عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

خبير امني يحذر من مخطط أميركي لفتح ثغرة في الحدود وادخال إرهابيين للعراق إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد
أحدث_الأخبار

مجلس الوزراء يشكل لجنة وزارية تحقق في صفقات فساد النفط ويقر الخطة الزراعية الصيفية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس الوزراء يشكل لجنة وزارية تحقق في صفقات فساد النفط ويقر الخطة الزراعية الصيفية {موسع}

مجلس الوزراء يشكل لجنة وزارية تحقق في صفقات فساد النفط ويقر الخطة الزراعية الصيفية {موسع}

 

ناقش مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي آليات تنفيذ القروض ، والمشاريع الاستثمارية ، وأقر مجلس الوزراء الخطة الزراعية الصيفية ، ووجه بتأمين ارواء 150 الف دونم فيما يخص محصول الشلب ، الى جانب القضايا المطروحة على جدول اعماله .

ونقل بيان عن المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء ان ” مجلس الوزراء أكد انه يولي اهتماما بالغا بالمعلومات التي كشفت عنها التحقيقات الصحفية ، وبالأخص ماكشفت عنه {فيرفاكس ميديا} ، و {هوفينغتن بوست} التي اشارت الى شبهات بتورط مسؤولين عراقيين في صفقات فساد ورشى تتعلق بعقود نفطية خلال فترة الحكومات السابقة ، وضرورة الوقوف على تفاصيلها ، والتحقق منها وفق القانون ” ، مؤكدين على المضي بالعمل بالتوجيه الذي اصدره رئيس مجلس الوزراء لهيأة النزاهة باتخاذ الاجراءات القانونية ، ودعوة القضاء الى القيام بالملاحقات القضائية الفورية بخصوص ما ورد في التحقيقات الصحفية المشار اليها ، وصدور امر ديواني من قبل العبادي بتشكيل لجنة وزارية تحقق في ملفات ما نشر . 
واوضح البيان ان ” المجلس وجه بمطالبة الجهات الدولية التي نشرت التحقيق بتزويد العراق بكل الادلة لديهم ، وذلك بطلب من وزير التعليم العالي حسين الشهرستاني ” .
ولفت البيان إلى ان ” مجلس الوزراء وجه بالايعاز لوزارة المالية بتمويل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بمبلغ قدره عشرة مليارات دينار لإكمال مشروع التسجيل ، والتحقق الالكتروني {البايومتري} ” .
وبين البيان ان ” مجلس الوزراء وافق على استثناء القضاة من قراره رقم 333 لسنة 2015 ، والتأكيد على مجلس القضاء الأعلى بإعادة النظر في رواتب القضاة ” .
واشار البيان إلى ان ” المجلس وافق على تأسيس مجلس التنسيق الصناعي ، كما وافق على تصفية شركة {سنحاريب} لتقنيات الري التابعة لوزارة الزراعة بحسب التقويم الاقتصادي للشركة ، وتقرير نشاطها المعد من اللجنة المشكلة لهذا الغرض ” .
وختم البيان ان ” مجلس الوزراء وافق على اصدار نظام المراسم المدقق من قبل مجلس شورى الدولة ، مع الأخذ بنظر الاعتبار ملحوظات رئيس الوزراء ، والامانة العامة لمجلس الوزراء ، ووزارة الخارجية ” . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي