عاجل

هيئة الحشد الشعبي تطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم

هيئة الحشد الشعبي تعلن إنطلاق الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين الحـداد يؤكد على أهمية دور النخب العلمية والمثقفين في تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الرؤى لبناء وإستقرار البلاد توضيح بشأن الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم بالحشد الشعبي الحشد الشعبي يطيح بثلاثة “دواعش” بينهم “قيادي مهم” في ثلاث محافظات اللواء 12 في الحشد الشعبي يستمر بعمليات الدهم والتفتيش ويعيد انتشاره في الطارمية إغلاق مركز الشفاء لعزل مصابي كورونا في ذي قار وزارة الداخلية تصدر توجيها يخص الجرحى وزارة الصحة تعلن وصول مليون جرعة من فايزر للعراق اسبوعيا وزارة الاتصالات تطلق سعات إضافية في محافظتي كربلاء والنجف مدير عام دائرة العلاقات والاعلام في امانة بغداد يشيد بالجهود الحثيثة للإرتقاء بالواقع الخدمي والجمالي لقاطع بلدية الغدير ‬ نانسي عجرم تحتفل بوصول “سلامات” إلى الـ10 مليون ملكة كابلي تخضع لعملية جراحية في شفتيها .. الفيلر يهدد حياتها محافظ نينوى يرسي حجر الاساس لانشاء جسر في منطقة منيرة جنوب الموصل إصدار iOS 15 الجديد مع مجموعة من التعديلات المميزة.. تعرّف عليها! نصائح لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم مخاوف سان جيرمان تدفعه لتجهيز بديل بوكيتينو المرور تخاطب مجلس الوزراء لتخفيض رسوم تسجيل التكتك الانواء تعلن انخفاض درجات الحرارة ابتداءً من الجمعة رئيس جهاز الأمن الوطني الأسدي يوجه بمنع ضباط ومنتسبي الأمن الوطني من التدخل بالشأن السياسي والانتخابي بعد اعتقال 40 ضابطا.. الكشف عن المتورطين بمحاولة الانقلاب في السودان اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 21-9-2021 طالبان ستسمح للفتيات بالعودة إلى المدارس “في أقرب وقت” واسط تعطل الدوام الرسمي من الخميس الى الثلاثاء المقبل وزارة العمل تتحدث عن أطلاق استمارة “الدخل البديل” للأسر المتعففة 5 طرق بسيطة لتجنب الإصابة بالنوبات القلبية
أحدث_الأخبار

فؤاد معصوم يؤكد على ضرورة وضع خطة لاستئناف جلسات البرلمان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

http://aynaliraqnews.com/

 

اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الجمعة اهمية احراز تقدم سريع في حل المشاكل التي تواجه العملية السياسية، فيما اتفق مع وزير النفط عادل عبد المهدي على وضع خطة تتكلل بالنجاح بعودة مجلس النواب الى استئناف جلساته في أقرب وقت.

وذكر بيان رئاسي “ان الرئيس معصوم استقبل عبد المهدي، وبحث معه التطورات السياسية وسبل نجاح العراق في تجاوز الازمة الاقتصادية الراهنة”.

واكد معصوم خلال اللقاء على “اهمية احراز تقدم سريع في حل المشاكل التي تواجه العملية السياسية، فيما اتفق مع عبد المهدي على ضرورة تعميق وتكثيف الحوار بين القوى السياسية الفاعلة بهدف التفاهم على وضع خطة تتكلل بالنجاح بعودة مجلس النواب الى استئناف جلساته في أقرب وقت باعتباره المؤسسة المكلفة بانضاج واقرار الحلول المناسبة لكل المشاكل التي تواجه البلاد في كل الاوقات”.

واضاف البيان ان “الاراء تلاقت على ضرورة الحوار الصريح والمكثف كسبيل للتوصل الى إلحلول والتوافقات الضامنة لحل المشاكل الحالية”.

وأشاد معصوم بـ”تعزيز مكانة العراق بين الدول المنتجة للنفط وارتفاع معدلات الانتاج النفطي خلال الفترة الأخيرة”، داعيا الى “تلبية حاجة وزارة الكهرباء من النفط خلال فصل الصيف القادم”.

من جانبه قدم عبد المهدي عرضاً شاملاً عن الخطط المستقبلية للوزارة الرامية الى تحقيق الإكتفاء الذاتي من الصناعات النفطية، مشيرا الى مكاسب تخفيض معدلات استيراد المشتقات النفطية من الخارج.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي