عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021 مدرب الزوراء يكشف سبب تألق النوارس وكالة الاستخبارات: ضبط اسلحة مختلفة والقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعملية امنية في بغداد قائد عمليات القوات البرية يثني على جهود الحشد في تأمين قاطع عمليات ديالى وكالة الاستخبارات: القبض على (٩) ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في نينوى شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا
أحدث_الأخبار

مازن الزاملي ::::: مطالب اطلاق مبالغ الموازنة الحالية المتاخرة وتنفيذ قانون 21 المعدل وتثبيت العقود

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مازن الزاملي ::::: مطالب اطلاق مبالغ الموازنة الحالية المتاخرة وتنفيذ قانون 21 المعدل وتثبيت العقود

صدى اﻻعﻻم لﻻنباء/بثينة الناهي
أعلن رئيس مجلس محافظة واسط السيد “مازن الزاملي” خلال استقباله في مكتبه اليوم وفد لجنة الأقاليم البرلمانية الى المحافظة برئاسة خالد المفرجي وعدد من أعضاء البرلمان العراقي على الاسراع بإطلاق التخصصات المالية للمحافظة وتطبيق قانون 21 المعدل “.

وقال الزاملي ” خلال مؤتمر صحفي بعد اجتماعه مع لجنة الاقاليم البرلمانية في قاعة الاجتماعات داخل مجلس محافظة واسط ان” محافظة واسط تطلب الحكومة الاتحادية في بغداد مايقارب 800 مليار ضمن مبالغ البترو دولار لم تسدد لحد الان وندعوا الى منحها لنا, مع ضرورة الإسراع في إطلاق الاشعار المالي لموازنة 2015 المتاخرة منذ اربعة اشهر”.

وأضاف ان “اكثر من 1300 موظف تنمية أقاليم يعاني من سوء المعيشة بسبب تأخر الموازنة مع تأكيدنا على تحويل كافة العقود على الملاك الدائم. مؤكداً على” ان تنفيذ قانون 21 المعدل بات امرأ حتمياً لعمل المحافظات ولانسمح بالتجاوز على حقوقنا والقانون سوف يكون الفصل في ذلك. فيما دعا الى ان يكون لقاءنا مثمر يلبي طموح ابناء المحافظة التي تعاني الكثير من الحرمان”.

ومن جهته ” اكد ان الوفد البرلماني على تأييدهم لمطالب الحكومة المحلية وعرضها في البرلمان العراقي خلال جلسته القادمة لايجاد حلول عاجلة, مع دعمهم الكبير لقانون 21 المعدل واعطاء الصلاحيات الى المحافظات “. وذكر ان واسط استقبلت اليوم وفد الاقاليم البرلمانية برئاسة خالد المفرجي والنائب سالم المسلماوي ،وأحمد صلال البدري ، ورسول راضي ابو حسنة ، ومحمود امين والنائب شيرين رضا , ووفاء عراك , وسوزان اسماعيل لمناقشة مطالب المحافظة “.

 

 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي