عـــاجل

إسرائيل تفرج عن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية ومكانه لا يزال مجهولا

قرعة الدور 32 لبطولة كأس العراق الكروية تسفر عن مواجهات ساخنة وأخرى باردة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://images.alarabiya.net/f9/90/

شارك هذا الموضوع

http://images.alarabiya.net/f9/90/

 

قرعة الدور 32 لبطولة كأس العراق الكروية تسفر عن مواجهات ساخنة وأخرى باردة

جرت اليوم في قاعة اتحاد الكرة قرعة الدور 32 لبطولة كاس العراق بكرة القدم بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات علي جبار وعضو الاتحاد يحيى كريم نائب رئيس اللجنة فضلا على اعضاء اللجنة وممثلي الاندية المشاركة ورجال الاعلام والصحافة.
ورحب جبار في البداية بممثلي الاندية المشاركة في البطولة متمنيا لهم التوفيق بتحقيق النتائج المتميزة. مؤكدا حرص الاتحاد على اجراء المباريات في اجواء جيدة وفي ملاعب آمنة حيث تتم دراسة ظروف المحافظات لتامين سلامة اطراف اللعبة جميعا.
واسفرت القرعة عن مواجهات متباينة جمع بعضها فرقا من الدوري الممتاز لتكون حافلة بالندية والاثارة في الوقت الذي ابتسمت لبعض الاندية الكبيرة التي ستواجه فرقا من الدرجة الاولى لن يكون اجتيازها – على الورق – صعبا ما لم تأت الرياح بما لا تشتهي سفنها والنتائج بما لم يتوقعه المتابعون.
وبموجب القرعة ستلعب في الدور 32 فرق اندية الحسين مع الميناء وبلد مع زاخو وديالى مع كارا والزوراء مع الدفاع المدني ونفط الجنوب مع الطلبة والسماوة مع القاسم والصناعة مع الصحة وامانة بغداد مع الكوفة، وستقام مباريات هذه الفرق يوم الحادي عشر من الشهر الجاري في ملاعب الفرق التي وردت اسماؤها اولا، على ان تقام مباريات دور الستة عشر للفرق الفائزة منها يوم السادس عشر منه، كما تلعب فرق اندية الجوية مع نفط ميسان والجيش مع النجف والكرخ مع اربيل ونفط الوسط مع الحدود ودهوك مع الكهرباء والنفط مع شهربان والصليخ مع كربلاء والخطوط مع الشرطة. وتجري مباريات هذه الفرق يوم الثاني عشر من الشهر الجاري في ملاعب الفرق التي وردت اسماؤها اولا، على ان تقام مباريات دور الستة عشر للفائزين يوم السابع عشر من الشهر الجاري.
وستجري جميع مباريات الدور 32 في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وفي حالة انتهاء اي من مبارياتها بالتعادل فسيصار الى لعب شوطين اضافيين مدة كل منهما ربع ساعة، وفي حالة استمر التعادل تحسم الامور بفارق الضربات الترجيحية من علامة الجزاء، وستسري انذارات اللاعبين في بطولة الدوري على بطولة الكاس.
وبعد الانتهاء من سحب القرعة جرت قرعة تحديد الملاعب في هذا الدور اذ تجري مباراة الفائز من مباراتي الحسين مع الميناء وبلد مع زاخو في ملعب الفائز من المباراة الاولى ومباراة الفائز من مباراتي ديالى مع كارة والزوراء مع الدفاع المدني في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي نفط الجنوب مع الطلبة والسماوة مع القاسم في ملعب الفائز من المباراة الاولى، ومباراة الفائز من مباراتي امانة بغداد مع الكوفة والصناعة مع الصحة في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي الجوية مع نفط ميسان والجيش مع النجف في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي الكرخ مع اربيل ونفط الوسط مع الحدود في ملعب الفائز من المباراة الثانية، ومباراة الفائز من مباراتي دهوك مع الكهرباء والنفط مع شهربان في ملعب الفائز من المباراة الاولى، في حين تجري مباراة الفائز من مباراتي الصليخ مع كربلاء والخطوط مع الشرطة في ملعب الفائز من المباراة الثانية.
وبعد انتهاء القرعة عقد اجتماع بين ممثلي ناديي بلد وديالى مع النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات علي جبار اكدا خلاله استعداد الناديين لاستضافة مباريات فريقي الناديين ضمن البطولة بشكل متميز ينال رضا اتحاد الكرة والجمهور والمتابعين.

اترك تعليق

إسرائيل تفرج عن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية ومكانه لا يزال مجهولا
الجيش الإسرائيلي يحاكي حزب الله بـقوة حمراء و تكشف عن طائرة اغتيالاتها
بغداد تتهم المنامة بـ”تنفيذ قتل ممنهج لمعارضيها” وسلطات البحرين تستدعي سفير العراق
منظمة التحرير الفلسطينية تهاجم بريطانيا
لاف المناوئين للرئيس الأمريكي يستعدون لإفشال مراسم تسلم ترامب السلطة ودعوات لإضراب عام
محكمة مجرية تعاقب الصحفية التي عرقلت لاجئا سوريا بالسجن لمدة 3 سنوات
حراك روسي تركي إيراني والأمم المتحدة لإعادة المياه لسكان دمشق
الأمن العام اللبناني :اعتقال 4 أشخاص بتهمة تكوين خلية إرهابية
بالصورة +18 كلوي تقلد شقيقتها كيم وتكشف عن مؤخرتها
بالصور كوثر عمراني فتاة مغربية تنافس كيم كارديشيان
بالصور : ناهد السباعي بإطلالة جريئة
اغنية ديانا الحداد تتخطى حاجز المليون بعد 48 ساعة من طرحها على اليوتيوب
بالصور أجمل عارضة أزياء بدينة في العالم
وفاة فنان الشعب رفيق سبيعي عن عمر يناهز الـ87 عاماً
نانسي عجرم تتألق بحفل رأس السنة في أبو ظبي 2017
هيفاء وهبي تستهزئ من طليقها أحمد أبو هشيمة على الهواء مباشرةً
استطلاع رأي لسكان 9 دول من ضمنها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا والجميع يؤمنون بنشوب حرب عالمية ثالثة
بالصور عجوز تتزوج من شاب عمره 17 عاما تعرفت عليه في جنازة ابنها إقرأ تفصيل هذه القصة الغريبة
بالصور أنفقت 15 ألف دولار لتشبه بيلا حديد والنتيجة!
مجهولون يضرمون النار في مُصلى للنساء شمال فرنسا
بالصور +18 كيم كرديشيان تتخلى عن سروالها الداخلي
غلق حساب ميريام كلينك على موقع فيس بوك بسبب هذه الصورة
نجمة عالمية ترفض دعوة براد بيت إلى العشاء
بالفديو تحذير و تنبيه هام جدا احذروا لمس أعمدة الإنارة في الشوارع والسبب
WORLD PRESS