عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس داليا السليڤاني خلال مشاركتها المؤتمر العلمي الثامن لدائرة صحة رصافة تؤكد على أهمية تطوير المراكز البحثية وإستمرار الجهود لمواجهة كورونا المؤتمر الفيلي منتقدا عقوبات واشنطن ضد المحمداوي: وسام شرف ان تخشاك قوى الاستكبار الاميركي
أحدث_الأخبار

ريال مدريد يضرب برشلونة بثنائيه بعقر داره بقيادة زيدان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

انتزع فريق ريال مدريد فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف أمام غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، بملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم جيرار بيكيه للبارسا في الدقيقة 56، ورد الضيوف بهدفين لكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 63 و85، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة.

تفوق زين الدين زيدان في أول كلاسيكو له على الجانبين الدفاعي والهجومي، وأعد لاعبيه نفسيًا وبدنيًا بصورة جيدة، ليتفوق على إنريكي الذي بدا بلا حيلة، وفقد السيطرة على كل نجومه طوال 90 دقيقة.

خاض لويس إنريكي المواجهة بالتشكيلة المعتادة، ففي حراسة المرمى كلاوديو برافو، أمامه ألفيس وبيكيه وماسكيرانو، وألبا، ثم ثلاثي الوسط بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا، خلف الثلاثي الهجومي ميسي وسواريز ونيمار، أما زين الدين زيدان أجرى تعديلا وحيدًا بوضع بيبي مكان فاران المصاب، بجوار راموس وكارفاخال ومارسيلو وخلفهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ثم مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس في الوسط خلف كريستيانو رونالدو وبيل وبنزيمة.

أجاد زيدان في تعطيل مفاتيح لعب البارسا، حيث لجأ لدفاع المنطقة في وسط ملعب الريال، وجعل سيطرة برشلونة على الكرة دون خطورة كبيرة، باستثناء مرتين، الأولى سواريز تعثر في تسديد الكرة بالمرمى الخالي، والثانية تسديدة لراكيتيتش أنقذها كيلور نافاس ببراعة، إضافة لمحاولات أخرى يائسة لميسي وألفيس بتسديدات من خارج المنطقة.

ثلاثي الوسط كاسيميرو ومودريتش وتوني كروس، نجحوا كثيرًا في عزل “MSN” عن خط الوسط ليغيب التعاون بين أخطر أسلحة البارسا، بينما بدأ الفريق الملكي في دخول المباراة تدريجيًا بعد مرور 25 دقيقة، وبدأ يهدد مرمى البارسا بتسديدة قوية لكريستيانو أنفذها برافو، ثم كرة ركلة حرة للدون سددها فوق العارضة، إضافة لرعونة بنزيمة في إنهاء فرصة أخرى خطيرة.

كفة الفريقين كانت متساوية في كل شيء بالشوط الأول، حتى البطاقات الصفراء، حيث أشهر الحكم الإنذار لثنائي الريال سيرجيو راموس وكارفاخال، وإنذارين مثلهما لخافيير ماسكيرانو ولويس سواريز.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة، بدأ بمحاولات كتالونية، بتسديدة ماكرة لميسي أنقذها نافاس بصعوبة بالغة، ثم عدة ركلات ركنية، جاء منها الهدف الأول بضربة رأس لجيرار بيكيه في الزاوية اليسرى بالدقيقة 56.

إلا أن زيدان وكتيبة الملكي لم يستسلمون، بل كان رد الفعل أكثر قوة وشراسة، حيث تخلى ريال مدريد عن حذره الدفاعي، وهاجم بكل قوة حتى أدرك كريم بنزيمة هدف التعادل بركلة مقصية في الزاوية اليسرى لكلاوديو برافو.

بدا على فريق برشلونة الإرهاق الشديد لنجومه، وحالة من التفكك داخل أرض الملعب وغياب تام لنجومه الثلاثة ميسي وسواريز ونيمار، وتحرك إنريكي لتنشيط الصفوف بإشراك أردا توران مكان راكيتيتش، ورد زيدان بإشراك خيسي رودريجيز مكان بنزيمة.

واصل الضيوف الضغط الهجومي، وأضاع نجومه عدة فرص مؤكدة، وألغى الحكم هدفًا لجاريث بيل بداعي وجود مخالفة ضد ألبا، ثم زادت المعاناة بكارت أحمر لسيرجيو راموس، إلا أن “الميرينجي” لم يستسلم، حيث لعب جاريث بيل كرة عرضية، استقبلها كريستيانو رونالدو بصدره وسددها قوية في الشباك مسجلاً الهدف الثاني ورقم 16 له في الكلاسيكو، ليسخرس جماهير البارسا في معقله

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي