عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار

صحة الكرخ تكشف تفاصيل الإصابات الجديدة بكورونا وزارة الهجرة: توفير الأمن ضروري لإغلاق جميع مخيمات النازحين وزارة الصحة تعلن تعاقدها على 16 مليون جرعة من لقاحات كورونا ممثلة البعثة الاممية عن نينوى تثمن جهود الحشد في تسهيل عودة النازحين استعدادا لاستقبال بابا الفاتيكان.. إجراءات للحشد الشعبي في سهل نينوى الصحة النيابية ترجح اعلان حظر شامل في حال استمرار تزايد الإصابات مفوضية الانتخابات تعلن تمديد فترة تسجيل التحالفات السياسية صحة النجف تعلن تسجيل 586 اصابة بكورونا اليوم الخميس الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية دهم وتفتيش لملاحقة فلول داعش في الأنبار العراق ينضم الى مشروع تعزيز الأمن الغذائي العربي الأسدي والغانمي يتوجهان الى ذي قار لبحث عودة الاستقرار للمحافظة وزير الصحة: أول وجبة من لقاح فيروس كورونا ستصل العراق يوم السبت المقبل أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 25-2-2021 شرطة ميسان تحكم قبضتها على عصابة اجرامية برهم صالح: السيستاني أدى دوراً حاسماً في حماية السلم الأهلي والأقليات وزارة الصحة تتحدث عن “لقاحات جديدة” لتغطية أكثر من 20% من العراقيين اجراءات العتبة الحسينية المقدسة ازاء الموجة الثانية من كورونا مصرف الرافدين يكشف حقيقة إيقاف السلف والقروض مفوضية الانتخابات: صادقنا على تحديث البطاقة البايومترية لعراقيي الخارج بـ21 دولة تشكيلة برشلونة لمواجهة التشي اليوم توضيح من عمليات نينوى للحشد الشعبي بشأن ما نشرته إحدى وسائل الإعلام الاقتصاد النيابية: الحاجة لرفع سعر صرف الدولار انتفت ويجب خفضه لـ ١٣٠٠ دينار الأزمة النيابية تعلن وصول قانون “مواجهة كورونا” إلى البرلمان علاء عبد الزهرة يقود النوارس للانتصار على القيثارة في ممتاز الكرة الامن الوطني يطيح بعصابة لتجارة المخدرات ويضبط 3 كغم من مادة الحشيش واكثر من 2500 حبة مخدرة بمنطقة الشعلة
أحدث_الأخبار

المكسيك تطيح بروسيا من كأس القارات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

ودع منتخب روسيا مستضيف كأس القارات البطولة من الدور الأول، بخسارته أمام المكسيك بنتيجة 1-2 مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى.

وأحرز هدفي منتخب المكسيك كل من نيستور أروخو في الدقيقة 30، وهيرفينج لوزانو في الدقيقة 52، بينما سجل للمنتخب الروسي ألكسندر ساميدوف في الدقيقة 25.

تجمد رصيد الروس عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما رفع المكسيك رصيده إلى 7 نقاط، ويتأهل للدور قبل النهائي وصيفًا للمجموعة بفارق الأهداف عن البرتغال.

هاجم المنتخب الروسي بكثافة، بحثا عن فوز يضمن له التأهل، وبالفعل هدد “الدب” مرمى منافسه مبكرًا بتسديدة خطيرة ليوري جيركوف بجوار القائم الأيسر.

وواصل أصحاب الأرض الضغط بقوة حتى سجل ألكسندر ساميدوف الهدف الأول بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء بعد مرور 25 دقيقة.

إلا أن الروس، لم يحافظوا على تفوقهم فترة طويلة، حيث نجح المنتخب المكسيكي في إدراك التعادل بضربة رأس لمدافعه نيستور أروخو في الدقيقة 30.

هدأت أعصاب لاعبي المكسيك بعد التعادل، إلا أن ألكسندر ياروخين أضاع فرصة مؤكدة لتسجيل هدف ثان من انفراد تام، ولكنه سدد بقوة فوق العارضة.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة، بدأ بهدف ملغٍ بداعي التسلل، سجله الجناح الأيمن الروسي ألكسندر ساميدوف، إلا أن الصدمة كانت قوية، فمن خطأ كارثي للحارس إيجور أكينفيف، في الخروج لإبعاد كرة طويلة، انقض عليها هيرفينج لوزانو برأسه في المرمى الخالي مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 52.

وفي الدقيقة 59، سجل هيكتور مورينو الهدف الثالث للمكسيك، إلا أن القدر كان رحيمًا، حيث ألغاه الحكم السعودي فهد المرداسي بداعي التسلل بعد اللجوء لإعادة الفيديو.

افتقد المنتخب الروسي التركيز في إنهاء هجماته، حيث سدد ياروخين كرة قوية بجوار القائم الأيمن، وأضاع إيجور سمولينكوف هدفًا مؤكدًا بعد نزوله بديلاً بدقائق حيث أطاح بالكرة فوق العارضة على بعد خطوات قليلة من المرمى.

وأكمل المنتخب الروسي اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68، بعد حصول لاعبه المخضرم يوري زيركوف على بطاقة حمراء لتعديه بدون كرة على ميجيل لايون ظهير أيمن المكسيك.

تراجعت لياقة المنتخب الروسي مع مرور الدقائق، واستغل المنتخب المكسيكي تميزه في الاستحواذ على الكرة في إحباط معنويات منافسه، عن طريق الثلاثي تشيتشاريتو وجوناثان دوس سانتوس وهيكتور هيريرا، كما أنقذ الحارس الروسي أكينفيف مرماه من تسديدة قوية لأكينو لينتهي اللقاء بفوز المكسيك وتأهله، وخروج صاحب الأرض من الدور الأول.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي