عاجل

الحشد الشعبي ينطلق باليوم الثاني من العمليات الأمنية الواسعة شمال شرق حمرين

شركة “زين العراق” تهدي مشتركيها انترنت مجاني بمناسبة شهر رمضان صراع الكبرياء والطموح.. إشبيلية يواجه سيلتا فيغو في الليغا العمليات المشتركة: الحشد والقوات الامنية حصلا على معدات مهمة لداعش في حمرين قيادة عمليات صلاح الدين في الحشد تفتتح الطريق الثاني الرابط بين بيجي – الصينية استجابة لمناشدة الأهالي ما التوقيت المناسب للعلاقة الحميمة في رمضان؟ محمد رمضان يوضح حقيقة قتل الحصان في مسلسل “موسى” فريق القوة الجوية النسوي يتوجن بلقب الدوري الممتاز بكرة الصالات وزير الصحة يحدد الفئات المستثناة من حظر التجوال في رمضان القضاء: الإعدام لمدان بالإرهاب شارك في مجزرة البو نمر لجنة الحكام الإسبانية ترد على اعتراض برشلونة بسبب ركلة جزاء الكلاسيكو تظاهرة لخريجي ذوي المهن والطبية للمطالبة بالتعيين في ذي قار الصحة العالمية للعراقيين: لا يمكننا التهاون بعد الآن خريجو الصحة يتظاهرون للمطالبة بإصدار أوامر مباشرتهم مستشار الأمن القومي الاعرجي يتوجه إلى طهران في زيارة رسمية أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية ليوم الاثنين 12-4-2021 صحة الكرخ تجهيز لقاح فايزر الى مدينة الامامين الكاظمين (ع) الطبية مواصفات هاتف سامسونغ غالاكسي “إس21 إف إي” وأول صور مسربة وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تنفي وجود اي تسريب لقواعد بياناتها وزير الموارد المائية يضع حجر الاساس لمشروع سد مكحول متظاهرون يغلقون دائرة صحة بابل اطلاق اكثر من (6) ملايين سمكة كارب سابحة في اهوار ميسان وزير الداخلية الغانمي يصل الى سنجار اللواء 41 بالحشد يحبط محاولة تسلل للدواعش الى منطقة السعلوة جنوب سامراء المقدسة الحشد الشعبي ينطلق باليوم الثاني من العمليات الأمنية الواسعة شمال شرق حمرين ميسي يرتجف اثناء مواجهة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو
أحدث_الأخبار

سبب اعدام السعودية للشيخ النمر ؟؟

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

http://www.raialyoum.com/wp-content/uploads/2016/01/

 

لم تنجح الوساطة السنية العراقية بإطلاق سراح الشيخ نمر النمر ،ونفذت السلطات السعودية حكم الإعدام صباح السبت بالشيخ النمر ورفاقه الثلاثة من شيعة السعودية بحجة الإرهاب والتأمر على امن المملكة وهي بهذا الفعل الإجرامي خذلت سنة العراق وأطاحت بأمنيات بعض الكتل الشيعية المعتدلة التي كانت تمني النفس بانتصار لغة الحوار على لغة التهديد والانتقام بعد ان يتم إطلاق سراح الشيخ الشهيد النمر.

وواضح ان سعودية المخرف سلمان ليست سعودية من سبقوه رغم وحدة الفكر والمنهج والتطرف لان من سبقوا هذا الرجل المصاب بالزهايمر كانوا يتحلون بشيء من الكياسة وبعد النظر والتروي وعدم الاندفاع وراء ردات الفعل او الانتقام.

وللتصحيح فان من يحكم السعودية ألان ليس سلمان لان الرجل يعيش في عزلة ويعاني من الخرف،إنما بعض الصبية المعبأين بحقد طائفي ورغبة في الانتقام وحب الظهور وقتل كل مخالف حتى لو تسبب جنونهم بإشعال حرب لا تبق ولا تذر وأسوء هؤلاء ولي ولي العهد محمد بن نايف ووزير الدفاع محمد بن سلمان.

إعدام الشيخ نمر النمر عبور إلى ضفة المواجهة من قبل ال سعود وحرق كل محطات التفاهم والحوار وافتعال أزمة طائفية جديدة تضاف إلى ملف الأزمات المتراكمة التي تشهدها المنطقة والتي تغذيها السعودية مدفوعة بقوة وإسناد كامل من قبل أمريكا وتركيا وإسرائيل ودول الأطلس.
حكام السعودية لا يفكرون بعقولهم ولا يضربون بسيفهم ولا يهددون دول الجوار بقوتهم وشجاعتهم،إنما يضربون بسيف غيرهم ويختبئون خلف ضعفهم وخوفهم وانكسارهم ولديهم استعداد كامل لان يعطوا كل شيء من اجل ان ينفذوا ما يعتقدونه،وهذا هو منهج البداوة وغلظة الصحراء وحمية الجاهلية.

المتوقع ان يحاول حكام ال سعود إشعال المنطقة بنيران أحقادهم وسيزداد تدخلهم في سوريا واليمن والبحرين والعراق ولبنان والمنطقة الشرقية في السعودية بحجة حماية أبناء السنة وحماية الشرعية وحفظ النظام ومنع التدخلات الخارجية.

ان ما قام به حكام آل سعود من إعدام للشيخ المجاهد نمر النمر تجاوز على حرمة الدماء وانتهاك صارخ لحقوق الإنسان واعتداء سافر على حق الشعوب في التعايش السلمي.

الوهابية السعودية وان انتقمت ألان فإنها لن تستقر بعد ألان لان من يسترخص دماء العلماء والأبرياء لن يعيش بسلام وأمان،هذه سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا،ان إشعال النيران أمر يسير لكن إخمادها أمر صعب ومستحيل وفي الغالب فان من يخمد النيران ليس من يشعلها بل من اكتوى بها وتحمل أثارها وفي النهاية هو المنتصر.

ان إعدام النمر لن يكون نهاية لمشوار رسالته ومنهجه واعتداله بل بداية لانتصاره على قاتليه وبداية لضمور واضمحلال حكم ال سعود والوهابية المنحرفة،لقد احترق صدام بنار الصدر وشهداء العراق وسيحترق حكام ال سعود بنيران النمر ورفاقه ،انها بشارة الشهادة والدماء.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي