عـــاجل

وفد من اعلام الح..شد الشعبي يزور عددا من عوائل الشهداء

كيم كارداشيان تُحاكي إطلالة نجمة إباحية في الهالوين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

0

تحتل حفلات الهالوين حيّزًا خاصًّا في قلب نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة “كيم كارداشيان”، ففي كُل عام تحضر عدداً من الحفلات، تُبدّل فيهم أكثر من إطلالة تنكريّة.

وفي عامنا الحالي، تصدّرت زوجة كانيه ويست عناوين الصّحف والمجلّات العالمية بالإطلالتين التّنكريّتين اللتين ارتدتهما، فالإطلالة التّنكريّة الأولى كانت عِبارة عن مُحاكاة لنجمة الأفلام الإباحية “باميلا آندرسون” التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز MTV عام 1999.

كشفت فتاة كارداشيان عن مفاتنها في هذه الإطلالة، فارتدت كورست أبيض اللون ذا فتحة صدر ضخمة، نسقتها مع بنطلون مُتعدد الألوان ضيّق، ووضعت على رأسها قُبّعة بيضاء ضخمة زُيّن أطرافها بالرّيش.

أمّا في إطلالتها الثانية، حاكت والدة نورث وسانت وشيكاغو عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، فارتدت لانجوريه فاضح لونه أبيض، ولم تنسى إضافة أجنحة العارضات البيضاء، علماً بأنّه شارك كيم في إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت جميع أخواتها، وهم كلوي وكورتني وكيندال وكايلي.

ورفعت شقيقات كارداشيان-جينر جُرعة الإثارة والحماسة هذا العام بإطلالاتهن البيضاء احتفالًا بعيد الهالووين في مدينة لوس أنجلوس أمس الأربعاء.

وكالعادة، انتهزت نجمات تلفزيون الواقع “كيم”، “كلوي”، “كورتني” “كايلي”، و”كيندال”، الفرصة لاستعراض مفاتنهن عبر التألَّق كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بأجنحتهن البيضاء العملاقة التي أضفت لمسة من الدراما، وارتدائهن اللانجوري المثير لاستعراض أجسادهن.

وقد خطفت عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” (22 عامًا) الأنظار بجاذبيتها باعتبارها الأنسب لهذه المهمة فهي إحدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، فتألقت بلانجوري أبيض يبلغ سعره 35 جنيه استرليني نسَّقته مع أجنحة بيضاء، وأبرزت ملامحها بمكياج برونزي، في حين اعتمدت تسريحة شعر جانبية.

وتفاخرت الأمهات الجدد “كايلي جينر” (21 عامًا) و”كلوي كارداشيان” (34 عامًا) بالنتائج التي حققنها في انقاص وزنهن بعد ولادة طفلتيهما ،

فاختارت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics ارتداء حمالة صدر ولباس تحتي باللون البيج المائل إلى الوردي وارتدت فوقه بودي سوت شفاف مُرصَّع بالكامل مع فتحة أمامية طويلة تصل للسرة، واعتمدت الشعر الأشقر البلاتيني كتسريحة لها، في حين أضفت لمسة من النّقاء والبراءة عن طريق ارتداء أجنحة بيضاء ضخمة.

من جهة أخرى، استعرضت “كلوي ” عضلات بطنها المشدود مُرتديَّةً لانجوري أبيض من قماش الدانتيل مؤلف من حمالة صدر ولباس تحتي رفيع، في حين أسدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، واختارت أجنحة بيضاء أشبه ما يكون بفراء.

ولم تكن “كيم كارداشيان” (37 عامًا) أقل إثارة من شقيقاتها، فقد أبرزت مفاتنها بلانجوري أبيض مؤلف من قطعتين وأجنحة عملاقة مُدببة، وأسدلت خصلات شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها، بينما أبرزت ملامحها الحادة بظلال عيون برونزي وأحمر شفاه نود لمَّاع.

وقررت “كورتني كارداشيان” (39 عامًا) أن تكون أكثر تميُّزًا بين شقيقاتها، فعوضًا عن ارتدائها أجنحة بيضاء تقليدية، اختارت أجنحة بدت أشبه بقطع كريستال مُدببة زُيِّنت بحبيبات اللؤلؤ والترتر اللمَّاع، في حين اعتمدت تسريحة شعر تعود لموضة الستينات.

اترك تعليق

الكويت تفتح باب الترشح لانتخابات البرلمان
الحوثيون يعلنون استهداف مطار أبها الدولي بطائرة مسيرة
مقتل المصري “الرجل الثاني” في تنظيم القاعدة
تسمية الحريري لتشكيل الحكومة المقبلة
الأمير النائم يتفاعل مع المحيطين ويحرك يده
بشار الأسد يصدر مرسوما بصرف منحة مالية للمواطنين
إعلان حظر التجول في تونس بداية من غد الثلاثاء
إصابة وزير الصحة في جنوب إفريقيا بفيروس كورونا
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
WORLD PRESS