عاجل

الحشد والجيش يطلقان عملية أمنية لتعقب خلايا داعش في الموصل

الحداد يعلن بأن اللجنة الحكومية التي شكلت بخصوص حادثة مستشفى إبن الخطيب ماضية في أعمالها الحشد الشعبي يعثر على كدس للاسلحة شرق سامراء الاعلام الامني: الرد السريع يعثر على 5 عبوات ناسفة مزدوجة و على 16 وكرا لداعش في ديالى غدا.. مباراتان في افتتاح الجولة 29 من الدوري العراقي الممتاز هيئة الحشد الشعبي تزف أحد مقاتلي اللواء 33 بالحشد شهيدا في الموصل مجلس النواب يفتتح جلسته التداولية بشأن حادثة مستشفى ابن الخطيب اليويفا تتوعد أندية السوبر الاوروبي: يظنون الأرض مسطحة ولن يفلتوا رئيس الوزراء المصري يتلقى لقاح كورونا الموارد المائية: المياه ستكون متوفرة وبنوعية جيدة لمحافظة البصرة الصحة النيابية تعقد اجتماعا مغلقا لاعداد تقرير تقصي الحقائق عن مستشفى ابن الخطيب مايكروسوفت تطلق معاينة Office 2021 لنظام التشغيل Mac وزير الخارجية الايراني ظريف يزور موقع استشهاد قادة النصر في بغداد وزارة الصحة تعلن عن وصول وجبات جديدة من لقاح فايزر فوائد مذهلة لعشبة المورينغا… بينها تعزيز المناعة نادال يتوج بلقب بطولة برشلونة للمرة الـثانية عشرة في مسيرته بإنزال جوي الحشد الشعبي يدمر ثلاث مضافات لداعش في الانبار الحشد والجيش يطلقان عملية أمنية لتعقب خلايا داعش في الموصل اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 26-4-2021 الدفاع المدني تطلق حملة لتنفيذ ومتابعة الاجراءات الوقائية للسلامة شرطي يحكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال الهند تسجل 352991 حالة وقفزة قياسية جديدة بإصابات ووفيات كورونا توقعات الأبراج ليوم الإثنين 26-4-2021 , حظك ليوم الاثنين وزير الخارجية الإيراني ظريف يصل إلى بغداد تربية الكرخ تعلن تشكيل لجان للتعاقد مع المحاضرين المجانيين مدير صحة الكرخ: تلقيح 20% من السكان كفيل بعودة الحياة لطبيعتها
أحدث_الأخبار

بركان ريال مدريد ينفجر بسباعية أمام ديبورتيفو لاكورونيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

سحق ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.

وعاد الفريق الملكي بذلك لدرب الانتصارات مجددًا في الليجا، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 3 جولات، حيث خسر أمام برشلونة (3-0) وفياريال (1-0)، وتعادل أمام سيلتا فيجو (2-2).

أحرز لريال مدريد كل من ناتشو فرنانديز في الدقيقتين 32 و88، وجاريث بيل في الدقيقتين 42 و58، ولوكا مودريتش في الدقيقة 68، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 78 و84، فيما سجل أدريان لوبيز هدف الديبور الوحيد في الدقيقة 23.

وارتفع رصيد الفريق الملكي بهذا الفوز الكبير للنقطة 35، ليصعد للمركز الرابع وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند النقطة 16 في المركز الـ 18.

بدأ ريال مدريد اللقاء بضغط هجومي منذ الدقائق الأولى، وكاد كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 4 بعدما استقبل عرضية بيل ولكن جاءت رأسيته خارج المرمى.

واصل المرينجي سيطرته على مجريات اللعب وتقدم الظهيران نحو المواقع الهجومية، لتأتي الدقيقة 6 ويفشل بورخا مايورال في تحويل كرة مارسيلو داخل الشباك.

لم يتمكن الضيوف من القيام بأي هجمة منظمة في ظل ضغط ريال مدريد المتواصل، وعلى غير سير اللعب استطاع  الإسباني لوكاس بيريز الوصول بالكرة على حدود منطقة الجزاء ومررها لأدريان لوبيز الذي وضعها في الشباك دون مراقبة ليعلن عن تقدم الديبور بالهدف الأول.

كثّف الفريق الملكي هجماته عبر الكرات العرضية التي اعتمد عليها زيدان طوال الشوط الأول بانطلاقات كارفاخال ومارسيلو، ليتمكن الأخير من تهيئة كرة أرضية متقنة لناتشو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32 ليضعها داخل الشباك معلنًا عن هدف التعادل.

لم يجد رونالدو المساندة المطلوبة في ظل تواجده على الجانب الأيسر في حين التزم مايورال بموقعه كرأس حربة صريح، وعلى الجانب الآخر وجد بيل حرية كبيرة بفضل التعاون مع مودريتش وكارفاخال.

ومع الدقيقة 42 واصل مارسيلو مستواه المميز في المباراة وقدم كرة عرضية تعامل معها بيل بشكل جيد محرزًا منها هدف التقدم بتسديدة أكثر من رائعة.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب كريستوبال بارالو تغيريين بخروج بروخيس وموسكيرا ودخول كولاك واكسبوسيتو لتنشيط الأدوار الهجومية لوسط الملعب.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 58 نفذها توني كروس استطاع الويلزي جاريث بيل إدراك الهدف الثالث لريال مدريد والثاني له لتبدأ كتيبة زيدان في اللعب بأريحية أكبر.

أجرى زيدان أول تغييراته بدخول كريم بنزيما بدلاً من بورخا مايورال الذي أضاع فرصة سهلة أمام المرمى قبل استبداله.

وضع الكرواتي لوكا مودريتش بصمته في اللقاء بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 68 بعدما استغل تمريرة رائعة من رونالدو بالكعب، مسددًا الكرة من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك.

ثار الضيوف بعد تلقي الهدف الرابع وكاد بيريز أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بعد خطأ من كاسيميرو ولكن عاد ناتشو وأنقذ مرمى نافاس من هدف محقق.

جاء دخول بنزيما أرض الملعب ليكتمل ثلاثي الـ BBC، الذي اعطى كريستيانو حرية أكبر في محيط منطقة الجزاء ولكن لم يحالفه الحظ في أكثر من فرصة.

ودفع زيدان بالتغيير الثاني بدخول ماتيو كوفاسيتش بدلاً من لوكا مودريتش لإعطاء سرعة لوسط الملعب، ومن كرة استخلصها الشاب الكرواتي تمكن كاسيميرو من إرسال عرضية لكريستيانو رونالدو الذي وضعها داخل المرمى ليعود للتهديف في الليجا.

وكاد الدون البرتغالي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 إثر عرضية بيل ولكن الحكم المساعد أشار إلى وجود تسلل، وأجرى زيدان التغيير الثالث بخروج بيل ودخول لوكاس فاسكيز.

رفض صاروخ ماديرا الخروج من المباراة بهدف وحيد ليستفيد من عرضية فاسكيز مسجلا الهدف السادس، ولكنه تعرض لجرح في وجهه إثر اصطدامه رأسه بقدم مدافع الديبور.

وعاد المدافع المتألق ناتشو لهز شباك الحارس روبن من جديد في الدقيقة 88 بعدما استلم كرة من زميله فاران داخل منطقة الجزاء وأودعها بيسراه داخل المرمى معلناً عن الهدف السابع ونهاية المباراة بفوز كاسح للملكي.


الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي