عاجل

الح..شد الشعبي يطلق عملية أمنية لتعقب فلول دا..عش شمال شرق ديالى

انطلاق المرحلة الأولى لمشروع طريق الحج البري في النجف عارضة أزياء بمنطقة الأهرامات تثير ضجة في مصر مليون دولار لتأهيل دار الوالي في بغداد مستشار للكاظمي يصف الأزمة المالية بـ”العميقة” ويلمح بإستمرار الاقتراض لدفع الرواتب وفاة الأمين العام الأسبق للحزب الشيوعي بايرن بدون 4 نجوم أمام أتلتيكو مدريد تعرف على مواجهات الدور الثالث بكأس الاتحاد الانجليزي وجدوا جثتها عارية.. غموض يلف وفاة “جميلة إنستغرام” الح..شد الشعبي يطلق عملية أمنية لتعقب فلول دا..عش شمال شرق ديالى آلام البطن قد تشير إلى مرض نادر خلية الازمة الصحية تصدر عدة قرارات منها اغلاق المولات والمتنزهات غير الملتزمة وزيرة الهجرة تعلن غلق مخيم ليلان الأول وخلو كركوك من مخيمات النازحين جامعة ميسان تصدر بيانا بشأن تعرض تدريسي الى حرق بـ”التيزاب” الصين تفرض عقوبات على 4 مسؤولين أمريكيين العتبة الحسينية تباشر باعمال إنشاء المحطة الكهروميكانيكية مايا دياب:سندخل مرحلة خطرة من المرض.. “بترجاكن التزموا” وكالة الاستخبارات: القبض على قاتل زوجة عمة بعد ساعات من ارتكابه جريمته في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمتضررين من الأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية الحداد يدعو وزارة الهجرة إلى تقديم مساعدات عاجلة لمخيمات النازحين في عموم البلاد وتسهيل آليات عودتهم طوعيا لا قسرياً وزارة الداخلية تعلن مكافحة ٤٣١٥ جريمة في ٢٠٢٠ لاعبة اسبانية ترفض الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا شبهات حول طبيب مارادونا بتهمة القتل غير المتعمد أول فيلم روائي يجسد حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعنوان “الجائحة” للحصول على نفس منعش والسيطرة على رائحة الفم المزعجة جربي هذه النصائح أول “روبوت” مغربي لمحاربة التمييز ضد المرأة
أحدث_الأخبار

وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر 116 عاماً

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://www.iinanews.org//UploadDir//

http://www.iinanews.org//UploadDir//

 

توفيت أكبر معمرة في العالم وهي الأمريكية سوزانا موشات جونيز عن عمر يناهز 116 عاما في دار المسنين التي كانت تقيم به في مدينة نيويورك الأمريكية.
وأوضح أحد خبراء مجموعة أبحاث الشيخوخة بوربرت يانج أن جونيز كانت مريضة خلال العشرة أيام الأخيرة لها.
ووفقا لما أورده موقع تركيا تايمز، فقد ولدت جونيز عام 1899 في مزرعة صغيرة بالقرب من بلدة مونتغومري التابعة لمدينة ألاباما في أمريكا ولها عشرة إخوة. وتلقت جونيز تعليمها في مدرسة خاصة بالفتيات السود. كما يشير المقربون منها أن جونيز عاشت لفترة طويلة بفضل حبها للناس وكرمها.
وكان العام الماضي قد شهد دخول جونيز موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر معمرة في العالم بعد وفاة حاملة اللقب آنذاك اليابانية ميساو أوكاوا بمدينة طوكيو عن عمر يناهز الـ117 عام.
وأفاد يانج أن اللقب سينتقل بعد وفاة جونيز إلى الإيطالية إيمى مورانو البالغة من العمر أيضا 116 مشيرا أن دخول مورانو، التي تصغر جونيز بعدة أشهر، سيتوجب موافقة ممثلي موسوعة جينيس على عمرها.
هذا وتعد الفرنسية جيان لويس كالمينت هي أكبر معمرة في تاريخ العالم، حيث توفيت جيان في الرابع من أغسطس(تشرين الثاني) في عام 1997 عن عمر يناهز 122.5 عاما.
(انتهى)

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي