عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ مع منصات إطلاقها بعملية امنية في قضاء الدبس وزارة الصناعة تعلن عن أكبر “مدينة اقتصادية” ستوفر 100 الف فرصة عمل المفوضية تدعو منظماات دولية وسفارات لمراقبة الانتخابات مصرف الرافدين: مبادرة النافذة الواحدة هدفها تمويل المشاريع الاستثمارية مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين في الضفة خبير امني يحذر من مخطط أميركي لفتح ثغرة في الحدود وادخال إرهابيين للعراق إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234
أحدث_الأخبار

خالد العبيدي: نهاية داعش في العراق أصبحت قريبة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Resized Image

Resized Image

 

قال وزير الدفاع خالد العبيدي ان نهاية عصابات داعش الإرهابية أصبحت قريبة على ارض العراق، وذلك بفضل بطولات قوات الجيش وتضحياتها.

وذكر بيان للوزارة،”من اجل الاطلاع على الواقع الطبي العسكري وطبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمقاتلين في الميدان زار الوزير خالد العبيدي مستشفى المثنى العسكري و تجول في أقسام المستشفى واطلع على طبيعة الأجهزة الطبية الحديثة المتوفرة فيها والتقى الكوادر الطبية “.
وأمر العبيدي، بحسب البيان، بـ “ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى من المقاتلين الأبطال فهم يستحقون من المؤسسة العسكرية الكثير لان جراحاتهم وتضحياتهم هي التي صنعت الانتصار على الإرهاب”، وتفقد المقاتلين الجرحى و اطمأن على وضعهم الصحي وأثنى على معنوياتهم العالية.
واكد ان “الزيارات الميدانية المتواصلة وعمل الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى أثمر عن هذا التطور الكبير الذي وصلت إليه الطبابة العسكرية التي تمكنت من توفير مفارز طبية ومستشفيات ميدانية في قواطع العمليات”.
وأشار العبيدي إلى ان “توفير مستلزمات المعركة والجانب الطبي على وجه الخصوص يسهم في رفع المعنويات و إدامة زخم المعركة التي يعتمد نجاحها على الجانبين القتالي و الإداري وحقيقة المعنويات التي يتمتع بها الجرحى من المقاتلين الأبطال هي من تصنع الانتصار على عصابات داعش الإرهابي الذي أصبحت نهايته قريبة على ارض العراق بفضل البطولات التي يسطرها أبناء الجيش العراقي و تضحياتهم الكبيرة”، مشيرا “نحن نسعى إلى مواصلة التطور والتقدم في جميع المجالات العسكرية التي تخدم المقاتلين الإبطال”.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي