عاجل

امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار

الكوفي: الح..شد الشعبي سخّر 1500 منتسب وعشرات الآليات لتصريف مياه الأمطار في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط موقعين واربعة عجلات لتهريب النفط في ثلاث محافظات قائد شرطة كركوك : لا يوجد أي فراغ امني بوجود الح..شد الشعبي في المحافظة الحداد يطالب مجلس الوزراء بالتريث في تنفيذ اتفاق تقاسم الأملاك بين الوقفين السني والشيعي ويدعو الى ان يكون القضاء هو الفيصل وكالة الاستخبارات: القبض على خمسة أرهابيين ضمن مايسمى ديوان الجند والمعسكرات العامة بداعش في نينوى امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى امر أحدى المفارز العسكرية بقاطع الجنوب في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ كاتيوشا واصابع ديناميت وقنابر هاون واسلحة مختلفة بعمليتين منفصلتين في الحدود الفاصلة بين دول الجوار مدرب شباب العراق: باب المنتخب مفتوح للجميع التقاط لحظة دخول نيزك الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط قرب أستراليا أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم السبت 21-11-2020 مواكب بغداد تقدم دعما لوجستيا للواء 16 بالح..شد في كركوك أكثر كلمات المرور شيوعا في 2020 .. غيروها فوراً هطول أمطار غزيرة على العاصمة بغداد “تويتر” يطلق ميزة Fleets عالمياً بالوثيقة.. الأولمبية الدولية تجمد أنشطة نظيرتها العراقية وزارة العمل توجه موظفيها بالدوام الجمعة والسبت لإكمال معاملات المقترضين اليوم.. برشلونة يواجه أتلتيكو بغياب عنصرين مهمين قائد الشرطة الاتحادية: جاهزون لتأمين الانتخابات اصحاب هذه الابراج على موعد مع الحظ والظروف الايجابية هذا الاسبوع الأسبوع المقبل.. بغداد تحتضن الملتقى السينمائي النسوي الأول نادي الجامعة يعلن جاهزية ملعب البرج لاحتضان مباريات الفريق نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور
أحدث_الأخبار

الحشد الشعبي: تصريحات الخارجية الاماراتية استهانة بدم الضحايا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

http://almasalah.com/MediaStorage/GalleryImages/

 

أعتبرت هيئة الحشد الشعبي، السبت، تصريحات وزير الخارجية الامارتية، عبد الله بن زايد آل نهيان، بشأن قوات الحشد “استهانة” بدم الضحايا”، وفيما أشارت الى ان قواتها مستمرة في تحرير المناطق من تنظيم داعش برغم “الطعنات” التي تتلقاها من “القريب والبعيد”، أكدت ان الحشد سيكون حاضراً في معركة الموصل وصاحب “نقطة الارتكاز” فيها.

وقال الناطق باسم الحشد الشعبي، احمد الاسدي،  إن “نحو عامين مضت من عمر الحشد الشعبي حقق فيها الانتصارات وأسهم في تحرير عدد من الاراضي العراقية من الارهاب،، برغم كثرة الجراح والطعنات التي توجه له من قبل القريب احيانا، واخرى من البعيد الذي يراه خطرا عليه”، منتقدا “التصريحات التي ما زالت تصدر هنا وهناك لتشويه اسم الحشد الشعبي وتصويره على انه متمرد وخارج عن القانون وارادة الدولة العراقية”.

وأضاف الاسدي، ان “تصريحات وزير الخارجية الامارتية بشأن الحشد الشعبي هي تجاوز على الشعب العراقي ودون حياء من دم الضحايا والنازحين العراقيين، بسبب جرائم عصابات داعش الارهابية”، لافتاً الى ان “هذه التصريحات جاءت بالتزامن مع اتفاق وقف اطلاق النار في سوريا لخلط الاوراق وهي تعكس حجم الخوف من الحشد ومحاولة لوضع العصي بعجلة التقدم نحو تحرير المدن التي يسيطر عليها الارهاب”.

وتابع الاسدي، “نقول لكل المغرضين والطائفيين ان ما قدمه الحشد خلال الفترة الماضية برهن للجميع انه حشد للعراقيين وهو مدافع عنهم جميعا وسيبقى على هذا النهج ولن يتنازل عن العراق ولا يضعف أبداً”، مؤكداً ان الحشد سيكون حاضرا في معركة تحرير الموصل وسيكون هو نقطة الارتكاز لهذه العملية.

وكانت وزارة الخارجية العراقية، قد قررت اليوم السبت، 2016،2،27، استدعاء السفير الإماراتي في العاصمة بغداد لتسليمه مذكرة احتجاج بشأن تصريحات وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان بشأن الحشد الشعبي.

وكانت هيئة الحشد الشعبي رفضت، اليوم السبت،27 شباط 2016، تصريحات وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان بشأن الحشد الشعبي، ووصفت تلك التصريحات بـ”المهزومة مخجلة”، وفيما عدتها “تبييضا لوجه الإرهاب وداعميه من خلال خلط الأوراق”، طالبت جميع القوى والمؤسسات الوطنية بـ”إدانة تلك التصريحات”.

وكان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استنكر، الجمعة 26 من شباط 2016، تصريحات وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد بخصوص الحشد الشعبي، مؤكدا أن الحشد والقوات الأمنية ابعدوا خطر تنظيم داعش عن دول الخليج.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي