عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021 مدرب الزوراء يكشف سبب تألق النوارس وكالة الاستخبارات: ضبط اسلحة مختلفة والقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعملية امنية في بغداد قائد عمليات القوات البرية يثني على جهود الحشد في تأمين قاطع عمليات ديالى وكالة الاستخبارات: القبض على (٩) ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في نينوى شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ مع منصات إطلاقها بعملية امنية في قضاء الدبس وزارة الصناعة تعلن عن أكبر “مدينة اقتصادية” ستوفر 100 الف فرصة عمل
أحدث_الأخبار

الحكام يهددون بعدم قيادة مباريات الجولة الاخيرة اذا لم يتسلموا اجورهم المالية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://scontent-fra3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

 

الحكام يهددون بعدم قيادة مباريات الجولة الاخيرة اذا لم يتسلموا اجورهم المالية 

علمت “فوتبول” من مصادرها الخاصة ان أزمة إجور الحكام تهدد إقامة مباريات الدور الاخير من مباريات دوري النخبة العراقي للموسم الحالي وان عدد منهم قرر عدم قيادة مباريات الجولة المقبلة.

وأعلنت مجموعة من حكام دور النخبة انها ستضرب عن تحكيم مباريات الجولة المقبلة مالم يتم تسديد أجورها ، حيث لم يستلم الحكام حتى الان الا اجور المرحلة الاولى من الدوري .

جاء ذلك بعد التعثرات المالية الكبيرة التي شهدتها عملية التسويق التلفزيوني لهذا الموسم إذ انه ومن المعلوم أن اجور الحكام تصرف من قبل اتحاد الكرة من واردات التسويق التلفزيوني.

واكدت شركة عشتار مالكة الحقوق والجهة المسوقة للمباريات لـ ” لفوتبول” أنها تمر بضائقة مالية شديدة بسبب عدم تسديد شبكة الاعلام العراقي أية مبالغ للشركة عن حقوق بث المباريات منذ إنطلاق الدوري وحتى الان .

واضافت .. ناضلنا من أجل إتمام الدوري والاستمرار بالنقل وعدم حرمان جماهيرنا الرياضية من متعة المشاهدة الا أنه ومع الأسف فإن وارداتتا لهذا الموسم حتى الان هي (لاشيء) ، حيث أن القناة العراقية الرياضية لم تسددنا أية مبالغ عن نقل مباريات هذا الموسم ، إما قناة الكأس فمن المفترض أن تسدد إجور ١٦ مباراة وهي المباريات التي بثتها فقط بعد ١٥ يوم من تاريخ انتهاء الدوري حسب بنود العقد .

ضغوطات الحكام على اتحاد الكرة دفعته الى أن يطلب من شركة عشتار التدخل والتفاوض المباشر مع الحكام لحلحة الازمة وهو ما جرى بالفعل ، حيث هاتفت إدارة الشركة الحكم صباح عبد وهو المتحدث بإسم الحكام المعترضين وتوعدت بحل جزئي لهذه الازمة قبل إنطلاق الدور المقبل بعد ان شرحت له مأساوية الوضع وأسباب الازمة والتحديات التي تمر فيها شركة عشتار التي أصبحت الخاسر الوحيد في المعادلة.

من الجدير بالذكر أنه يتوجب على شركة عشتار دفع مبلغ ٦٥٠ الف دولار الى اتحاد الكرة عن الموسم الواحد في في الوقت الذي لم تصل مبيعاتها لهذا الموسم الى نصف هذه القيمة ناهيك عن تكفلها أجور انتاج المباريات والتي تتجاوز ٦٠٠ الف دولار ما يعني وحسب إدارة شركة عشتار إن إجمالي خسائر الشركة لهذا الموسم تتجاوز ٩٠٠ الف دولار كانت أبرز أسبابها هي عدم آهلية الملاعب وتأخر جهوزية ملعب الشعب وكذلك تغيير الية الدوري واختزال مباريات المرحلة الاخيرة فضلا عن حالة التقشف التي يمر في العراق وعموم المنطقة .

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي