عاجل

اللواء 53 بالحشد الشعبي يفكك عبوة ناسفة من مخلفات “داعش” في اطراف تلعفر

بسبب الفيضانات.. عاصمة نيجيريا غير صالحة للسكن Oppo تنافس آبل بساعات ذكية تتصل بالشبكات الخلوية المغرب تتعرض الى ثاني هزة ارضية بقوة 4.3 درجة اللواء 53 بالحشد الشعبي يفكك عبوة ناسفة من مخلفات “داعش” في اطراف تلعفر الحشد الشعبي يسلم تربية المثنى 1000 رحلة مدرسية كوجبة أولى الحماية الاجتماعية: لدينا عجز بقيمة 80 مليار دينار إخماد حريق اندلع في بناية تجارية غربي بغداد تشييع شهيد الواجب آمر اللواء التاسع بالحشد حسن الخشخشي الحشد الشعبي يبدأ حملة خدمية كبيرة في المثنى الحشد يعثر على صواريخ وعبوات تابعة لداعش في نينوى مساعٍ لتحويل احد موانئ البصرة الى منتجع سياحي سلالة دلتا تتفشى في مدن صينية وتهدد بإغلاق ووهان تشخيص إصابتين بالفطر الأسود في مدينة الصدر شرقي بغداد صحة النجف: زيادة عدد منافذ التلقيح لتلبية الحاجة المتزايدة في المحافظة زراعة واسط: ضرورة زيادة الحصة المائية لتجاوز الأثار السلبية الحــــداد يبحث مع قائد حرس حـدود المنطقة الأولى السـبل الكفيلة لتعـزيز القدرات العسكرية لتأمين الحـدود ومنع تسـلل الإرهـابيين راضي شنيشل: ادفوكات مدرب كبير وكيروش كان الأنسب لقيادة المنتخب الوطني مهند عبد الرحيم يودع الزوراء امجد عطوان يقترب من تمثيل الخور القطري حركة أمل اللبنانية تعلق على اشتباكات خلدة وتوجه تحذيرا برشلونة يعرض أومتيتي وبيانيتش للبيع وزارة الصحة: منافذ التلقيح تشهد أقبالا متصاعدا من المواطنين محمد فؤاد يصدم الجمهور بتغير شكله وفاة حياة الفهد بفيروس كورونا تصدم الجمهور وهذه الحقيقة! الصيني تشانجونج يتوج بذهبية الرماية بالبندقية في أولمبياد طوكيو
أحدث_الأخبار

هونر تطلق HONOR 10 Lite بتصميم مدهش

حجم الخط: Decrease font Enlarge font



اطلقت اليوم علامة هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتفها الجديد HONOR 10 Lite – أحدث هواتفها الذكية التي تحمل اسم العلامة في الشرق الأوسط، وذلك في ختام عام حققت خلاله هونر نجاحاً هائلاً.

استوحي هاتف HONOR 10 Lite من سابقه HONOR 10 ، ومن المرتقب أن يقدم أفضل مزايا التكنولوجيا المعاصرة ويضع معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية بفضل تصميمه الفريد والأنيق الذي يحاكي قطرة الندى على شاشته المميزة بقياس 6.21 بوصة، وهيكل يمتاز بألوان حيوية متدرجة مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 24 ميغابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 + 2 ميغابيكسل. كما يتمتع الهاتف بسعة تخزين داخلي قدرها 64 ميغابايت.

وخلال 12 شهراً فقط، تمكنت هونر من رفع حصتها السوقية في المنطقة بواقع 378% في الإمارات العربية المتحدة و 195% في المملكة العربية السعودية – لتختتم العام بأحدث هواتفها HONOR 10 Lite. يتمتع الهاتف بهيكل قوي ومزايا رائعة بسعر لا يصدّق، ومن المتوقع أن يتفوق على الأجهزة المنافسة.

اما التصميم فيتميز بشاشة بلا إطار وألوان فنية رائعة تجعل جهاز HONOR 10 Lite ملفتاً للأنظار.

يقدم الهاتف تجهيزات راقية بأحدث المعالجات ومزايا الكاميرات التي تضاهي أحدث الهواتف الذكية، ليمنح المستخدمين تجربة استثنائية في استخدام الأجهزة المحمولة.

ومن أبرز خصائص هاتف HONOR 10 Lite:
• شاشة العرض بالوضوح الكامل FHD بمقدمة شاشة بتصميم قطرة الندى وبدون إطار
• حواف منحنية ثلاثية الأبعاد لثبات أفضل في اليد
• كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 24 ميابيكسل وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 + 2 ميغابيكسل
• معالج Kirin 710 جديد مع واجهة EMUI 9.0
• تخزين داخلي سعة 64 غيغابايت
• بطارية بقوة 3400 ملي أمبير تدوم طويلاً
• معالج الجرافيكس فائق الدقة “توربو جي بي يو 2.0”

مظهر جمالي رائع

يتمتع هاتف HONOR 10 Lite بتصميم مذهل ينسجم مع الشاشة الجميلة بلا إطار والألوان الحيوية المميزة. صمم الجهاز من 8 طبقات من المعدن اللامع ويأتي بأربعة ألوان متدرجة. تشمل ألوان الهاتف كلاً من الأزرق السماوي والأحمر الساطع والأزرق الياقوتي والأسود الفخم. يتمتع اللونان الأولان بتدرج لوني من الفاتح إلى الداكن مع تأثير براق، بينما يمتاز اللونان الأخيران بسطح لامع يعكس الضوء بلون جميل. ولمزيد من التميز في المظهر، تحمل مقدمة الهاتف فتحة بشكل قطرة الندى تظهر في اعلى الشاشة لتحقق تجربة غامرة في المشاهدة.

كما يمتاز هاتف HONOR 10 Lite بتصميم منحن ثلاثي الأبعاد من الجوانب الأربعة، مما يمنحه حوافاً مستديرة وثباتاً أفضل في اليد.

صور احترافية في متناول يدك

بفضل الكاميرا المدعومة بقوة الذكاء الاصطناعي، يتيح هاتف HONOR 10 Lite للمستخدمين التقاط الصور الاحترافية الرائعة بلمسة واحدة فقط. ففي المقدمة، تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل وفتحة واسعة f/2.0 بوضوح مرتفع مما يسمح بالتقاط صور السيلفي الجميلة. أما تقنية الذكاء الاصطناعي فيمكنها التعرف على ما يصل إلى 8 سيناريوهات مختلفة لإضفاء الإعدادات المناسبة للصورة المثالية. وتحتوي الكاميرا كذلك على تأثيرات تحاكي التصوير في الاستوديو للمسات نهائية احترافية.

أما من الخلف فترافق جهاز HONOR 10 Lite كاميرا خلفية بعدسة ثنائية بدقة 13 و 2 ميغابيكسل وفتحات f/1.8 و f/2.4. وعند استخدامها مع تقنيات الذكاء الاصطناعي و نمط التصوير الليلي، يمكن التقاط الصور الاحترافية بكل سهولة حتى في ظروف الإضاءة المحدودة والخافتة.

قوة كامنة

يعمل هاتف HONOR 10 Lite الجديد بمعالج Kirin 710 وهو واحد من أقوى المعالجات في السوق، ويعمل بنواة Cortex-A73 لتحقيق أداء فائق السلاسة والانسيابية. أما فيما يخص التخزين، فيتمتع الهاتف بخيارين سعة 32 غيغابايت و 64 غيغابايت، مما يتيح للمستخدمين مساحة أكبر لتخزين ملفاتهم.

كما أن جهاز HONOR 10 Lite مناسب للألعاب بفضل معالج الجرافيكس فائق الدقة توربو جي بي يو 2.0، والذي يعمل بتقنيات مستقبلية لتسريع معالج الرسوم. وبفضل المعالج الجديد، يحظى المستخدمون بتجربة أفضل في ممارسة الألعاب مع تخفيض التأخير في المدخلات بواقع 36% وأداء إجمالي أكثر سلاسة.

ويعمل هاتف HONOR 10 Lite ببطارية هائلة بقوة 3400 ملي أمبير، تعد المستخدمين بزمن استخدام أطول دون الحاجة للشحن.

هاتف ذكي للغاية

تسمح واجهة المستخدم EMUI 9.0 بتعزيز أداء النظام بما ينسجم مع الجهاز، بينما تحسن مستوى الأداء وتضمن إمكانية الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بسهولة أكبر بفضل HiVision – وهي إمكانات السفر والتسوق والترجمة التي تدعمها تقنيات الواقع المعزّز في الهاتف. كما تعزز تقنية الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي من جودة المكالمات الهاتفية حتى في أكثر البيئات ضوضاء، وتحرص على عدم انقطاع الاتصال بفضل النمط الجديد للاستخدام في المصعد.

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً حيوياً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ومنذ انطلاقنا في المنطقة عام 2015، شهدنا نمواً استثنائياً ولكنه غير مفاجئ بالنظر إلى أن المجموعة السكانية التي تستهدفها علامتنا هي الفئة الأكبر في هذه المنطقة. وفي ظل النجاح الباهر الذي حققناه في هذا العام وحسب، يسرنا أن نطلق جهاز HONOR 10 Lite الذي يوفر أفضل المزايا والمواصفات بسعر لا يصدق، إلى جانب تمتعه بتصميم جميل يمكّن المستخدمين من عيش تجربة رفيعة للأجهزة المحمولة. ولا يسعنا الانتظار لنشهد رد فعل محبينا.”

سيتوفر هاتف HONOR 10 Lite في العراق اعتباراً من 26 ديسمبر 2018. يبلغ سعر الهاتف 179 دولار أمريكي ويتوفر الهاتف لدى متاجر الهواتف المحمولة في العراق.



الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي