عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا وفاة الممثل “ديفيد براوس” صاحب شخصية دارث فادير في حرب النجوم أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط سلة العراق تواجه لبنان في لقاء محفوف بالمخاطر توقعات الأبراج اليومية | الأحد 29 تشرين الثاني 2020 اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 29-11-2020 الاحد بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك
أحدث_الأخبار

برجك ليوم الاربعاء 21-11-2018

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تجدها محبطة. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي