عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار

الأمن الوطني يعتقل احد مسؤولي تمويل مضافات داعش في قضاء بهرز الارجنتين: العثور على اضخم هيكل لديناصور في العالم اللواء التاسع للحشد وقائد عمليات سامراء يبحثان التنسيق المشترك لملاحقة خلايا داعش مديرية الثقافة والفنون في زاخو وسط حضور كبير تحتفي بالنائب وصفية محمد شيخو بتوقيع كتابها بعنوان (زاخو في العهد الملكي) “أجنحة إكسبو”.. حدث مذهل يتيح رؤية العجائب في دولة عربية وزارة العمل تطلق دفعة جديدة من قروض الشباب مصرف الرافدين يعلن اطلاق القروض بكافة انواعها طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية مالية الحشد الشعبي: افتتاح فرع مصرف الرافدين خطوة كبيرة لتعزيز وترصين الجانب المالي مجلس الوزراء يعلن اطلاق قروض بدون فائدة لشراء الوحدات السكنية فالح الفياض يشكر مصرف الرافدين على دعمه قوات الحشد الشعبي بعد افتتاح فرعه بالحشد.. مدير مصرف الرافدين: سنهيئ جميع المستلزمات لإنجاح عملنا إقامة المهرجان المركزي الأول بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر في جامعة الكوفة اللواء ٢٨ بالحشد الشعبي ينجز تأمين وتطهير ثلاث قرى في خانقين ميزة جديدة من أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك مديرية الشؤون المالية في هيئة الحشد تعلن افتتاح مصرف الرافدين فرع له في مقر الهيئة مصرف الرافدين يعلن افتتاح فرعه في مقر هيئة الحشد الشعبي انطلاق فعاليات المحفل التأبيني السنوي الأول لقادة النصر في جامعة الكوفة بالنجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على اربعة متهمين مطلوبين بجريمة قتل بعد ثلاث ساعات من قيامهم بجرمهم في البصرة  الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية تفتيش جنوب صلاح الدين ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية اليوم الثلاثاء 19-1-2021 قمة مثيرة بين يوفنتوس ولاتسيو في السوبر الايطالي وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة ارهابيين يقومون بتوزيع مايسمى(الكفالات) لعوائل داعش في صلاح الدين مديرية التربية والتعليم للحشد تجري امتحانات أنصاف المتعلمين لمنتسبي اللواءين 45 و46 قائد عمليات بغداد يوجه بفتح “شارع الصدرية”
أحدث_الأخبار

لاعبه التنس العالمية شارابوفا في وضع سيئ

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

النجمة شارابوفا في وضع سيئ!

 

أعلن رئيس الاتحاد الروسي للتنس، شاميل تاربيشيف، الخميس 19 مايو/أيار، أن الشكوك تحوم حول عودة ماريا شارابوفا إلى ملاعب التنس، بعد أن جاءت عينتها إيجابية لمادة ميلدونيوم المحظورة.

 شاميل تاربيشيف قوله حول عودة شارابوفا إلى الملاعب مجددا: ” هناك شك كبير، وضعها (شارابوفا) سيئ حقا”.

وتواجه شارابوفا الحاصلة على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى إيقافا محتملا يصل لأربع سنوات بعد سقوطها في اختبار للمنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني الماضي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن شارابوفا كان من المقرر أن تحضر جلسة استماع للاتحاد الدولي للتنس في لندن يوم الأربعاء. ولم يصدر الاتحاد الدولي للتنس أي تعليق بعد الجلسة.

وكانت النجمة ماريا شارابوفا، قد صدمت عالم الكرة الصفراء، يوم الاثنين 7 فبراير/شباط، في مؤتمر صحفي عقدته في فندق وسط لوس أنجلوس، بإعلان سقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب مادة “ميلدونيوم”، التي وضعتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا” بدءا من العام الجاري ضمن قائمة المواد المحظورة، وكانت تتناولها على مدار السنوات العشر الأخيرة لدواع صحية.

وتقرر إيقاف شارابوفا مؤقتا، في 12 مارس/آذار، بانتظار جلسة الاستماع، وخسرت عددا من عقود الرعاية المربحة. وقالت اللاعبة الروسية وقتها إنها تأمل في أن يسمح لها باللعب مرة أخرى.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، قالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، بعد أن جاءت عينات مئات الرياضيين إيجابية لمادة ميلدونيوم، إنه يجب إلغاء عقوبات الإيقاف بسبب الافتقار لمعلومات علمية واضحة حول المدة التي يحتاجها العقار للخروج من الجسم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي