عاجل

مكافحة المتفجرات في اللواء 30 بالح..شد ترفع عشرة صواريخ انفلاقية شرق نينوى

وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي الحداد يعزي مجلس النواب بوفاة النائب حسين الزهيري كرستيانو يلحق بميسي.. ويحقق “الرقم التاريخي” المرور تكشف عن خطة لألغاء الحجز الألكتروني وجعل الدوام صباحا ومساءا بمشاركة العراق.. فيفا يعلن رسمياً إقامة كأس العرب 2021 بقطر شيوخ ووجهاء ديالى يجددون موقفهم الثابت بدعم الح..شد الشعبي وقيادته في المحافظة فيلم “الوباء x” من إنتاج إعلام الح..شد الشعبي يدخل مجموعة سينمانا العالمية وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم يدير عدد من صفحات التواصل الاجتماعي تستهدف الشخصيات لجنة الانضباط بالتطبيعية تستدعي رئيس الديوانية بسبب تصريحاته الاخيرة أغنى 5 أشخاص في العالم لعام 2020 متصفح “غوغل كروم” يتوقف عن العمل في ملايين أجهزة الحاسوب قريبا مكافحة المتفجرات في اللواء 30 بالح..شد ترفع عشرة صواريخ انفلاقية شرق نينوى وعد البحري تدخل المستشفى وتطلب الدعاء بعد طرحه “الحب الحب”.. محمد المجذوب في مرمى الإنتقادات الزوراء يهيمن على بطولة بابل النسوية لكرة الصالات بيرلو : رونالدو لا يحظى بمعاملة خاصة في يوفنتوس وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم قتل مواطنا داخل فندق ببغداد
أحدث_الأخبار

البرلمان يصوت اليوم على عدم قبول ترشيح اعضاء مجلس المفوضين الحالي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يصوت البرلمان في جلسته الاعتيادية اليوم على صيغة قرار بعدم قبول ترشيح اعضاء مجلس المفوضين الحالي لعضوية مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات ، فيما يشرع بالقراءة الاولى بقانون الموازنة المعدلة للعام 2017 .
وذكر بيان للدائرة الاعلامية لمجلس النواب ان ” جلسة مجلس النواب تتضمن التصويت على مشروع قانون تنظيم الوكالة الخارجية ، والتصويت على مشروع قانون اصلاح النزلاء والمودعين “.
واضاف ” كما يتضمن التصويت على مشروع قانون تعديل قانون شعار جمهورية العراق وختمها رقم 85 لسنة 1965 ، والتصويت على صيغة قرار بعدم قبول ترشيح اعضاء مجلس المفوضين الحالي لعضوية مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات”.
وتابع البيان ” كما سيتم القراءة الاولى لمشروع قانون الموازنة المعدلة العامة الاتحادية للسنة المالية 2017 ، والقراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم 56 لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة {المنحلة} “.
واشار الى ان” جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يتضمن ايضا تقرير ومناقشة مشروع مجلس الدولة ، وتقرير مناقشة قانون اتحاد الناشرين العراقيين ، وموضع عام للمناقشة بخصوص ادارة مؤسسات الدولة وهيئاتها بالوكالة “.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي