عاجل

الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية أمنية جنوب سامراء

مؤتمر تأبيني في سنجار استذكارا لقادة النصر الهندسة العسكرية للحشد تقيم محفلا تأبينيا بذكرى استشهاد قادة النصر تحالف الفتح: الفياض شخصية وطنية مجاهدة عاشت هموم التحرير وتفاعلت مع قضايا الأمة عملية دهم مشتركة للحشد والجيش جنوب سامراء وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في صلاح الدين وزارة التعليم تعلن زيادة خطة قبول ذوي الشهداء وتستعد لإطلاق استمارة التقديم حمودي: قرار الخزانة الأميركية بحق الفياض تصعيد خطير يستوجب موقف صارم قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية أربعة ملاعب تبصر النور قريباً في العراق وزارة الهجرة تعلن عودة أكثر من ثلاثة آلاف نازح طوعياً الى مناطقهم في نينوى عبد الغني الأسدي رئيس جهاز الأمن الوطني يهنئ رجال الداخلية بمناسبةِ حلول الذكرى التاسعة والتسعين لتأسيسِ الشرطة العراقية وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة نفذت (١٧) عملية تجارة بالاعضاء البشرية في محافظة واسط تعرف على مواعيد مباريات اليوم انخفاض اسعار الدولار بالاسواق العراقية الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية أمنية جنوب سامراء الصين تسجل 33 إصابة جديدة بكورونا بعد احتجازه بسبب الثلوج.. وفد ريال مدريد يصل بامبلونا النفط يتجاوز 56 دولارا للبرميل الواحد “أبل” تصدم عشاق ومنتظري هواتف “آيفون” مكافحة المتفجرات للحشد ترفع 80 عبوة “نمساوية” في الأنبار مصرف الرافدين يطلق مبادرة النافذة الواحدة لتمويل المشاريع الاستثمارية مطالبات نيابية بانهاء تواجد عشرات البعثات العراقية “عديمة الجدوى” “تويتر” يعلق حساب ترامب بشكل دائم الصين.. منع جميع سكان مدينة شيجياتشوانغ من المغادرة أربيل يقسو على الطلبة بخماسية في ممتاز الكرة
أحدث_الأخبار

العمليات المشتركة تعلن مقتل 29 قياديا بداعش بينهم مقربون من البغدادي في الانبار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://www.alrai-iq.com/wp-content/uploads/2015/12/

http://www.alrai-iq.com/wp-content/uploads/2015/12/

 

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، عن مقتل 29 قياديا في عصابات داعش بقصف لطيران الجو العراقي، استهدف تجمعا لهم غربي محافظة الانبار.

وذكر بيان لقيادة العمليات،  “استنادا لمعلومات خلية الصقور الاستخبارية، وجه صقور الجو الشجعان ضربتين دقيقتين موجعتين لعناصر داعش الإرهابي بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، فكانت الضربة الأولى في القائم استهدفت فيها اجتماع لقيادات داعش الإرهابي في القائم كانت تخطط وتراجع كيفية إدارة العمليات الإرهابية في ظل تقدم القوات الأمنية”، مشيرا إلى ان “الضربة الجوية أسفرت عن قتل 16 إرهابيا من ضمنهم تسعة قتلى أكدت مصادرنا الاستخبارية تم نقلهم إلى احدى المستشفيات السورية ومنهم نقلوا إلى مستشفى القائم”.
وأضاف “كان من أهم القتلى في الضربة الاولى: الارهابي المدعو {أبو سليمان الشيشاني} ما يسمى بـ {مسؤول كتيبة الخرساني}، والارهابي المدعو {شيخ جمال طركي العيساوي} {أبو عبدالعزيز الجنوبي} هارب من سجن ابو غريب عمل مع ابو {ايوب المصري} واحد المقربين من الارهابي ابو بكر البغدادي”.
وذكر، كما تم قتل “الارهابي المدعو {ضياء زوبع الحرداني} الذي استلم ما يسمى {ولاية الفرات} بشكل مؤقت وهو مسؤول عن عمليات ارهابية كثيرة، والارهابي المدعو {ابو احمد الجنوبي} وهو ضابط سابق في الجيش السابق برتبة رائد وهو هارب من سجن ابو غريب ويعمل كناقل للبريد الى {العدناني وابو بكر البغدادي}”.
كما اسفرت الضربة الجوية، بحسب البيان، عن مقتل “الارهابي المدعو {عبدالباسط الجميلي} الملقب {ابو حذيفة} احد مسؤولي الفلوجة العسكريين، وكذلك ناقل للبريد مع والي الفرات السابق المدعو ابو {أنس السامرائي}”، لافتا “كان من بين اهم الجرحى في الضربة الموفقة الإرهابي المدعو {ابو أنس السامرائي} والي الفرات سابقا وما يسمى بـ {وزير الحرب}”.
وأشار البيان إلى ان “القوة الجوية العراقية استطاعت توجيه ضربة ثانية وفق معلومات خلية الصقور من توجيه ضربة جوية لموقع معسكر الإرهابي المدعو {الشيخ أبو أيوب} لتدريب عناصر داعش الإرهابي في قضاء راوة بضربة جوية موفقة”. 
وبين ان “القصف أسفر عن قتل ١٣ ارهابيا وإصابة 12 ارهابيا اخرا، وأكدت مصادرنا الاستخبارية بان العدد الاكبر منهم نقلوا الى مستشفى راوة، فيما شوهدت عجلات تنقل بعض الجرحى الاجانب بأتجاه الاراضي السورية”.
ونوه إلى انه “كان من بين القتلى في الضربة الثانية كل من: الارهابي المدعو {ابو أنس الراوي} وهو ضابط سابق في الحرس الجمهوري في الجيش السابق، ومعتقل سابق في سجن بوكا، وهو الذي خطط لعملية الانتحاريين الاخيرة في قاعدة عين الاسد، والارهابي المدعو نصيف الراوي الملقب {ابو سيف} ناقل الانتحاريين بأتجاه قصاء هيت”.
ودعت قيادة العمليات المواطنين إلى “الابتعاد عن مواقع هذه العصابات المنهزمة لأن ضرباتنا الموجعة ستكون أقسى في الأيام القادمة”.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي