عاجل

اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين

مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي تعزي نقابة الصحفيين بوفاة الصحفي( علي الربيعي) نقيب صحفيين بابل نقيب الفنانين: 400 مسرحي سيشاركون بمهرجان العراق الوطني أسماء المراكز الصحية المخصصة للتلقيح ضد كورونا بجميع المحافظات العراقية اعتقال أحد المشاركين بتفجير مدينة الصدر في إقليم كردستان وزارة النفط: خطط لاستثمار 4 آلاف مليون قدم مكعب من الغاز يومياً وزير العمل يوجه بالإسراع بإنجاز معاملات ذوي ضحايا التفجير بمدينة الصدر الأزمة النيابية: استضافة درجال غداً على خلفية حضور 40 ألف شخص لنهائي الكأس عقار ياباني للقضاء على كورونا خلال 5 أيام نقابة الصحفيين العراقيين تنعى الزميل الصحفي علي الربيعي رئيس فرعها في بابل وتشيد بأدائه المهني والاداري وزارة النقل تعلن اطلاق أكبر حملة لاعمار وتأهيل السكك الحديدية العراق يودع منافسات رماية المسدس في أولمبياد طوكيو فيضانات جديدة تضرب بلجيكا وسط طقس عاصف تحذير من وزارة الصحة.. تأجيل الجرعة الثانية يقلل فاعلية لقاح كورونا العراقي محمد رياض يخفق ببلوغ نصف نهائي التجديف الفردي بأولمبياد طوكيو اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 25-7-2021 وزارة الصحة: نصف مليون جرعة جديدة من لقاح “فايزر” تصل العراق بخطوات بسيطة.. كيف تكتشف المحتالين عبر شبكة الإنترنت؟ بدءا من اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة بعموم البلاد سباح تونسي يمنح العرب أول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 مصرف الرافدين يدعو المواطنين لتسديد ما بذمتهم من أقساط ويحذر المتلكئين منهم محافظ بابل للموظفين: من لم يأخذ اللقاح يعتبر غائباً عن الدوام اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين إقامة مجلس عزاء على روح الفقيد اللواء كاظم لازم الموسوي ديالى تنشر 20 فرقة وبائية لتعقب مرض فتاك يهدد قطاع الدواجن دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب!
أحدث_الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإمارات والبحرين في افتتاح بطولة الامم الآسيوية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يطر التعادل الايجابي 1/1 على لقاء المنتخبين الاماراتي والبحريني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي في إفتتاح بطولة كأس آسيا التي انطلقت اليوم بالامارات العربية المتحدة.

تقدم المنتخب البحريني بهدف عبر محمد الرميحي في الدقيقة 78 ، وتعادل الفريق الاماراتي عن طريق أحمد خليل من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى ، ضعيفة في الشوط الأول الذي سيطر فيه الخوف والحذر على كلا الفريقين ، على عكس الشوط الثاني الذي جاء أفضل كثيراً.

وبهذه النتيجة ، حصد كل من المنتخبين الاماراتي والبحريني النقطة الاولى في مشوارهما بالمجموعة الاولى من البطولة.

الشوط الأول

كما كان متوقعاً ، جاءت بداية المباراة حذرة مثل أغلب المباريات الافتتاحية في البطولات الكبيرة ، وبالفعل سيطرت حالة من الحذر على كلا الفريقين اللذين حاول كل منهما جس نبض منافسه في الدقائق الأولى من اللقاء ولكنها كانت محاولات خجولة لم ترق للخطورة الحقيقية على مرمى أي فريق.

وظهرت ملامح الخطورة مع الدقيقة السادسة عندما استغل علي مبخوت خطأ في تمرير الكرة من خط الوسط البحريني ، فاستخلصها مبخوت ومرر بينية جميلة لاسماعيل الحمادي الذي دخل بالكرة منطقة الجزاء وانفرد تقريبا بالمرمى وسدد الكرة تصدى لها سيد شبر حارس البحرين وحولها لركلة ركنية.

وبمرور الوقت ، بدأ المنتخب الاماراتي يفرض سيطرته على مجريات الأمور ويتحكم في منطقة وسط الملعب ، ونظم اكثر من هجمة على المرمى البحريني خاصة عن طريق علي مبخوت الذي سبب ازعاجاً للدفاع البحريني.

وحاول المنتخب البحريني العودة لأجواء اللقاء ، وبدأ بالفعل في تبادل الهجوم مع نظيره الاماراتي ، وإن لم ترق هجماته للخطورة الحقيقية باستثناء رأسية محمد الرميحي من الكرة العرضية التي تلقاها من الجهة اليسرى وقابلها الرميحي برأسه خارج المرمى .

وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب وسط تراجع من الفريقين اللذين استمر الحذر غير المبرر مسيطراً عليهما ، حتى انطلق علي مدن لاعب البحرين بالكرة من وسط الملعب ، وتعرض لعرقلة من مدافعي الامارات على حدود منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة تصدى لها كميل الأسود الذي سددها قوية خارج المرمى.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت سريعة وبشكل أفضل من الشوط الأول ، وظهرت جدية أكبر من كلا الفريقين اللذين حاولا كسر حاجز الخوف عبر انطلاقات من كليهما وإن لم تشكل الخطورة المطلوبة على المرميين ، وذلك قبل أن تظهر أخطر فرص المباراة حتى ذلك التوقيت عندما سدد علي مدن لاعب البحرين تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها خالد عيسى حارس الامارات لترتد لمحمد الرميحي الذي سددها في المرمى لكن خالد عيسى كان لها بالمرصاد أيضاً.

ودفع الجهاز الفني للمنتخب الاماراتي بكل من محمد عبد الرحمن “عموري” وسيف راشد بدلا من خلفان مبارك وعامر عبد الرحمن في محاولة لتنشيط الفريق.

واستمرت الندية حاضرة بين الفريقين اللذين زادت محاولاتها على مرمى المنافس ، وأهدر علي مبخوت فرصة كبيرة عندما ارتدت الكرة إليه من ركلة ركنية لكنه فشل في التعامل معها وأهدرها خارج المرمى البحريني.

هدف بحريني

وجاءت الدقيقة 78 لتشهد حل اللغز وتسجيل الهدف الأول في البطولة القارية ، وذلك عندما انطلق علي مدن لاعب البحرين بالكرة في وسط الملعب ومررها في الجهة اليمنى إلى سيد رضا عيسى الذي لعب كرة عرضية رائعة قابلها محمد الرميحي برأسه في المرمى الاماراتي لكن الدفاع اخرجها من على خط المرمى لترتد لتجد محمد الرميحي أيضاً الذي لم يتوانى عن ايداع الكرة في المرمى مسجلا الهدف الاول.

هدف التعادل

وكان من الطبيعي ان يكشر المنتخب الاماراتي عن انيابه بعد الهدف البحريني ، وبدأ بالفعل تنظيم سلسلة من الهجمات ، ومن أحداها ارتطمت الكرة في يد محمد مرهون لاعب البحرين ليحتسب الحكم الاردني ادهم مخادمة ركلة جزاء تصدى لها أحمد خليل لاعب الامارات وسددها في المرمى البحريني محرزا هدف التعادل في الدقيقة 88.

واستمر الحال على ماهو عليه بعد الهدف الاماراتي ، وفشل أي من الفريقين في ترجيح كفته على الاخر لتنتهي المباراة الافتتاحية بالتعادل الايجابي


الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي