عاجل

قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك

اطلاق حملة “قادة النصر” لمساعدة العوائل المتعففة في النجف إقامة مهرجان تأبيني كبير في جامع “ام الطبول” بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر الشيخ حمودي يستنكر قرار الخزانة الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي الحشد الشعبي يعيد أكثر من 300 اسرة تركمانية نازحة لمناطقها في ديالى وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف والقبض على خاطفهِ في البصرة أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الخميس 14-1-2021 قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك اسعار الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 14-1-2021 تشييع ودفن جثمان القائد الشهيد صالح القطراني الذي ارتقى اثر حادث سير في الديوانية الجثمان الطاهر للقائد أبو يتيم القطراني يوارى الثرى في النجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على ارهابية تقوم بتوزيع مايسمى الكفالات وتقدم الدعم اللوجستي لعناصر داعش في كركوك المطروحي يستقبل وفدا كرديا والاخير يشيد بدور الحشد أمنيا وفكريا كتلة نيابية تخاطب هيئة الإعلام بشأن إغلاق الحسابات الداعمة للحشد الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية في الأنبار برئاسة نائب رئيس مجلس النواب تعقد لجنة حقوق الإنسان النيابية إجتماعاً موسعاً لاستضافة مدراء السجون في محافظة بغداد مجلس شيوخ العشائر العراقية مستذكرا قادة النصر: نطالب بوضع حد للغطرسة الأمريكية منتخب الحشد يحصد كأس العراق للوزارات والمؤسسات الحكومية بكرة القدم اللواء 41 بالحشد ينجز عودة نازحي “زور البو حشمة” جنوب سامراء المكون المسيحي: الشهداء القادة ضحوا بأنفسهم من اجل ارض العراق وسلامة أبنائه وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف بعد ساعات من اختطافه والقاء القبض على خاطفهُ في بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على(١٧) ارهابي بعمليات استخباراتية متعددة في بغداد اللواء الثاني للحشد والقوات الأمنية يبحثان التنسيق المشترك لتأمين النجف الاشرف توافد الآلف من الأشخاص من جميع القوميات للحفل المركزي لاستشهاد قادة النصر في الموصل انطلاق فعاليات المحفل التأبيني للقادة الشهداء في الموصل ارتفاع الدولار بالاسواق العراقية لليوم الاربعاء 13-1-2021
أحدث_الأخبار

الانيق يزيد من جراحات الصقور و يعود لسكة الانتصارات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
https://1.bp.blogspot.com/-wAcOjdRTf5Q/VwagLrb5HeI/AAAAAAAAAeM/EJhK7Z6U_Ec7k2lKi0CPSKpf-dZfWBMrg/s320/

https://1.bp.blogspot.com/-wAcOjdRTf5Q/VwagLrb5HeI/AAAAAAAAAeM/EJhK7Z6U_Ec7k2lKi0CPSKpf-dZfWBMrg/s320/

 

تشكيلة القوة الجوية : فهد طالب ( لحراسة المرمى) .. سامال سعيد و سعد ناطق و مؤيد العجان و سامح سعيد ( للدفاع ) .. اكوتي و ميدو (علي يوسف) و عماد محسن( اسامة علي ) وهمام طارق و بشار رسن ( حسين علي واحد ) ( للوسط) .. حمادي احمد (للهجوم) 

تشكيلة الطلبة : علي عبد الحسن (لحراسة المرمى) .. محمد عبد الزهرة و سعد احمد و مهدي كريم و احمد ناظم (للدفاع) .. ثائر كروما و مصطفى الامين علي و ايهاب كاظم (عبد القادر طارق) و ياسر عبد المحسن (جيمس كوام) و مصطفى علي نعمة (سامر سعيد ) ( للوسط) .. و يونس محمود ( للهجوم) 

الحكام : علي صباح (وسط) لؤي صبحي و امير داود (مساعدين) و زيد ثامر ( رابع ) 

الانذارات : للجوية .. سعد ناطق و همام طارق 
 للطلبة .. احمد ناظم ( انذارين صفراوين ) و ايهاب كاظم و سامر سعيد و مصطفى الامين علي و عبد القادر طارق 

التفاصيل : 
الشوط الاول : لاعبوا الجوية دخلوا الى جو المباراة مبكراً لاحساسهم ان النقاط الثلاث هي عزائهم الوحيد للعودة لاجواء دوري النخبة وسط غياب شبه تام للطلاب في هذا الشوط . فلم تكد تمضي الدقيقة الثانية من اللقاء لتشهد الفرصة الاولى بمناولة من عماد محسن الى مؤيد العجان الذي سددها ليبعدها الحارس والدفاع الى ركنية . و بعدها بثلاث دقائق توغل العجان بكرة لكن دفاعات الطلبة ابعدتها الى ركنية اخرى . 
حمادي احمد اضاع فرصة للتسجيل في الدقيقة (8) بعد شبه انفرادة بحارس الانيق بكرة وصلته من العجان الا ان دفاع الطلبة انقذها في اللحظة المناسبة . و شهدت الدقيقة (17) تسجيل حمادي لهدف ابيض للصقور لم يحتسبه الحكم بعد دفعه للمدافع احمد ناظم قبل ان تعانق رأسيته الشباك . همام طارق جرب حظه في الدقيقة (21) بتسديدة زاحفة ابعدها المدافعون الى ركنية . 
و في الدقيقة (32) انفرد حمادي بالحارس الا ان احمد ناظم اعاق تقدمه ليحصل على كارت اصفر و ركلة حرة للجوية على قوس الجزاء سددها كابتن الصقور الى الخارج . لتعلن الدقيقة (34) عن اول اهداف المباراة و كان للجوية احرزه بشار رسن بعد كرة وصلته من عماد محسن ليريح بهذا الهدف لاعبوا وجماهير فريقه . ثم اضاع عماد محسن فرصة سهلة من كرة وصلته من همام لعبها برأسية الى الخارج قبل نهاية الشوط بخمس دقائق . 
و مرت الدقائق المتبقية من هذا الشوط على نفس وتيرته لينتهي بالهدف الوحيد للجوية . 

الشوط الثاني : دخل الطلاب الشوط الثاني بفريق مختلف كلياً عن الذي شاهدناه في الشوط الاول . و استطاع ايوب اوديشو بخبرته من تغيير دفة اللقاء لمصلحة فريقه . 
حيث دفع بالمهاجم عبد القادر طارق في بدايته في اعلان صريح عن نيته لقلب الطاولة على خصمه . و ساهم مدرب الجوية في بسط سيطرة خصمه على اللقاء بأخراجه لعماد محسن الذي ارهق مدافعي الطلبة بتحركاته و بضغطه المستمر عليهم وبتبادله المراكز مع حمادي احمد . 
لتكون الدقيقة (64) موعد الانعطافة الكبيرة في المباراة حيث تغافل الحكم علي صباح عن احتساب ركلة جزاء واضحة للجوية بعد ان اعاق محمد عبد الزهرة همام طارق . ليستغل يونس محمود خبرة السنين الطويلة و يتابع كرة من خلف دفاع الجوية لم يحسن ابعادها سعد ناطق ليلعبها ابو ذا النون الى عبد القادر طارق الذي وجد نفسه وحيداً مع الشباك ليعيد الامور الى بداياتها بتسجيله هدف التعادل . بعدها رد القائم كرة ثابتة لعبها بشار رسن في الدقيقة (74) . 
المتألق في هذا اللقاء احمد ناظم يتوغل بسهولة كرة داخل منطقة جزاء الجوية ليسجل الهدف الثاني للانيق في الدقيقة (81) ليطلق العنان لجماهير فريقه و لاعبيه بالاحتفال الذي رفض مشاركتهم الفرحة وفاءاً لفريقه السابق . مدرب الجوية علي هادي حاول التدارك في الدقائق المتبقية لكن التسرع الذي طغى على لاعبيه ساهم في ابقاء النتيجة على حالها . فسدد سامال كرة حرة تصدى لها نجم المباراة الحارس علي عبد الحسن في الدقيقة (84) . رد عليه يونس محمود بعد خمس دقائق بتسديدة قوية مرت بجوار مرمى الجوية . و لم تنفع محاولات الصقور في الدقائق الخمس المضافة على الرغم من اكمال خصمهم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد احمد ناظم لحصوله على الانذار الثاني . فكرة همام الحرة علت العارضة ، و كرة حسين علي واحد ابعدها حارس الطلبة الى ركنية ، واهدر سعد ناطق كرة لو حاول مرات عديدة ان يهدرها لما تمكن حيث سدد برأسه كرة وصلته امام مرمى الطلاب ضاعت بطريقة غريبة . ليطلق بعدها الحكم علي صباح معلناً حصول الانيق على اول النقاط الثلاث و تَجَرُعْ الصقور لمرارة الهزيمة الثانية على التوالي 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي