عـــاجل

استخبارات الحشد:ابرز خطباء داعش في تلعفر يلمح قد تكون خطبته الاخيرة

14 سببا تجعل المرأة السمينة مرغوبة للزواج أكثر من النحيفة!!

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

قد لا يفضّل الرجال المرأة الممتلئة ولكن ما لا يعلمه المعظم بأن الفتاة السمينة تمتلك العديد من المميزات والفوائد المثيرة التي تعود على الرجل.

قد لا يعترف الرجال بحبّهم للمرأة السمينة ولكن عند التفكير في الزواج يتّجه إختيارهم إليها، فهناك حوالي 72% من الرجال يروق لهم المرأة السمينة لأن هذه الأنواع من النساء لديها المزيد من الطاقة لجعل العلاقة الحميمية بينكم أكثر حيوية وتساعدك في رسم الإبتسامة على وجهك، كما أن هؤلاء النساء لديهن وجه جميل ويمتلكن روح الدعابة تجعل الرجل يُصاب بالجنون.

وهناك مجموعة من الأسباب المختلفة الأخرى، يمكنك التعرّف على هذه المميزات في المعلومات المذكورة أدناه .أسباب تجعل الزوجة الممتلئة أفضل :

1- تشاركك في تناول الطعام : إذا كنت من عشاق الطعام لن تشعر بالراحة عند التواجد مع إمرأة دائماً ما تفضل تناول طبق السلطة الخضراء في كل مرة تخرج معاها للعشاء في الخارج هذا بالنسبة للفتاة الرفيعة ولكن المرأة السمينة تشتهي تناول الأكلات المختلفة وتشاركك في تناول وجبتك المفضلة دون الإنزعاج.

2- لديهن منحنيات الجسم أكثر إثارة : تمتلك المرأة السمينة منحنيات في الجسم وتوجد في أماكن مختلفة، تمكنها من التباهي بها أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها. كما أن منحنيات الجسم من عوامل جمال وجاذبية المرأة وكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة كلما أصبحت أكثر إغراءاً للرجل.

3- اللحم أفضل من العظام :  بالتأكيد أن أي شخص يفضل اللحم عن العظام وخصوصاً الرجل. فالرجل يفضل عند إحتضان زوجته أن يلامس الجسم فعلا وليس العظام مما يجعله يبحث عن المرأة السمينة وليست النحيفة تخيل إنك تحتضن زوجتك وتقيم معها علاقة حميمة وتجد العظام امامك !

4 -تمتلك مؤخرة لا تقاوم بحسب الدراسات :  هل تريد أن تعرف لماذا يفضل الرجال المرأة الممتلئة؟ يمكنك البحث حولك مثلاً أول شيء يمكن أن يتبادر إلي ذهنك هو كيم كارداشيان واحدة من أهم مشاهير العالم وأن كل رجل يفكر فيها. هل تساءلت لماذا يفكر فيها معظم الرجال؟ يرجع ذلك إلي أن كيم كارداشيان تمتلك أجمل مؤخرة في العالم لذلك فهي حلم كل رجل .

5- لديها ملامح وجه ساحرة :  الفتاة الممتلئة تبدو جذابة للرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع تلك الفتاة النحيفة. حيث تمتلك الفتاه الممتلئة خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل .

6- لديهم إستايل ملابس مغري :  بالرغم من أن المنحنيات الموجودة لدي الفتاة السمينة تجعلها تبدو مغرية إلا أن هناك عامل أخر أكثر إغراءاً هو إستايل الملابس المغري للرجل عندما تختار الفتاة السمينة الملابس المناسبة لها تجعلها جذابة للرجل .

7- رائعة في السرير كما تقول بعض الأراء للرجال المتزوجين :  إذا كنت ترغب في علاقة حميمية مختلفة فإن الفتاة السمينة تحقق لك ذلك . قد يفضل بعض الرجال أن يخضع لسيطرة المرأة في السرير، لذلك فإن المرأة السمينة هي الأكثر قدرة علي تنفيذ ذلك وتحقيق المتعة لك في السرير بالمقارنة مع المرأة النحيفة .

8- تمتلك روح الدعابة :  عندما تقضي وقت مع الفتاة السمينة سوف تجد بأنه هذا الوقت ممتع للغاية لأنها تمتلك روح دعابة رائعة. ولا تخاف من الضحك بصوت. بالمقارنة مع بعض الفتيات اللاوتي يقلقن من الضحك بصوت عالي والخوف علي مظهرهم .

9- لديها شخصية عنيدة :  سوف تستمتع بمحادثتك مع الفتاة السمينة لأن معظم هؤلاء الفتيات لديهم شخصية عنيدة ومتمسكة برأئيها جداً فهي لا تخجل من التعبير عن أفكارها حول موضوع معين مما يجعل المحادثة بينكم مثيرة وغير متوقعة.

10- يمكنك الخروج معاها في أي مكان :  الفتاة السمينة لديها إستعداد لكي تفعل معك أي شيء، فهي لا تخاف من قيادة السيارة لساعات طويلة لمجرد أنها ترغب في الذهاب إلي الشاطئ أو أي مكان غريب اخر، فهي على عكس الفتاة النحيفة لن تسمع منها شكاوي حول طول الطريق وحرارة الجو ويمكنها الخروج معك في الهواء الطلق دون التحدث عن أي شكوي .

11- لديها إستعداد لتجربة أي نوع من الطعام معك :  عندما تقترح علي الفتاه السمينة تجربة نوع مختلف من الأطباق الشهية لن تتردد في القيام بذلك .بهذا تساعدك في التمتع بوجبة جديدة. كما أنها تمتلك روح المغامرة والإستعداد للخروج إلي المطاعم وتناول المأكولات المختلفة معك .

12- تتمتع بشخصية حنونة :  إذا كنت ترغب في الشعور بالعاطفة والحنان عند عناق زوجتك. فإن الفتاة السمينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلي أنها تمتلك جسم أكثر ليونة يجعل الحضن والمعانقة أكثر متعة .

13- تشاركك هواياتك المفضلة :  لا تخجل الفتاة السمينة من مشاركتك في هواياتك المفضلة بشرط ألا تتطلب منها القيام بالمزيد من الجهد. فهي يمكنها مشاهدة البرامج والمبارايات المفضلة لديك ولعب لعبة الفيديو المفضلة مع معك .

14- لا ترفض ممارسة العلاقة الحميمية :  عند مقارنة الفتاة النحيفة بالفتاه السمينة في العلاقة الحميمية نجد بان الفتاه السمينة تستطيع تحمل ممارسة العلاقة الحميمية لأطول فترة ترغب فيها.

اترك تعليق

احذري دورة اليوريا الغامضة تقتل كثيرين بينهم إبنة الـ25 فاحذروا!
مصر تمنع قافلة مساعدات جزائرية من العبور إلى قطاع غزة عبر معبر رفح
بالصور جيجي حديد تصدم جمهورها بجلسة تصويرية عنوانها الإغراء
ميريام كلينك تحتفل بعيد ميلادها مرتدية مايوه لايستر شيئاً من جسدها
الفنانة قمر بمايوه شفاف يكشف أجزاء مثيرة بجسدها
لبنان:تفكيك خلية داعشية في وادي خالد
انتهاء الاستعدادات لاحتفال النصر في لبنان
جريمة مروّعة هكذا قُتِلت إبنة الـ 27 عاماً، والصدمة هويّة القاتل!
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
الممثلة ستيفاني صليبا بفستان شفاف يكشف ما تحته
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
بالصور رولا يموت تنشر صورة لشقيقتها هيفاء وهبي وتصفها بالعجوز
الموت يغيب مصمم أول كمبيوتر شخصي
مايا دياب:منعوني من دخول أمريكا لأنني إرهابية
الممثلة التركية مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد إبنتها
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
إتبعي هذه النصائح إذا شعرت بالمغص خلال الأشهر الأولى من الحمل
بالصور عجوز تتزوج من شاب عمره 17 عاما تعرفت عليه في جنازة ابنها:إقرأ تفصيل هذه القصة الغريبة!
ولي عهد أبو ظبي في موسكو
بالصور 18+ نصائح للمرأة في كيفية التعري أمام زوجها
الولايات المتحدة تطلق قمرا صناعيا عسكرياً
مصر تفتتح أول مركز لاستنساخ مقابر ملوك وملكات الفراعنة
WORLD PRESS