عاجل

الحشد والجيش يطلقان عملية أمنية لتعقب خلايا داعش في الموصل

الحداد يعلن بأن اللجنة الحكومية التي شكلت بخصوص حادثة مستشفى إبن الخطيب ماضية في أعمالها الحشد الشعبي يعثر على كدس للاسلحة شرق سامراء الاعلام الامني: الرد السريع يعثر على 5 عبوات ناسفة مزدوجة و على 16 وكرا لداعش في ديالى غدا.. مباراتان في افتتاح الجولة 29 من الدوري العراقي الممتاز هيئة الحشد الشعبي تزف أحد مقاتلي اللواء 33 بالحشد شهيدا في الموصل مجلس النواب يفتتح جلسته التداولية بشأن حادثة مستشفى ابن الخطيب اليويفا تتوعد أندية السوبر الاوروبي: يظنون الأرض مسطحة ولن يفلتوا رئيس الوزراء المصري يتلقى لقاح كورونا الموارد المائية: المياه ستكون متوفرة وبنوعية جيدة لمحافظة البصرة الصحة النيابية تعقد اجتماعا مغلقا لاعداد تقرير تقصي الحقائق عن مستشفى ابن الخطيب مايكروسوفت تطلق معاينة Office 2021 لنظام التشغيل Mac وزير الخارجية الايراني ظريف يزور موقع استشهاد قادة النصر في بغداد وزارة الصحة تعلن عن وصول وجبات جديدة من لقاح فايزر فوائد مذهلة لعشبة المورينغا… بينها تعزيز المناعة نادال يتوج بلقب بطولة برشلونة للمرة الـثانية عشرة في مسيرته بإنزال جوي الحشد الشعبي يدمر ثلاث مضافات لداعش في الانبار الحشد والجيش يطلقان عملية أمنية لتعقب خلايا داعش في الموصل اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 26-4-2021 الدفاع المدني تطلق حملة لتنفيذ ومتابعة الاجراءات الوقائية للسلامة شرطي يحكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال الهند تسجل 352991 حالة وقفزة قياسية جديدة بإصابات ووفيات كورونا توقعات الأبراج ليوم الإثنين 26-4-2021 , حظك ليوم الاثنين وزير الخارجية الإيراني ظريف يصل إلى بغداد تربية الكرخ تعلن تشكيل لجان للتعاقد مع المحاضرين المجانيين مدير صحة الكرخ: تلقيح 20% من السكان كفيل بعودة الحياة لطبيعتها
أحدث_الأخبار

العبادي يشدد على الاستعداد لمرحلة إعمار جميع المحافظات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اننا نريد بناء البلد على اساس العدالة والمواطنة، وحتى لو كان المواطن يختلف معنا سياسيا يجب حفظ حقوقه كمواطن”.
وقال العبادي خلال حضوره إحتفالية الانتصار الكبير التي أقامتها محافظة كربلاء بحضور جمع كبير من المواطنين، “نحن قادرون على الانتصار على الفساد ونبشركم بتحقيق ذلك كما عاهدناكم بتحقيق النصر على الارهاب”.
وبارك العبادي “لجميع العراقيين ولابناء كربلاء بالانتصار الكبير على الارهاب وتحرير كامل الاراضي العراقية”.
وأضاف “نحتفل اليوم في مدينة سيد الشهداء بالنصر الذي تحقق بوحدة شعبنا وشجاعة قواتنا وبتضحيات الشهداء والجرحى وبخروج العراق موحداً، وهو نصر آخر، ونحتفل بالفتوى الشجاعة للمرجعية الدينية العليا لسماحة السيد السيستاني وفتوى الجهاد الكفائي واستجابة شعبنا الكبيرة وبالمسيرة المباركة التي انطلقت وانتصرت بالمتطوعين والمقاتلين وأبناء شعبنا”.
وحيا العبادي “أرواح الشهداء والجرحى وعوائلهم المجاهدة والمضحية” مضيفاً ان “من واجبنا رعاية عوائل الشهداء والجرحى وتلبية احتياجاتهم، وادعو لمتابعة شؤونهم وتفقدهم بشكل مستمر،” مؤكدا “اننا لن ننسى الشهداء والمضحين والجرحى وعوائلهم الكريمة، وان في عنقنا امانة لإنصاف المظلومين والمحرومين”.
وتابع “لقد اختلطت دماء أبناء العراق بالوحدة ودون خلافات ولا يجوز ان نضيّع نصرنا بفرقتنا، فلم يتحقق النصر الا بالوحدة والتضحيات في البناء والإعمار ومحاربة الفساد”.
واشار الى ان “الفساد هو صنو الارهاب، وكما واجهنا الارهاب بوحدتنا يجب مواجهة الفساد بوحدتنا ايضا، ونضع اليد باليد ونجتمع لتحقيق هدف نبيل من اجل إحقاق الحق وتوليد قوة كبيرة مع الشعب”.
وبين العبادي انه “وقبل ثلاث سنوات صبرنا جميعاُ وتوحدنا وانتصرنا، ويجب ان لانستعجل النتائج حتى لانضيع الانجاز، كما في المعركة حيث الاستعجال وعدم التخطيط يؤديان لحصول الخسائر” .
وحذر “من محاولات خلط الاوراق ومن استهداف المدنيين من قبل الارهاب، كما فعلوا في تفجير ساحة الطيران والذي رافقته الشائعات والكذب بهدف اضعاف الدولة، ويجب ان لا نسمح لهم بذلك”.
وأشار الى “الدعم الدولي لإعمار العراق وضرورة الاستعداد لمرحلة اعادة الاستقرار والإعمار التي ستشمل جميع المحافظات وجلب الاستثمارات ومشاريع الإعمار التي ستوفر فرص عمل كثيرة لابناء كربلاء وجميع المحافظات رغم محاولات اعاقة الإعمار والاستثمار من قبل المتشائمين والسرّاق الذين سيصابون بالخيبة مرة اخرى”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل ظهر اليوم الى محافظة كربلاء وأدى سيادته فور وصوله مراسيم زيارة مرقدي الامامين الحسين والعباس عليهما السلام، والتقى بعدد كبير من المواطنين خلال جولته واستمع الى مطالبهم.انتهى


الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي