عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس
أحدث_الأخبار

المدرب راضي شنيشل: العراق لن يكن صيداً سهلاً لفرق المجموعة الأسيوية وسننافس بقوة للتأهل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شنيشل: العراق لن يكن صيداً سهلاً لفرق المجموعة الأسيوية وسننافس بقوة للتأهل

شنيشل: العراق لن يكن صيداً سهلاً لفرق المجموعة الأسيوية وسننافس بقوة للتأهل

 

قال المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل، إن المنتخب لن يكون صيداً سهلا لفرق مجموعة التصفيات الأسيوية التي وضعته القرعة ضمنها.

وذكر شنيشل في تصريح صحفي، إن “قرعة التصفيات الأسيوية في دورها الحاسم ليست سهلة بالمرة خصوصا وان المنتخب وضع في المجموعة الأصعب حسب آراء الخبراء”، مستدركا “لكن هذا لا يعني ان العراق سيكون صيدا سهلا لباقي فرق المجموعة، لاسيما وانه زاخر بالمواهب الكروية سواء كانت في الدوري المحلي او المحترفين الأمر الذي سيجعلنا ننافس وبقوة على خطف إحدى البطاقات المؤهلة للمونديال في حال توفرت كافة مقومات النجاح”. 
وقال شنيشل المدير الفني لمنتخب نادي الشرطة الكروي، في تصريح صحفي، :”بعد اتصال الاتحاد العراقي لكرة القدم لإبلاغي باتفاق مجلس إدارة الاتحاد بتسميتي مديرا فنيا للمنتخب الوطني ومن باب الالتزام، الأخلاقي والادبي أجريت اتصال مع رئيس الهيئة الادارية لنادي لشرطة اللواء الحقوقي اياد عبد الرحمن للاستئذان منه بالجلوس يوم الاربعاء {اليوم} في اجتماع مع اتحاد الكرة لمناقشة جملة من الأمور التي تختص بعملية تسلمي للمهام التدريبية لاسود الرافدين”.
وأضاف إن “إدارة الشرطة أكدت على منحي الضوء الأخضر للجلوس مع اتحاد الكرة، إيمانا منها بالمهمة الوطنية لخدمة الكرة العراقية في المحفل الأهم المتمثل بالتصفيات الاسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال روسيا 2018”.
وأشار شنيشل إلى إن “الطرح الأول الذي سيكون حاضر في اجتماع الأربعاء {اليوم} سيتركز على أولوية الشرطة في الوقت الحاضر الذي يشرف على تدريباته لاسيما وان المنافسة دخلت في جولات مهمة من المنافسة”, مبينا “بالرغم من ان قيادة المنتخب الوطني تعد مهمة وطنية ولكن النقطة الأهم في محاور النقاش مع اتحاد الكرة ستتركز على استمراري في قيادة كرة الشرطة الذي ارتبط معه بعقد حتى نهاية دوري النخبة في العشرين من شهر أيار المقبل، وسيتسنى لي الوقت الكافية لأعداد المنتخب لمرحلة الدخول في الدور الحاسم لمونديال روسيا التي ستكون أولى مبارياتنا في الأول من شهر أيلول المقبل”. 
ولفت إلى انه “لم يضع اي اسم في كابينته التدريبية المساعدة حتى ألان بانتظار اجتماع اليوم مع اتحاد الكرة من اجل الاتفاق على العديد من الجوانب التي تختص بعملية اعداد المنتخب الوطني والمباريات التجريبية قبل طرح الأسماء التي من الممكن ان تضاف الى الجهاز الفني، خصوصا وان في أجندته عدد من الأسماء سيختار الأفضل منها تمهيداً لقياد المنتخب الوطني”.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، اختار أمس الثلاثاء، المدرب راضي شنيشل مديراً فنياً للمنتخب الوطني العراقي، الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.
وكانت قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة عام 2018 في روسيا، التي أجريت أمس، وضعت العراق ضمن “مجموعة الموت” التي تضم {استراليا، الإمارات، السعودية، تايلاند، اليابان}.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي