عاجل

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء

اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس داليا السليڤاني خلال مشاركتها المؤتمر العلمي الثامن لدائرة صحة رصافة تؤكد على أهمية تطوير المراكز البحثية وإستمرار الجهود لمواجهة كورونا المؤتمر الفيلي منتقدا عقوبات واشنطن ضد المحمداوي: وسام شرف ان تخشاك قوى الاستكبار الاميركي بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بشأن قرارات الخزانة الأميركية الأخيرة اطلاق حملة “قادة النصر” لمساعدة العوائل المتعففة في النجف إقامة مهرجان تأبيني كبير في جامع “ام الطبول” بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر الشيخ حمودي يستنكر قرار الخزانة الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي الحشد الشعبي يعيد أكثر من 300 اسرة تركمانية نازحة لمناطقها في ديالى وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف والقبض على خاطفهِ في البصرة أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الخميس 14-1-2021 قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك اسعار الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 14-1-2021 تشييع ودفن جثمان القائد الشهيد صالح القطراني الذي ارتقى اثر حادث سير في الديوانية الجثمان الطاهر للقائد أبو يتيم القطراني يوارى الثرى في النجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على ارهابية تقوم بتوزيع مايسمى الكفالات وتقدم الدعم اللوجستي لعناصر داعش في كركوك المطروحي يستقبل وفدا كرديا والاخير يشيد بدور الحشد أمنيا وفكريا كتلة نيابية تخاطب هيئة الإعلام بشأن إغلاق الحسابات الداعمة للحشد الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية في الأنبار برئاسة نائب رئيس مجلس النواب تعقد لجنة حقوق الإنسان النيابية إجتماعاً موسعاً لاستضافة مدراء السجون في محافظة بغداد
أحدث_الأخبار

ترشح بوسطن في مهب الريح باولمبياد 2024

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

اصبح ترشح بوسطن الاميركية لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية لعام 2024 في مهب الريح، وذلك بعدما اكد عمدة المدينة اليوم الاثنين بانه لن يوقع عقد الاستضافة دون ضمانات تحفظ حقوق دافعي الضرائب.
 
واشار عمدة بوسطن مارتي وولش في مؤتمر صحافي الى ان القرار النهائي بشأن ترشح المدينة لاستضافة اولمبياد 2024 بيد اللجنة الاولمبية الاميركية، مضيفا “انه التزام لا يمكنني القيام به دون ضمانات تحمي بوسطن وسكانها”.
 
واكد وولش انه يرفض المخاطرة بمصير بوسطن “وارفض ان التزم بتوقيع ضمانة تقضي بان تستخدم دولارات دافعي الضرائب من اجل الالعاب الاولمبية”.
 
وامام اللجنة الاولمبية الاميركية حتى 15 ايلول/سبتمبر المقبل لكي تتقدم بطلب رسمي لاستضافة اولمبياد 2024.
 
ومن المتوقع ان يجتمع تشارلي بايكر، حاكم ولاية ماساشوسيتس التي تشكل بوسطن عاصمتها واكبر مدنها، مع مسؤولي اللجنة الاولمبية الاميركية اليوم الاثنين للبحث في هذه المسألة.
 
وقدرت قيمة التأمين على الالعاب الاولمبية بـ128 مليون دولار على ان يتم التعويض في حال الغاء الحدث، او فشل الرعاة الرسميين في دفع المستحق عليهم، او في حال كانت عائدات اسعار التذاكر اقل من المتوقع بسبب ضعف الحضور الجماهيري.
 
لكن هناك معارضة لهذا التأمين لان البعض يرى بانه لن تكون هناك حماية لدافعي الضرائب اذا كانت الميزانية المخصصة للمنشآت اقل من التكلفة الحقيقية او اذا تغير نطاق المشاريع المخصصة لهذا الحدث مع تقدم الوقت.
 
وقد اكد وولش “اني ما زلت مؤمنا بامكانيات الالعاب الاولمبية وقدرتها على تحقيق فوائد طويلة الاجل لبوسطن، لكن ليس باستطاعتي المخاطرة باموال دافعي الضرائب. اذا كان التزامي بتوقيع الضمانة اليوم هو ما يحتاجه الملف لكي نتقدم به، فبامكاني حينها القول ان بوسطن لم تعد تسعى الى استضافة الالعاب الاولمبية واولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2024”.
 
ولم تصدر اللجنة الاولمبية الاميركية اي رد حول موقف عمدة بوسطن.
 
ومن المفترض ان تتنافس بوسطن مع هامبورغ الالمانية وروما وباريس وبودابست على استضافة هذا الحدث.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي