عـــاجل

قيادة قاطع عمليات سامراء تعثر على كدس عتاد وسلاح خلال عملية دهم وتفتيش غرب سامراء

راضي شنيشل:التوفيق لم يحالف منتخبنا امام السعودية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع
برر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل الخسارات المتوالية للعراق وهي الخامسة أمس امام السعودية في الجولة السابعة لتصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
وقال شنيشل في مؤتمر صحفي عقب المباراة أمس أن “التوفيق لم يحالف منتخبه أمام نظيره السعودي في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة فخسر بهدف نظيف، ضمن الجولة السابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018”.
وقدم شينشيل “الشكر للاعبيه على المستوى الرائع حيث لم يسعفنا الحظ أو بالأصح لم يحالفنا الحظ في القرعة، حيث وضعتنا بأقوى مجموعة، ونحتاج لفترة طويلة لكي يأخذ اللاعبين الثقة الكبيرة كون أغلب عناصر الفريق ينقصهم الخبرة”.
وأضاف “توقعنا صعوبة اللقاء أمام المنتخب السعودي ولكن قمنا بعمل جيد وقدمنا مباراة جيدة والدليل أن المنتخب السعودي لم يخلق فرص كثيرة، وكان بامكاننا خطف نقطة وحيدة بالمستوى الذي ظهرنا فيه ولكن المنتخب السعودي استطاع أن يخطف هدف منحه الأفضلية والصدارة بشخصيته وسمعته الكبيرة”.
وأشار شنيشل الى “الانتقادات الموجهة لي سابقاً؟ بأنها سببت لنا ضغطا كبيرا وهذا أحد الأسباب التي أثرت على منتخبنا وهذا لم يكن وليد اليوم فمنذ تحقيقنا بطولة آسيا قبل عشر سنوات والمنتخب اشرف عليه العديد من المدراء الفنيين وهذا سبب كبير في عدم الاستقرار”.
وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 13 نقطة لأستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.
وتقام مباريات الجولة السابعة في شهر حزيران المقبل، حيث تلتقي أستراليا مع السعودية، والعراق مع اليابان، وتايلاند مع الإمارات.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض، وأستراليا على العراق 2-0 في بيرث.
في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على العراق 2-1 في شاه علم، واليابان على تايلاند 2-0 في بانكوك، وأستراليا على الإمارات 1-0 في أبو ظبي.
في المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الإمارات على تايلاند 3-1 في أبو ظبي، واليابان على العراق 2-1 في سايتاما، وتعادل السعودية مع أستراليا 2-2 في جدة.
وشهدت الجولة الرابعة فوز السعودية على الإمارات 3-0 في جدة والعراق على تايلاند 4-0 في طهران وتعادل أستراليا مع اليابان 1-1 في ملبورن.
كما شهدت الجولة الخامسة فوز الإمارات على العراق 2-0 في أبو ظبي، واليابان على السعودية 2-1 في سايتاما وتعادل تايلاند مع أستراليا 2-2 في بانكوك.
وشهدت الجولة السادسة فوز السعودية على تايلاند 3-0 في بانكوك واليابان على الإمارات 2-0 في العين وتعادل العراق مع أستراليا 1-1 في طهران.انتهى
0

اترك تعليق

مقتل الارهابي “أبو علي العزاوي” بغارة جوية في دير الزور السورية
اصابة وزيرة الشباب والرياضة السودانية بفيروس كورونا
الموافقة على إقامة صلاة العيد في الحرمين غدا دون مصلين
جريمة جنسية بشعة ضحيتها طفلة تهز مصر وقعت في نهار رمضان
إصابة نائب رئيس جنوب السودان وزوجته بفيروس “كورونا”
مصر: تسجيل 510 إصابة جديدة بكورونا
طائرة أميركية تحرق 200 دونم من حقول القمح في سوريا
هروب عناصر من داعش محتجزين في سجن الهول بريف الحسكة الشرقي
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
WORLD PRESS