عـــاجل

مصدر استخباراتي:ابو بكر البغدادي مشلول بنسبة 70% والجميلي “خليفة جديد”

قرعة الدور 32 لبطولة كأس العراق الكروية تسفر عن مواجهات ساخنة وأخرى باردة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://images.alarabiya.net/f9/90/

شارك هذا الموضوع

http://images.alarabiya.net/f9/90/

 

قرعة الدور 32 لبطولة كأس العراق الكروية تسفر عن مواجهات ساخنة وأخرى باردة

جرت اليوم في قاعة اتحاد الكرة قرعة الدور 32 لبطولة كاس العراق بكرة القدم بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات علي جبار وعضو الاتحاد يحيى كريم نائب رئيس اللجنة فضلا على اعضاء اللجنة وممثلي الاندية المشاركة ورجال الاعلام والصحافة.
ورحب جبار في البداية بممثلي الاندية المشاركة في البطولة متمنيا لهم التوفيق بتحقيق النتائج المتميزة. مؤكدا حرص الاتحاد على اجراء المباريات في اجواء جيدة وفي ملاعب آمنة حيث تتم دراسة ظروف المحافظات لتامين سلامة اطراف اللعبة جميعا.
واسفرت القرعة عن مواجهات متباينة جمع بعضها فرقا من الدوري الممتاز لتكون حافلة بالندية والاثارة في الوقت الذي ابتسمت لبعض الاندية الكبيرة التي ستواجه فرقا من الدرجة الاولى لن يكون اجتيازها – على الورق – صعبا ما لم تأت الرياح بما لا تشتهي سفنها والنتائج بما لم يتوقعه المتابعون.
وبموجب القرعة ستلعب في الدور 32 فرق اندية الحسين مع الميناء وبلد مع زاخو وديالى مع كارا والزوراء مع الدفاع المدني ونفط الجنوب مع الطلبة والسماوة مع القاسم والصناعة مع الصحة وامانة بغداد مع الكوفة، وستقام مباريات هذه الفرق يوم الحادي عشر من الشهر الجاري في ملاعب الفرق التي وردت اسماؤها اولا، على ان تقام مباريات دور الستة عشر للفرق الفائزة منها يوم السادس عشر منه، كما تلعب فرق اندية الجوية مع نفط ميسان والجيش مع النجف والكرخ مع اربيل ونفط الوسط مع الحدود ودهوك مع الكهرباء والنفط مع شهربان والصليخ مع كربلاء والخطوط مع الشرطة. وتجري مباريات هذه الفرق يوم الثاني عشر من الشهر الجاري في ملاعب الفرق التي وردت اسماؤها اولا، على ان تقام مباريات دور الستة عشر للفائزين يوم السابع عشر من الشهر الجاري.
وستجري جميع مباريات الدور 32 في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وفي حالة انتهاء اي من مبارياتها بالتعادل فسيصار الى لعب شوطين اضافيين مدة كل منهما ربع ساعة، وفي حالة استمر التعادل تحسم الامور بفارق الضربات الترجيحية من علامة الجزاء، وستسري انذارات اللاعبين في بطولة الدوري على بطولة الكاس.
وبعد الانتهاء من سحب القرعة جرت قرعة تحديد الملاعب في هذا الدور اذ تجري مباراة الفائز من مباراتي الحسين مع الميناء وبلد مع زاخو في ملعب الفائز من المباراة الاولى ومباراة الفائز من مباراتي ديالى مع كارة والزوراء مع الدفاع المدني في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي نفط الجنوب مع الطلبة والسماوة مع القاسم في ملعب الفائز من المباراة الاولى، ومباراة الفائز من مباراتي امانة بغداد مع الكوفة والصناعة مع الصحة في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي الجوية مع نفط ميسان والجيش مع النجف في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي الكرخ مع اربيل ونفط الوسط مع الحدود في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي دهوك مع الكهرباء والنفط مع شهربان في ملعب الفائز من المباراة الاولى، في حين تجري مباراة الفائز من مباراتي الصليخ مع كربلاء والخطوط مع الشرطة في ملعب الفائز من المباراة الثانية.
وبعد انتهاء القرعة عقد اجتماع بين ممثلي ناديي بلد وديالى مع النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات علي جبار اكدا خلاله استعداد الناديين لاستضافة مباريات فريقي الناديين ضمن البطولة بشكل متميز ينال رضا اتحاد الكرة والجمهور والمتابعين.

اترك تعليق

تونس:العثور على فتاة عاشت 28 عامًا عارية في إسطبل
السعودية:إحباط عملية إرهابية استهدفت المسجد الحرام
السيسي:يجب مكافحة التنظيمات الإرهابية بمعيار واحد وتجفيف منابعه
إحباط مخطط لإعلان “إمارة لداعش” في لبنان
الاستخبارت اللبنانية تلقي القبض على خليتين تابعتين لداعش
البرلمان المصري يصوت على اتفاقية تعيين الحدود البحرية مع السعودية
مندوب مصر:نطالب المجتمع الدولي برفع الحظر على الأسلحة للجيش الليبي
بالوثائق قطر متورطة بإرسال 1800 متطرف للقتال بالعراق
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
بالصور رولا يموت تنشر صورة لشقيقتها هيفاء وهبي وتصفها بالعجوز
الموت يغيب مصمم أول كمبيوتر شخصي
مايا دياب:منعوني من دخول أمريكا لأنني إرهابية
الممثلة التركية مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد إبنتها
وفاة الفنان المصري فاروق الرشيدي عن عمر يناهز 75 عاما
بالصور+18 كيم كاردشيان تلهب مواقع التواصل الإجتماعي بصورها بالبكيني
ممثلة عربية مشهورة تطلق صباح دخلتها بسبب عذريتها !!!
بالصور عجوز تتزوج من شاب عمره 17 عاما تعرفت عليه في جنازة ابنها:إقرأ تفصيل هذه القصة الغريبة!
ولي عهد أبو ظبي في موسكو
بالصور 18+ نصائح للمرأة في كيفية التعري أمام زوجها
الولايات المتحدة تطلق قمرا صناعيا عسكرياً
مصر تفتتح أول مركز لاستنساخ مقابر ملوك وملكات الفراعنة
اهم النصائح لجمالك في عيد الحب
بالصور .طفل صيني بوجهين يصدم الأطباء
بالصور (+18) : اليكم اخر صيحات الموضة بين الشباب
WORLD PRESS