عاجل

اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر

شاب يغتصب طفلًا.. ثم يطلب الرحمة أثناء جلده في مكان عام! بالفيديو .. ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 30-11-2020 الاثنين الكاظمي يوجه بإرسال موازنة 2021 “فوراً” إلى أمانة مجلس الوزراء وكالة الاستخبارات: القبض على أحد مقاتلي داعش بمايسمى قاطع الانبار في الفلوجة ليلى علوي تسترجع أجمل إطلالاتها الشتوية اللواء 30 بالح..شد يرفع 120 عبوة ناسفة وصاروخا بسهل نينوى وزارة العمل تعلن اتخاذ إجراءات قانونية بحق المقترضين المتلكئين شركة سيمنس: ماضون بخارطة الطريق التي اتفقنا عليها مع الحكومة العراقية السابقة كربلاء: تقليص مساحات خطة الزراعة الشتوية مخالفة لورقة الاصلاح الحكومي الح..شد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين في صلاح الدين اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر انطلاق أول عملية شحن “كبيرة” للقاح كورونا التعادل السلبي يفرض كلمته على ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا وفاة الممثل “ديفيد براوس” صاحب شخصية دارث فادير في حرب النجوم أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط
أحدث_الأخبار

مجلس البصرة:أزمة التعيينات في طريقها إلى الانفراج

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اكد مجلس محافظة البصرة، الخميس، ان ازمة البصرة وخاصة مايتعلق بالتعيينات في طريقها الى الانفراج، حيث ارسل مجلس الوزراء طلباً الى المحافظة بتزويده بقوائم الاجراء اليوميين من اجل تعيينهم، محملاً حكومة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي الازمات التي مرت بها المحافظة طيلة السنوات الماضية.

وقالت عضو مجلس المحافظة، ناظم نمر في تصريح ، ان “حكومة العبادي وعلى مدى وجودها في السلطة لم تقدم شيء للمحافظة، حيث تتحمل مسؤولية جميع الازمات التي مرت بها البصرة، خاصة بعد تقصيرها في ملفات الخدمات والتعيينات، بالاضافة الى موضوع المياه، كما ان حيدر العبادي كان يزور الحقول النفطية من دون الالتفات الى اهل البصرة ومعرفة معاناتهم”.

وأضاف نمر، أنه “بدأت بوادر انفراج الازمة، بعد ان لاحت في الافق حل مشكلة التعيينات، اذ طلب مجلس الوزراء من حكومة البصرة رفع اسماء اصحاب الاجور اليوميين الى بغداد من اجل تعيينهم، بالاضافة الى زيارة بعض الوزراء الى البصرة”.

واوضح انه “من المستحيل حل مشكلة وازمة البصرة في ليلة وضحاها، اذ يحتاج ذلك الى الوقت، خاصة ان هناك تراكمات واخطاء وملفات تم احالتها للنزاهة، حيث تم بيع بعض المشاريع الى بعض الشركات العملاقة التي قامت ببيع المشاريع الى مقاوليين ومواطنين”.




الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي