عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار

طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية مالية الحشد الشعبي: افتتاح فرع مصرف الرافدين خطوة كبيرة لتعزيز وترصين الجانب المالي مجلس الوزراء يعلن اطلاق قروض بدون فائدة لشراء الوحدات السكنية فالح الفياض يشكر مصرف الرافدين على دعمه قوات الحشد الشعبي بعد افتتاح فرعه بالحشد.. مدير مصرف الرافدين: سنهيئ جميع المستلزمات لإنجاح عملنا إقامة المهرجان المركزي الأول بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر في جامعة الكوفة اللواء ٢٨ بالحشد الشعبي ينجز تأمين وتطهير ثلاث قرى في خانقين ميزة جديدة من أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك مديرية الشؤون المالية في هيئة الحشد تعلن افتتاح مصرف الرافدين فرع له في مقر الهيئة مصرف الرافدين يعلن افتتاح فرعه في مقر هيئة الحشد الشعبي انطلاق فعاليات المحفل التأبيني السنوي الأول لقادة النصر في جامعة الكوفة بالنجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على اربعة متهمين مطلوبين بجريمة قتل بعد ثلاث ساعات من قيامهم بجرمهم في البصرة  الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية تفتيش جنوب صلاح الدين ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية اليوم الثلاثاء 19-1-2021 قمة مثيرة بين يوفنتوس ولاتسيو في السوبر الايطالي وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة ارهابيين يقومون بتوزيع مايسمى(الكفالات) لعوائل داعش في صلاح الدين مديرية التربية والتعليم للحشد تجري امتحانات أنصاف المتعلمين لمنتسبي اللواءين 45 و46 قائد عمليات بغداد يوجه بفتح “شارع الصدرية” مصرف الرشيد يوجه فروعه باستئناف ترويج معاملات منح القروض الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار الإعلام الأمني تنفي تعرض القوات الأمنية شمالي بابل إلى “اعتداءات” اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021
أحدث_الأخبار

مانشستر سيتي يعود من باريس بتعادل ثمين في دوري الأبطال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق من مضيفه باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في ذهاب دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا.

تقدم دي بروين للضيوف في الدقيقة 38 قبل أن يدرك التعادل إبراهيموفيتش في الدقيقة 41 لأصحاب الأرض فيما سجل رابيو الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 72 واختتم فيرناندينيو أهداف اللقاء في الدقيقة 72.

لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان اختار طريقة 4-3-3 دافعاً بأوراقه الهجومية الرابحة منذ البداية بوجود إبراهيموفيتش ودي ماريا وكافاني في المقدمة فيما إختار بيليجريني طريقة 4-4-1-1 بوجود الأرجنتيني أجويرو في المقدمة ومن خلفه البلجيكي دي بروين.

في الدقيقة الأولى من اللقاء تلقى المدرب بلان ضربة قوية بعدما تحصل مدافعه دافيد لويز على بطاقة صفراء ستكون سبباً في غيابه عن لقاء العودة في مدينة مانشستر.

اللقاء بدأ بشكل حماسي وسرعان ما بدأت الاعتراضات بعدما رفض الحكم منح النادي الفرنسي ركلة جزاء بعد سقوط ماتويدي في منطقة الجزاء.

بعدها بدقائق قليلة وتحديداً في الدقيقة 11 يسقط البرازيلي لويز في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم تلك المرة ركلة جزاء يتصدى لها إبراهيموفيتش ولكن الحارس جو هارت ينقذ الموقف ويتصدى لها ليهدر النادي الفرنسي فرصة تقدم مبكر.

تغير شكل اللقاء بعد ركلة الجزاء، فبالرغم من استمرار محاولات الفريق الفرنسي في أخذ زمام المبادرة وتسجيل الهدف الأول إلا أن أداء الفريق الإنجليزي أصبح مليء بالثقة وحاولوا ايضاً تهديد مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 38 ومن هجمة مرتدة سريعة يمنح البلجيكي دي بروين التقدم لفريقه مانشستر سيتي بعد خطأ من لاعب الوسط ماتويدي في التمرير.

الرد جاء سريعاً وتحديداً في الدقيقة 41 بعد خطأ فادح من قبل فرناندو بعدما مرر إليه الحارس جو هارت تمريرة قصيرة ليفقد الكرة مع ضغط إبراهيموفيتش لتذهب الكرة نحو المرمى الخالي في ظل عدم عودة الحارس هارت سريعاً إلى موقعه لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

الشوط الثاني بدأ بسيطرة واضحة من قبل لاعبي الفريق الفرنسي فيما تراجع لاعبو الفريق الإنجليزي للحفاظ على النتيجة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ومع الضغط الكبير من قبل لاعبي باريس سان جيرمان ينجح رابيو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 بعد متابعة لتصدي الحارس جو هارت لرأسية كافاني لتصبح النتيجة تقدم باريس سان جيرمان 2-1.

لم تتغير وتيرة اللقاء بعد الهدف وظلت السيطرة كلها لصالح لاعبي باريس سان جيرمان وظل لاعبو الفريق الإنجليزي في حالة دفاع دائمة.

وعلى عكس سير اللعب تماماً ومن اخطأء دفاعية ساذجه يدرك اللاعب فيرناندينيو التعادل للسيتي في الدقيقة 72 لتشتعل الأجواء.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي