عاجل

هيئة الحشد الشعبي تعلن انطلاق عملية “ثأر الشهداء” لملاحقة بقايا فلول “داعش” في مناطق جنوب غرب كركوك

استمرار الصفحة الأولى من عمليات ثأر الشهداء بتقدم جميع المحاور داعش مستغلا “غيرة” مقاتلي الحشد.. اللواء 52 يقدم أول شهيد بعملية ثأر الشهداء اللواء 16 بالح..شد يدمر سبع مضافات بداخلها عبوات ناسفة ومواد لوجستية لدا..عش جنوب غرب كركوك وزارة العدل تباشر بادارة الوثائق الوطنية الكترونيا اللواء التاسع للح..شد يطهر ثلاث قرى ويعثر على مضافة لدا..عش جنوب غرب كركوك شقيق عادل امام ينفي الاخبار المتداولة حول تعرضه لوعكة صحية العمليات المشتركة تعلن نتائج العملية العسكرية في كركوك قوة من الح..شد تعثر على وسائل نقل نهرية واعتدة لدا..عش جنوب شرق كركوك دائرة صحة صلاح الدين تتسلم وجبة من لقاح كورونا وتعلن المباشرة بالتلقيح للفئات المشمولة وزارة النفط: مصفى كربلاء سيدخل العمل العام المقبل القوة الجوية يعلن اصابة هدافه ايمن حسين مصرف الرشيد يستأنف منح السلف لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية فوج المهمات الخاصة (الكرار) في الحشد يعثر على ثلاثة انفاق وثلاث مضافات لداعش جنوب شرق كركوك الإعلام الأمني يصدر بيانا بشان استهداف قاعدة عين الأسد في الانبار مكافحة المتفجرات للواء ٢٢ بالح..شد تعالج عبوتين ناسفين أثناء تقدم القوات شرق صلاح الدين ضمن عملية ثأر الشهداء.. اللواء 16 يفجر عبوتين ناسفتين في وادي الشاي قائد عمليات بغداد يتحدث عن تأمين زيارة البابا الح..شد والجيش يواصلان عملياتهما لليوم الرابع في ديالى لتضييق الخناق على فلول دا..عش العمليات المشتركة تطلق عملية امنية كبرى الح..شد الشعبي: عمليات جنوب غرب كركوك تهدف القضاء تحركات دا..عش بين ثلاث محافظات ضمن عملية ثأر الشهداء.. انطلاق عملية تطهير سلسلة جبال حمرين من جسر الزركة بإتجاه سد العظيم هيئة الحشد الشعبي تعلن انطلاق عملية “ثأر الشهداء” لملاحقة بقايا فلول “داعش” في مناطق جنوب غرب كركوك وزارة الاتصالات: محافظة الأنبار أولى المحافظات التي تعمل بالتحول الرقمي للمرحلة المقبلة استعداداً لزيارة البابا.. الدفاع المدني يعقم كنيستين في بغداد وزير المالية يتحدث عن رواتب الموظفين ويكشف عجز موازنة 2021
أحدث_الأخبار

العبادي:النصر الكبير باليد وإعلانه مسألة وقت

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد رئيس رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة د. حيدر العبادي، الأحد، أن إعلان النصر النهائي على “داعش” مسألة وقت، أكد أن المعركة محسوبة والنصر بالبيد.

وذكر بيان لمكتب العبادي تابعته وكالة صدى، أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي عقد اجتماعا مع قادة الصنوف والتشكيلات في مقر قيادة عمليات نينوى داخل مدينة الموصل مساء اليوم”.

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن “النصر محسوم وبقايا داعش محاصرين في الاشبار الاخيرة وانها مسألة وقت لنعلن لشعبنا الانتصار العظيم ، وان ذلك يأتي لاحترامي وتقديري لقواتنا الغيورة التي تواصل عملية التطهير ولاعطائها المزيد من الدعم والعزم لانهاء اكذوبة وخرافة داعش الى الابد والقضاء على اخر ارهابي على ارض الموصل”.

وأضاف العبادي: “لقد جئنا اليوم لنطلع ميدانيا  ونشرف على المعركة التي لم يتبق منها سوى جيب او جيبين لفلول داعش وليس امامهم مهرب سوى الموت او تسليم انفسهم وبالتالي فإن المعركة محسومة والنصر الكبير باليد ، وتم خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية قتل عدد كبير من الدواعش وان قواتنا تقاتل ببسالة من اجل تحرير المدنين الذي تتخذهم داعش دروعا بشرية في نحو خمسين الى مائة بيت “، مشيرا الى ان “المدنيين المحاصرين يستغلون فرصة تقدم قواتنا للهروب من عصابة داعش”.

واشاد العبادي بـ”الروح العالية لمقاتلينا وبتعاون ابناء الموصل واحتفالهم بالنصر  وبعودة الحياة الطبيعية في الجانبين وعودة النشاط التجاري وافتتاح المدارس والمستشفيات”، موجها الشكر لقواتنا والجهد المدني والوزاري”.

ودعا العبادي “جميع الموظفين للالتحاق باعمالهم”، مؤكدا أن “عمليات اعادة الاستقرار تجري على قدم وساق بالتوازي مع عمليات التحرير ، وان المرحلة المقبلة لتعزيز الأمن والجهد المدني في ظل التعاون الكبير للمواطنين مع قواتنا الامنية”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي