عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس داليا السليڤاني خلال مشاركتها المؤتمر العلمي الثامن لدائرة صحة رصافة تؤكد على أهمية تطوير المراكز البحثية وإستمرار الجهود لمواجهة كورونا
أحدث_الأخبار

العبادي : سنسير بعملية الإصلاح بكل قوة وسنضرب بيد من حديد على الفاسدين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العبادي : سنسير بعملية الإصلاح بكل قوة وسنضرب بيد من حديد على الفاسدين

العبادي : سنسير بعملية الإصلاح بكل قوة وسنضرب بيد من حديد على الفاسدين

 

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي الى ابعاد القوات المسلحة والحشد الشعبي عن العمل السياسي ؛ لأن من يقاتلون في جبهات القتال يقاتلون من اجل البلد وليس من اجل احزاب ، فيما اوضح ان عملية الاصلاح سنسير بها بكل قوة وسنضرب بيد من حديد على الفاسدين

وقال العبادي في كلمته خلال يوم الشباب العالمي  ان ” الانتصار على عصابات داعش اصبح قريبا ووجدنا خلال زيارتنا لخطوط المواجهة في الانبار امس معنويات عالية لمقاتلينا الابطال وهؤلاء يقاتلون صفا واحدا ، مشيرا الى ان فتوى المرجعية الدينية الشريفة واضحة في ان القتال تحت راية العلم العراقي ” .
واضاف انه ” لن يدافع عن فاسد او باطل وليس هناك مستهدف في عملية الاصلاح ومكافحة الفاسدين ، وعملية الاصلاح سنسير بها بكل قوة وسنضرب بيد من حديد على الفاسدين ، مضيفا ان المسيرة لن تكون سهلة وانما مؤلمة والفاسدون لن يسكتوا واصحاب الامتيازات لن يسكتوا ، ولكننا سنمضي لآخر المهمة في محاربة الفاسد واصلاح الاوضاع ” .
وحذر العبادي من البعض الذي يحاول خلط الاوراق بزج مطالبات غير واقعية متناقضة في مطالب المتظاهرين ؛ لأن هدم المؤسسات لن يخدم البلد .
وقال رئيس الوزراء انني احيي المتظاهرين وعليهم ان يحذروا من ان بعض الجهات ستحاول ان تصطدم مع القوات الامنية وجرها للتصادم .
ونوه الى ان هناك مؤامرة على المنطقة ؛ لأخذ خيراتها وعلى دول هذه المنطقة ان تساهم في محاربة الارهاب ، لافتا الى ان تركيا انضمت مؤخرا لمحاربة هذه العصابات لكني ادعوها الى احترام حسن الجوار ، ونرفض ضربها للاراضي العراقية بحجة ضرب حزب العمال الكردستاني ؛ لأن هؤلاء موجودون في الاراضي التركية فلماذا لا يتم ضربهم في اراضيها ، وان هناك عوائل مسيحية في العراق حرقت منازلها ومحاصيلها نتيجة الضربات التركية .
وفي ختام الحفل وزع سيادته الهدايا على ابطال العراق في عدد من الالعاب ، اضافة الى الطلبة الاوائل على العراق في العام الحالي للدراسة الاعدادية .
وكان مجلس النواب قد صوت اليوم الثلاثاء بالمصادقة على ورقتي الاصلاح الحكومية والنيابية بالاجماع .
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد قدم ورقة اصلاحات في جلسة استثنائية لمجلس الوزراء تم التصويت عليها بالاجماع ، وتضمنت ترشيق الوزارات والغاء مناصب نواب رئيسي الجمهورية ومجلس الوزراء ، وتقليص شامل وفوري في أعداد الحمايات لكل المسؤولين في الدولة ، بضمنهم الرئاسات الثلاث .
كما قدم رئيس مجلس النواب ورقة الاصلاح النيابية ، التي تضمنت المباشرة بعملية الترشيق ضمن الرئاسات ، او الوزارات ، او الهيئات ، او الجهات غير المرتبطة بوزارة من خلال دمج المديريات القابلة للدمج ؛ للقضاء على الترهل الإداري في هذه الجهات ، ودعوة رئيس مجلس الوزراء الى إقالة كل من وزير الكهرباء والموارد المائية ، وكل من يثبت تقصيره في ادارة الوزارة وتحقيق مصالح الناس بما له من صلاحية ووفق الآلية الدستورية ، وتم التصويت عليها بالاجماع ايضا .
يشار إلى أن المرجعية الدينية العليا دعت رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى اتخاذ قرارات مهمة وإجراءات صارمة في مجال مكافحة الفساد ، والضرب بيد من حديد لمن يعبث بأموال الشعب ، وإلغاء امتيازات المسؤولين الحاليين والسابقين في الدولة . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي