عاجل

الحشد الشعبي ينطلق باليوم الثاني من العمليات الأمنية الواسعة شمال شرق حمرين

شركة “زين العراق” تهدي مشتركيها انترنت مجاني بمناسبة شهر رمضان صراع الكبرياء والطموح.. إشبيلية يواجه سيلتا فيغو في الليغا العمليات المشتركة: الحشد والقوات الامنية حصلا على معدات مهمة لداعش في حمرين قيادة عمليات صلاح الدين في الحشد تفتتح الطريق الثاني الرابط بين بيجي – الصينية استجابة لمناشدة الأهالي ما التوقيت المناسب للعلاقة الحميمة في رمضان؟ محمد رمضان يوضح حقيقة قتل الحصان في مسلسل “موسى” فريق القوة الجوية النسوي يتوجن بلقب الدوري الممتاز بكرة الصالات وزير الصحة يحدد الفئات المستثناة من حظر التجوال في رمضان القضاء: الإعدام لمدان بالإرهاب شارك في مجزرة البو نمر لجنة الحكام الإسبانية ترد على اعتراض برشلونة بسبب ركلة جزاء الكلاسيكو تظاهرة لخريجي ذوي المهن والطبية للمطالبة بالتعيين في ذي قار الصحة العالمية للعراقيين: لا يمكننا التهاون بعد الآن خريجو الصحة يتظاهرون للمطالبة بإصدار أوامر مباشرتهم مستشار الأمن القومي الاعرجي يتوجه إلى طهران في زيارة رسمية أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية ليوم الاثنين 12-4-2021 صحة الكرخ تجهيز لقاح فايزر الى مدينة الامامين الكاظمين (ع) الطبية مواصفات هاتف سامسونغ غالاكسي “إس21 إف إي” وأول صور مسربة وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تنفي وجود اي تسريب لقواعد بياناتها وزير الموارد المائية يضع حجر الاساس لمشروع سد مكحول متظاهرون يغلقون دائرة صحة بابل اطلاق اكثر من (6) ملايين سمكة كارب سابحة في اهوار ميسان وزير الداخلية الغانمي يصل الى سنجار اللواء 41 بالحشد يحبط محاولة تسلل للدواعش الى منطقة السعلوة جنوب سامراء المقدسة الحشد الشعبي ينطلق باليوم الثاني من العمليات الأمنية الواسعة شمال شرق حمرين ميسي يرتجف اثناء مواجهة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو
أحدث_الأخبار

حزب الله اللبناني : ثبات الشيخ النمر على حقه حتى الشهادة سيهدم باطل آل سعود

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حزب الله اللبناني : ثبات الشيخ النمر على حقه حتى الشهادة سيهدم باطل آل سعود

 

أكد حزب الله لبنان أن ” ثبات الشيخ النمر على حقه حتى الشهادة سيهدم باطل آل سعود ” ، وقال إن ” هذه الجريمة أثبتت زيف شعارات الحرية والديموقراطية التي تطلقها الولايات المتحدة وحلفاؤها الداعمون للنظام السعودي ” .
واصدر حزب الله بيانا دان فيه الجريمة التي ارتكبها النظام السعودي ، والتي تمثلت باغتيال العالم الكبير المجاهد الشيخ نمر باقر النمر .
وجاء في البيان الآتي ” {القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة} ، يدين حزب الله بشدة الجريمة النكراء التي ارتكبها النظام السعودي ، والمتمثلة باغتيال العالم الكبير المجاهد الشيخ نمر باقر النمر ، بحجج واهية وأحكام فاسدة وادعاءات فارغة ، لا تستقيم على منطق ، ولا تدخل بميزان عدل ” .
واضاف ان ” السبب الحقيقي الذي دفع السلطات السعودية إلى الحكم بإعدام الشيخ النمر هو أنه صدع بالحق وجهر بالصواب ، وطالب بالحقوق المهدورة لأبناء شعب مظلوم ، محكوم بالاستبداد والجهل ، ومسلوب الحقوق والثروات من قبل مجموعة فاسدة لا ترعى في خلق الله إلاًّ ولا ذمة ” .
واشار الى انه ” لم تقف جريمة السلطات السعودية عند هذا الحد من الحقد على هذه الثلة من المجاهدين ، وإنما تجاوزتها إلى وضعهم مع مجموعات من العصابات الإرهابية التي روّعت الآمنين ، وارتكبت الجرائم بحق المدنيين ، وذلك في محاولة لخلط نصاعة حق الشيخ النمر ورفاقه بإجرام باطل الإرهابيين ” .
واوضح إن ” الشيخ النمر هو عالم ربّاني ، سلك نهج الحوار ، وقاوم الظلم بالكلمة والموقف ، وإن ثباته على حقه حتى الشهادة سيهدم باطل آل سعود ، ويفنّد ادعاءاتهم ويبطل محاولاتهم الخبيثة لتشويه صورة هذا الجهاد عند أبناء الأمة ” .
وبين ان ” الجريمة التي افتتحت بها السلطات السعودية العام الميلادي الجديد تبقى وصمة عار تلاحق هذا النظام الذي قام على المجازر والمذابح منذ نشوئه وحتى الآن ، ولم يكن آخر ما ارتكبه المجزرة الوحشية التي أودت بحياة الآلاف من حجاج بيت الله الحرام في منى ، دون أن يرف لمسؤولي هذا النظام جفن ، أو يعبّروا عن أسف أو حزن لهذا الفعل الإجرامي ” .
وطالب حزب الله المجتمع الدولي وهيئاته ومنظماته الحقوقية والإنسانية ، كما كل القوى الحيّة في أمتنا ، بإدانة هذه الجريمة النكراء ، ووضع السلطات السعودية في المكان الذي تستحقه في سجل الإجرام العالمي ، نظراً لافتئاتها على عالم دين مسالم لم تتلوث يداه بالدماء ، ولا ارتكب جريمةً ، إلا قول لا للظلم والعدوان .
وحمل البيان المسؤولية المباشرة والمعنوية عن هذه الجريمة للولايات المتحدة وحلفائها الذين يقدّمون الحماية المباشرة للنظام السعودي ، ويغطون جرائمه الكبيرة بحق شعبه وشعوب المنطقة ، ويدعمون عدوانه ، ما يؤكد أن شعارتها الواهية عن الحريات والديموقراطية وحقوق الإنسان ليست إلا أكاذيب وأباطيل لا تخدع أحداً في أمتنا .
وتابع ” إننا في حزب الله ، إذ نتقدم بأحر التعازي والتبريكات من أهل الشيخ الشهيد نمر باقر النمر ، ومن إخوانه واحبائه ، والسائرين على نهجه في المنطقة الشرقية ، وفي الجزيرة العربية ، وفي كل عالمنا الإسلامي ، راجين من الله تعالى أن يتغمّد شيخنا الشهيد بواسع رحمته ، وأن يُبقي ذكره عالياً ، علماً من أعلام رفض الظلم والدفاع عن الحق والحقيقة ” . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي