الغذائية يعد زيت الزيتون تركيبة مميزة من المعادان والفيتامينات ومضادات الأكسدة فهو من الزيوت الصحية للغاية، لكن ما فائدته إذا تم تناوله على معدة خاوية صباحاً؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي:
يساعد في خسارة الوزن
يتم استهلاك زيت الزيتون بكميات كبيرة في الحمية المتوسطية التي أثبتت مكانتها بين أفضل أنظمة الأغذية العالمية. يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك-Oleic Acid- الذي يعطيك الشعور بالشبع ويجعلك مكتفٍ من الطعام لفترة أطول. ويعتبر زيت الزيتون صديقاً للحميات الغذائية بشرط تناوله باعتدال وتجنب تعريضه لدرجات حرارة عالية.
إزالة السموم
لا داعٍ للتساؤل عن مصدر السموم التي قد تصل إلينا فالهواء والماء والغذاء يعج بها بوفرة وبأنواع عديدة وهناك وسائل عديدة للتخلص منها ومن بين تلك الوسائل مشروبات “الديتوكس” التي أصبحت من الصيحات الغذائية الشائعة. إن ديتوكس زيت الزيتون مع الليمون الحامض فعال في طرح الفضلات السامة خارج الجسم خلال فترة قصيرة ناهيك عن أن هذا الخليط له فوائد عديدة لصحة الجهاز الهضمي.
يقيك من سرطان القولون
تقول الدراسات أن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة، وعند تناول زيت الزيتون البكر تقل احتمالية تشكل الجذور الحرة في الجسم فتقل فرص الإصابة بالسرطان. تتشكل الجذور الحرة ضمن أجسامنا وتقوم مضادات الأكسدة بإتلاف عمل هذه الجذور والحد من إمكانية تحولها لأمراض سرطانية.
يجعل بشرتك صحية أكثر
عليكم أن تعرفوا أن أي مادة غذائية غنية بمضادات الأكسدة تعتبر مفيدة للبشرة، فتقوم مضادات الأكسدة بإبطاء عملية الشيخوخة، ومن مميزات الزيتون غناه بمضادات الأكسدة وفيتامين E الذي يعطي البشرة رونقاً جميلاً.
ولتحقيق أفضل النتائج اعصروا ليمونه حامضة ناضجة وأضيفوا لها ملعقة من زيت الزيتون وتناولوها، ويمكنكم أيضاً إضافة بعض الماء لجعل الخليط مستساغاً أكثر ولتعزيز قدرته على التنظيف وإزالة السموم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي