عاجل

الحشد والاتحادية ينفذان عملية أمنية في الرشاد بكركوك

الحماية الاجتماعية: لدينا عجز بقيمة 80 مليار دينار إخماد حريق اندلع في بناية تجارية غربي بغداد تشييع شهيد الواجب آمر اللواء التاسع بالحشد حسن الخشخشي الحشد الشعبي يبدأ حملة خدمية كبيرة في المثنى الحشد يعثر على صواريخ وعبوات تابعة لداعش في نينوى مساعٍ لتحويل احد موانئ البصرة الى منتجع سياحي سلالة دلتا تتفشى في مدن صينية وتهدد بإغلاق ووهان تشخيص إصابتين بالفطر الأسود في مدينة الصدر شرقي بغداد صحة النجف: زيادة عدد منافذ التلقيح لتلبية الحاجة المتزايدة في المحافظة زراعة واسط: ضرورة زيادة الحصة المائية لتجاوز الأثار السلبية الحــــداد يبحث مع قائد حرس حـدود المنطقة الأولى السـبل الكفيلة لتعـزيز القدرات العسكرية لتأمين الحـدود ومنع تسـلل الإرهـابيين راضي شنيشل: ادفوكات مدرب كبير وكيروش كان الأنسب لقيادة المنتخب الوطني مهند عبد الرحيم يودع الزوراء امجد عطوان يقترب من تمثيل الخور القطري حركة أمل اللبنانية تعلق على اشتباكات خلدة وتوجه تحذيرا برشلونة يعرض أومتيتي وبيانيتش للبيع وزارة الصحة: منافذ التلقيح تشهد أقبالا متصاعدا من المواطنين محمد فؤاد يصدم الجمهور بتغير شكله وفاة حياة الفهد بفيروس كورونا تصدم الجمهور وهذه الحقيقة! الصيني تشانجونج يتوج بذهبية الرماية بالبندقية في أولمبياد طوكيو الديوانية تلغي عطلة يوم الخميس وتعيد ساعات العمل صحة ذي قار تستلم اكثر من 30 الف جرعة جديدة من لقاح فايزر هيئة الحشد الشعبي تزف آمر اللواء التاسع الذي ارتقى شهيدا اثناء التحاقه بالواجب وزارة الصحة تعلن خطة موسّعة لزيادة منافذ أخذ اللقاح اللواء 15 في الحشد يعثر على مضافات لداعش في ناحية الرشاد بكركوك
أحدث_الأخبار

الخزعلي في ذكرى التحرير والسيادة:انتصرنا على اكبر قوة عسكرية في العالم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

قال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي اليوم السبت، ان: تكلفة الاحتلال الأمريكي  كانت باهضة بالدم والاموال لكنها حققت الانتصار باخراجها من البلاد، مبينا ان: العراق مستهدف منذ قديم الزمان في هويته وقدرته في تحقيق الانتصارات، مؤكدا انتصرنا على اكبر قوة عسكرية في هذا العالم.

 جاء ذلك في كلمة له بمهرجان التحرير والسيادة الذي أقيم في العاصمة بغداد لمناسبة الذكرى السنوية للانسحاب الامريكي الذليل من العراق.

وأشار سماحته الى ان: العراقي هو الذي حقق اهم ثورة في العشرين بمقاومتهم المحتل بـ”الفالة والمكوار”، حيث حققوا الانتصار السياسي والعسكري على اعظم قوة في العالم، لافتا الى انه لم يحدث على مر التاريخ بان الامريكان خرجوا من بلد دون ان يؤسسوا قواعد فيه سوى في العراق وفيتنام.

وأكد، بأن: الشعب العراقي كان رافضا للاحتلال الامريكي منذ لحظة دخوله عام 2003، وهو ما فرضته الحكومة العراقية بعدم منح الحصانة او التواجد العسكري للقوات الامريكية ما يعد منجزا آخر.

واوضح الشيخ الامين، ان: العراق الذي حقق الانتصار باخراج الاحتلال هو نفسه الذي انتصر على كل المشاريع التي وقفت وراء داعش، مبينا ان كل العراقيين شاركوا بتحقيق الانتصار على داعش وافشال المخططات الدولية التي كانت تدعمه.

وذكر الشيخ الامين ان: مسلسل الانتصارات بدأ في العراق من ذات المقاومة التي هزمت الاحتلال ومن بعدها داعش، لافتا الى انه “كما استطعنا ان نحقق الانتصار العسكري يمكننا ان نحقق الانتصار السياسي والاقتصادي”، منوها على ان السيادة العراقية كاملة ولكن هناك من يحاول انتهاكها.

وأوضح، ان زيارة ترامب الاخيرة كشفت الكثير من المسائل الغامضة ومنها هدف التواجد الامريكي في العراق، مشيرا الى انه يريد استخدام القواعد العراقية لضرب سوريا والدستور لايسمح باستخدام العراق لاستهداف دول الجوار.

وأضاف، ان المقاومين اذاقوا الاحتلال الامريكي الويلات ولم يستطع الصمود رغم آلياته وعديده وعدته الفائقة، متسائلا: كيف يستطيع الامريكيون ان ينتهكوا سيادة العراق وهو يمتلك مرجعية شجاعة وحشدا وقوات باسلة؟

وتابع الشيخ الامين: اتحدى شخصا في الدولة العراقية ان يعرف اماكن تواجد القوات الامريكية وهذا يمثل اشكالا كبيرا.

واختتم حديثه قائلاً: لا احد في الدولة العراقية يعرف عديد القوات الامريكية واماكن تواجدها ونوعية صنوفها وبتجاوز الخلافات الجزئية نستطيع ان نصنع مستقبلا افضل للعراق وعلينا ان نتجاوز الخلافات الجزئية ونمنح الحكومة الفرصة لتقديم الخدمات ومن ثم نبدأ التقييم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي