عاجل

قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا

الكاظمي يصدر أوامر بتغييرات كبرى في الأجهزة الامنية الحشد الشعبي يشارك بمؤتمر شعبي لمناقشة الوضع الأمني في تلعفر اندلاع حريق في مخزن للدراجات النارية ببغداد هزة أرضية بقوة 5.4 في قبرص يشعر بها سكان سوريا ولبنان توقعات حظك ليوم الجمعة 15-1-2021 المرور تعلن طباعة جميع لوحات المركبات الحداد يثمن عالياً موقف رئاسة أقليم كوردستان في تضامنه مع عوائل شهداء تفجير بغداد تكريم مدير إعلام الحشد الشعبي بدرع المقاومة لنجاحه في إحياء ذكرى القادة الشهداء الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد وصواريخ تحت الأرض في ديالى بيان صادر من مكتب سماحة السيد السيستاني في إدانة التفجيرين الارهابيين في ساحة الطيران وكالة الاستخبارات: القبض على مرتشي بالجرم المشهود بعملية استخباراتية في بغداد الحداد يدين وبشدة العملية الإرهابية التي طالت أهلنا الأبرياء وسط بغداد ويطالب القادة الأمنيين بتدابير وإجراءات حازمة الناطق باسم القائد العام: اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة انتحاريين اثنين وسط بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى ناقل بريد قاطع الانبار بداعش في قضاء الرطبة قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا إرشادات الدفاع المدني لمواجهة حالة الطقس التي ستتعرض لها البلاد اجتماع أمني موسع لاعادة التنظيم ضمن قواطع ثلاث محافظات اللواء الرابع بالحشد يختتم دورة تأهيلية لمقاتليه الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل “داعشية” في اطراف جلولاء بمشاركة الحشد.. عملية أمنية لتفتيش عدد من مناطق الانبار امير قبائل العبيد يستذكر مواقف الشهيد المهندس بتحرير المناطق وحماية النازحين الحشد الشعبي يعثر على مضافة لـ”داعش” شمال سامراء دعوة لعوائل الشهداء والجرحى المتقاعدين بالحشد الشعبي الراغبين بالحصول على شقة سكنية في بسماية الحـداد يبحث مع القائم بالأعمال في السفارة الفرنسية توثيق العلاقات البرلمانية بين البلدين ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة إعمار المناطق وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين وفق مايسمى بالدگة العشائرية في الديوانية
أحدث_الأخبار

ريال مدريد يواجه اتلتيكو مدريد في النهائي دوري ابطال اوروبا 2016

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ChpCAOnWwAAMcRD

ChpCAOnWwAAMcRD

 

أنهى فريق ريال مدريد الإسباني حلم ضيفه مانشستر سيتي في الوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه، بعد ان اخرجه من المربع الذهبي، بفوزه الممل عليه 1-0، في إياب الدور نصف النهائي، والذي اقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.

سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب مانشستر سيتي البرازيلي فرناندو بالخطأ في مرمى فريقه بعد تسديدة الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 20.

يلاقي ريال مدريد “جاره” أتلتيكو مدريد في نهائي مكرر لعام 2014، ولكن هذه المرة سيقام على ملعب سان سيرو.

كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في إنجلترا، ليصعد النادي “الملكي” الى نهائي “التشامبيونز ليج” للمرة الـ14 في مشواره بالبطولة الأوروبية، والتي يحمل رقمها القياسي (10 مرات).

حافظ مدربا الفريقين على خطة اللعب الخاصة بهما، حيث اعتمد المدير الفني لريال زين الدين زيدان على طريقة 4-3-3، في حراسة المرمى كيلور نافاس، أمامه الرباعي كارفاخال، راموس، بيبي ومارسيلو، ثم ثلاثي الوسط توني كروس، مودريتش وإيسكو خلف الثلاثي الهجومي بيل وخيسي رودريجيز وكريستيانو رونالدو.

أما مانويل بيليجريني المدير الفني لمانسشتر سيتي نفذ خطة 4-2-3-1، في حراسة المرمى جو هارت، أمامه الرباعي كليشي، سانيا، أوتاميندي وكومباني، ثم ثنائي الارتكاز فرناندو وفرناندينيو أمامهما الثلاثي دي بروين، خيسوس نافاس ويايا توريه خلف رأس الحربة سيرخيو أجويرو.

تلقى مانشستر ومدربه بيليجريني صدمة مبكرة بإصابة القائد فينسنت كومباني، ليضطر لاستبداله بعد مرور 10 دقائق فقط، ويشارك مكانه مانجالا.

كان الفريق الملكي الأكثر سيطرة، حيث استحوذ على الكرة بنسبة بلغت 62 في المئة، وأربكت انطلاقات مهاجميه دفاع الفريق الانجليزي المتوتر.

ووسط ضغط مدريدي شديد، انطلق جاريث بيل من الجبهة اليمنى، ولعب كرة عرضية ارتطمت بقدم فرناندو لتخدع جو هارت وتسكن المقص الأيمن، مسجلاً هدف التقدم لريال مدريد.

كادت الأمور تتعقد على الفريق الإنجليزي، بهدف ثان سجله سيرخيو راموس في الدقيقة 35، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

هجوم مانشستر سيتي كان عاجزاً، أجويرو بلا حيلة وسط دفاع “الميرينجي”، لأنه لم يجد المساندة من دي بروين ونافاس ويايا توريه، ولم يستثمر 3 ركلات ركنية حصل عليها، بينما جاء التهديد الوحيد من مهارة فردية لفرناندينيو، حيث راوغ وسدد كرة قوية أبعدها القائم الأيمن.

رد فعل الفريق “الملكي” كان قوياً للغاية مع بداية الشوط الثاني، حيث تصدى جو هارت لأكثر من محاولة لكريستيانو رونالدو، كما أضاع لوكا مودريتش هدفا مؤكدا من انفراد تام، قبل أن يقرر زيدان تنشيط الصفوف بإشراك لوكاس فاسكيز مكان رودريجيز.

ثم ابعدت العارضة كرة بالرأس من جاريث بيل، بعدها أجرى “الميرينجي” تبديله الثاني بنزول خاميس رودريجيز مكان إيسكو.

بيليجريني فشل تماماً في إدارة اللقاء، وتبديلاته بإشراك رحيم ستيرلينج وكليتشي إيهيناتشو مكان يايا توريه وخيسوس نافاس لم تكن مؤثرة على الإطلاق، حيث استمر عجز “السيتيزنز” عن الوصول لمرمى كيلور نافاس، باستثناء ركلة حرة سددها كيفين دي بروين في الشباك من الخارج.

محاولات الفريق الإنجليزي لإدراك التعادل كانت غير منظمة، “كر وفر” دون جدوى، قبل أن يرمي زين الدين زيدان بورقته الأخيرة من خلال إشراك كوفاسيتش مكان مودريتش، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة فاجأ أجويرو الجميع بتسديدة قوية مرت فوق العارضة، وكادت تخلع قلوب جماهير ريال.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي