عاجل

اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر

الصين تفرض عقوبات على 4 مسؤولين أمريكيين العتبة الحسينية تباشر باعمال إنشاء المحطة الكهروميكانيكية مايا دياب:سندخل مرحلة خطرة من المرض.. “بترجاكن التزموا” وكالة الاستخبارات: القبض على قاتل زوجة عمة بعد ساعات من ارتكابه جريمته في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمتضررين من الأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية الحداد يدعو وزارة الهجرة إلى تقديم مساعدات عاجلة لمخيمات النازحين في عموم البلاد وتسهيل آليات عودتهم طوعيا لا قسرياً وزارة الداخلية تعلن مكافحة ٤٣١٥ جريمة في ٢٠٢٠ لاعبة اسبانية ترفض الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا شبهات حول طبيب مارادونا بتهمة القتل غير المتعمد أول فيلم روائي يجسد حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعنوان “الجائحة” للحصول على نفس منعش والسيطرة على رائحة الفم المزعجة جربي هذه النصائح أول “روبوت” مغربي لمحاربة التمييز ضد المرأة انطلاق أعمال مشروع طريق الحج البري بطول 239 كم المرور تستثني منتسبي القوات الامنية وعوائلهم من الحجز الالكتروني لمراجعة دوائرها تخليد اسم مارادونا في ملعب نابولي رئيس جهاز الامن الوطني الاسدي لممثلي الخريجين المتعصمين: جئنا لحمايتكم وحماية حقوقكم المشروعة العتبة العباسية تصنع شباك مرقد السيدة زينب {ع} وزارة التربية تقرر بإغلاق الحوانيت المدرسية في عموم العراق اطلاق اسم العالم فخري زادة على علاج إيراني لكورونا العراق يخطط لانشاء 6 مصافي نفطية جديدة المباشرة بدوام المدارس في الديوانية بعد يوم من الامطار الغزيرة عمليات سومر تبدأ تنفيذ خطة انتشار أمني داخل مركز ذي قار المصاب دائما.. تحديد مدة غياب هازارد عن الملاعب شاب يغتصب طفلًا.. ثم يطلب الرحمة أثناء جلده في مكان عام! بالفيديو .. ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز
أحدث_الأخبار

انتاجات سينمائية ضخمة في العام 2016

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://scontent-fra3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtp1/v/t1.0-9/

 

انتاجات سينمائية ضخمة في العام 2016
الهة مصر : 
انتاجات سينمائية ضخمة، سيكون عشاق الفن السابع على موعد معها هذا العام، من بينها فيلم “آلهة مصر“، لمخرجه أليكس بروياس، الذي استلهمه من الأساطير المصرية القديمة. الفيلم من بطولة جيرارد بتلر وروفوس سيويل ويصل إلى قاعات السينما في شباط المقبل.

باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة :
في فيلمه الجديد “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة“، يجمع المخرج زاك سنايدر بين اثنين من أشهر الأبطال الخارقين على الشاشة الكبيرة.أحداث الفيلم تدورفي مدينة “جوثام“، حيث نشاهد مواجهة حادة بين باتمان وسوبرمان، لكن عندما تتعرض المدينة إلى خطر محدق، يتحد البطلان الخارقان للدفاع عنها.“باتمان ضد سوبرمان“، انتاج سينمائي ضخم، يمكن مشاهدته في دورالسينما العالمية بداية من آذار المقبل.
The Huntsman’s: Winter WaR
عشاق الفن السابع سيكونون على موعد أيضا مع انتاج سينمائي ضخم يجمع بين المغامرة والتشويق عنوانه: “The Huntsman’s: Winter War”
الفيلم من اخراج سيدريك نيكولا ترويان وبطولة كوكبة من نجوم السينما، مثل جيسيكا تشستيان وكريس هيمسورث وتشارلز ثيرون ومن المقررعرضه في صالات السينما العالمية في نيسان 2016.
كابتن أمريكا: الحرب الأهلية :
“كابتن أمريكا: الحرب الأهلية“، للأخوين أنتوني وجو روسو، هو الجزء الثالث من سلسلة “كابتن أمريكا” وفيه نتابع محاولة المنظمات الحكومية السيطرة على أنشطة الأبطال الخارقين و في مقدمتهم فريق“المنتقمون” والرجل الحديدي.الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وتوم هولاند وإليزابيث أولسن ويعرض في صالات السينما العالمية في شهر ايار المقبل.
نهاية العالم :
المخرج برايان سينجر يعود بجزء جديد من سلسلة “رجال إكس الشهيرة بعنوان “نهاية العالم“، الذي يعرض في دور السينما ايار المقبل. الفيلم من بطولة جنيفر لورانس ومايكل فاسبندر ويدورحول بطل خارق كان يعيش في مصر القديمة وبعد آلاف السنين من موته، يعود إلى الحياة عام 1983، ليصاب بخيبة أمل من الفوضى والعنف الذين يسيطران على العالم، فيحاول جمع أتباعه لإعادة بناء مجتمع مثلما يحلم به.
أليس من خلال المرآة :
في حزيران المقبل، سيكون عشاق أفلام الخيال والفانتازيا على موعد مع نسخة جديد من فيلم “أليس في بلاد العجائب” بعنوان“أليس من خلال المرآة“، لمخرجه جيمس بوبين. الفيلم من بطولة جوني ديب وآن هاثاواي ويأخذنا من جديد إلى عالم أليس السحري.
البحث عن دوري :
فيلم الرسوم المتحركة “البحث عن دوري“، من تصميم شركة بيكساروإنتاج شركة والت ديزني، هو في الواقع تتمة لفيلم “ البحث عن نيمو” الصادر قبل ثلاثة عشر عامـا. الفيلم الجديد سيصدر في حزيران المقبل وفيه تتعاون السمكة “دوري” مع والد “نيمو” في البحث عن هذه السمكة المفقودة. لكنها كانت دائمة النسيان ولا تتذكر أى شئ مما تفعله، ما يخلق جوا من الكوميديا فى أحداث الفيلم الجديد. 
أسطورة طرزان :
في فيلم “أسطورة طرزان” لمخرجه ديفيد ييتس، نتابع عودة البطل الخارق طرزان من لندن إلى منزله القديم في الغابة للتحقيق في أنشطة تتعلق بالتعدين. الفيلم من بطولة مارغو روبي وكريستوف والتز ويصل إلى قاعات السينما العالمية في حزيران المقبل.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي