عاجل

الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية أمنية جنوب سامراء

وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في صلاح الدين وزارة التعليم تعلن زيادة خطة قبول ذوي الشهداء وتستعد لإطلاق استمارة التقديم حمودي: قرار الخزانة الأميركية بحق الفياض تصعيد خطير يستوجب موقف صارم قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية أربعة ملاعب تبصر النور قريباً في العراق وزارة الهجرة تعلن عودة أكثر من ثلاثة آلاف نازح طوعياً الى مناطقهم في نينوى عبد الغني الأسدي رئيس جهاز الأمن الوطني يهنئ رجال الداخلية بمناسبةِ حلول الذكرى التاسعة والتسعين لتأسيسِ الشرطة العراقية وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة نفذت (١٧) عملية تجارة بالاعضاء البشرية في محافظة واسط تعرف على مواعيد مباريات اليوم انخفاض اسعار الدولار بالاسواق العراقية الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية أمنية جنوب سامراء الصين تسجل 33 إصابة جديدة بكورونا بعد احتجازه بسبب الثلوج.. وفد ريال مدريد يصل بامبلونا النفط يتجاوز 56 دولارا للبرميل الواحد “أبل” تصدم عشاق ومنتظري هواتف “آيفون” مكافحة المتفجرات للحشد ترفع 80 عبوة “نمساوية” في الأنبار مصرف الرافدين يطلق مبادرة النافذة الواحدة لتمويل المشاريع الاستثمارية مطالبات نيابية بانهاء تواجد عشرات البعثات العراقية “عديمة الجدوى” “تويتر” يعلق حساب ترامب بشكل دائم الصين.. منع جميع سكان مدينة شيجياتشوانغ من المغادرة أربيل يقسو على الطلبة بخماسية في ممتاز الكرة ذي قار .. ندوة قانونية حول جريمة اغتيال القادة بحضور رسمي.. جماهير الديوانية تحيي ذكرى استشهاد قادة النصر بحفل مركزي وكالة الاستخبارات: القبض على متهم عذب وقتل صديقهُ في طوز خورماتو وكالة الاستخبارات: القبض على ارهابي في بغداد ضمن المفارز العسكرية الخاصة بداعش بمايسمى قاطع نينوى
أحدث_الأخبار

وزارة الداخلية تبحث افتتاح دائرة البطاقة الوطنية شرقي بغداد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الداخلية تبحث افتتاح دائرة البطاقة الوطنية شرقي بغداد

الداخلية تبحث افتتاح دائرة البطاقة الوطنية شرقي بغداد

 

بحث وزير الداخلية محمد الغبان، مع اللجنة العليا لمشروع البطاقة الوطنية، الاستعداد لافتتاح دائرة البطاقة الوطنبة شرقي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للوزارة، إن الغبان “عقد الاجتماع الأسبوعي مع اللجنة العليا لمشروع البطاقة الوطنية بغية الوقوف على آخر المستجدات لهذا المشروع بحضور الجهات المعنية والساندة له، حيث ناقش المجتمعون الاستعدادات لافتتاح دائرة البطاقة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، والتي ستكون على خمس مراحل وتبدأ اعتبارا من يوم العاشر من نيسان الجاري”.
وشدد الغبان، بحسب البيان، على “ضرورة الاهتمام بموضوعة افتتاح دائرة البطاقة الوطنية في مدينة الصدر لكون هذه المدينة تضم قاعدة كبيرة من المواطنين”، مبينا أن “هذه الدائرة ستقدم خدمة لشريحة واسعة من الأهالي هناك، بالإضافة إلى باقي دوائر البطاقة في مختلف محافظات البلاد”.
واشار البيان إلى ان، “المجتمعين ناقشوا أيضاً عملية افتتاح دائرة أحوال الكوت، والكوادر البشرية للمشروع في محافظة ديالى، فضلا عن تأهيل دائرة أحوال الكاظمية، والموقع المؤقت والدائمي لأحوال دائرة المنصور”.
وتابع “كذلك بحث المجتمعون آلية توزيع {فولدر} خاص عن البطاقة يتضمن شرحا مبسطا على الرقم المدني وطريقة الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبطاقة، وسيكون على شكل سؤال وجواب عن كل ما يدور في خلد المواطن عن مشروع البطاقة الوطنية وإجراءاتها؛ الأمر الذي سيسهل عملية التسجيل وغيرها من الأمور المتعلقة بالمشروع. وناقش المجتمعون مسائل أخرى تتعلق بالتدريب وتأهيل البنايات الخاصة بالبطاقة الوطنية”.
وكانت وزارة الداخلية اعلنت الاثنين الماضي، افتتاح مشروع البطاقة الوطنية الموحدة، في مدينة الكوت بمحافظة واسط.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي