عاجل

الحشد والجيش يطلقان عملية أمنية لتعقب خلايا داعش في الموصل

الحداد يعلن بأن اللجنة الحكومية التي شكلت بخصوص حادثة مستشفى إبن الخطيب ماضية في أعمالها الحشد الشعبي يعثر على كدس للاسلحة شرق سامراء الاعلام الامني: الرد السريع يعثر على 5 عبوات ناسفة مزدوجة و على 16 وكرا لداعش في ديالى غدا.. مباراتان في افتتاح الجولة 29 من الدوري العراقي الممتاز هيئة الحشد الشعبي تزف أحد مقاتلي اللواء 33 بالحشد شهيدا في الموصل مجلس النواب يفتتح جلسته التداولية بشأن حادثة مستشفى ابن الخطيب اليويفا تتوعد أندية السوبر الاوروبي: يظنون الأرض مسطحة ولن يفلتوا رئيس الوزراء المصري يتلقى لقاح كورونا الموارد المائية: المياه ستكون متوفرة وبنوعية جيدة لمحافظة البصرة الصحة النيابية تعقد اجتماعا مغلقا لاعداد تقرير تقصي الحقائق عن مستشفى ابن الخطيب مايكروسوفت تطلق معاينة Office 2021 لنظام التشغيل Mac وزير الخارجية الايراني ظريف يزور موقع استشهاد قادة النصر في بغداد وزارة الصحة تعلن عن وصول وجبات جديدة من لقاح فايزر فوائد مذهلة لعشبة المورينغا… بينها تعزيز المناعة نادال يتوج بلقب بطولة برشلونة للمرة الـثانية عشرة في مسيرته بإنزال جوي الحشد الشعبي يدمر ثلاث مضافات لداعش في الانبار الحشد والجيش يطلقان عملية أمنية لتعقب خلايا داعش في الموصل اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 26-4-2021 الدفاع المدني تطلق حملة لتنفيذ ومتابعة الاجراءات الوقائية للسلامة شرطي يحكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال الهند تسجل 352991 حالة وقفزة قياسية جديدة بإصابات ووفيات كورونا توقعات الأبراج ليوم الإثنين 26-4-2021 , حظك ليوم الاثنين وزير الخارجية الإيراني ظريف يصل إلى بغداد تربية الكرخ تعلن تشكيل لجان للتعاقد مع المحاضرين المجانيين مدير صحة الكرخ: تلقيح 20% من السكان كفيل بعودة الحياة لطبيعتها
أحدث_الأخبار

برجك ليوم الاحد 26-11-2017, حظك اليوم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الحمل

اما عن حظك اليوم برج الحمل ، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم ، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادراً على إظهار المعرفة السليمة ، ستختبر أيضاً في حياتك الخاصة ، وفي هذه الحالة ، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك.

لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي ، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة ، يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة ، فالحياة ليست منافسة ، لا يجب أن تحارب جاهداًُ لكي تفوز.

الثور

اما عن حظك اليوم برج الثور ، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل ، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضاً ، يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة ، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.

حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

الجوزاء

اما عن حظك اليوم برج الجوزاء ، أنت متفق مع ذاتك ، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلاماً داخلياً واضحاً ، كما أنك مفعماً بالحيوية والحماس ، ونتيجة لهدوئك الخارجي ، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك.

ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

السرطان

اما عن حظك اليوم برج السرطان ، إنك مفعم بالحيوية ، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة ، حيث أنك لائق بدنياً ، يمكنك أيضاً الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة.

استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك ، سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين ، ولذلك ، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه ، فالنجاح مضمون.

الأسد

اما عن حظك اليوم برج الأسد ، اليوم تستطيع إظهار معدنك ، ونظراً للجاذبية التي تتمتع بها ، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق ، ماذا تنتظر أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك ، من ناحية الصحة ، فإنك تشعر برضا تام وراحة.

سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابياً على من هم حولك ، وبالتالي ، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

العذراء

اما عن حظك اليوم برج العذراء ، يتبين حالياً أن جميع أشكال التعاون فعالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك ، اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك ، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

الميزان

اما عن حظك اليوم برج الميزان ، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك ، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية ، تأن في تحديد المشاكل التي تمثل حقاً إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.

في هذا الشأن ، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 العقرب

اما عن حظك اليوم برج العقرب ، كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها ، احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس ، تخلص مما يشغلك يومياً ولا يريحك منذ زمن.

تحرر من المضايقات أيضاً التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك ، افسح المجال استعداداً لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

القوس

اما عن حظك اليوم برج القوس ، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد ، فلا تيأس وأعثر على بدائل ، تساءل أيضاً إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبياً عليك شخصياً ، من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

الجدي

اما عن حظك اليوم برج الجدي ، إصرارك اليوم واضح جداً ، ولكنه لن يكون مفيداً لك إذا تصرفت برعونة ، قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك.

لا تتهور ، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك ، احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

الدلو

اما عن حظك اليوم برج الدلو ، لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي ، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدماً وأنت على وشك الاستسلام ، اعتبر مثل هذه الأوقات اختباراً لقوة إرادتك ، وسوف يتضح لك قريباً أهمية المضي قدماً في خططك.

عندئذ ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات ، يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

الحوت

اما عن حظك اليوم برج الحوت ، العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك ، ولذلك يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية ، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف ، العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي ، ويرجع الفضل في هذا إليك أيضاً! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيداً بنفسك.

لكن ، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.


الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي