عـــاجل

مصدر استخباراتي:ابو بكر البغدادي مشلول بنسبة 70% والجميلي “خليفة جديد”

أمور لا يمكن للمرأة إلا أن تكذب فيها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

كثيراً ما اتهم الرجل باعتماده على الكذب، وأن الكذب هو “ملح” الرجال الذي يستخدمونه لتحسين “طعم” الحياة. ولكن هل يمكن فعلاً أن يقتصر الكذب فقط على الرجال وأن النساء بريئات منه؟. أكد الخبراء أن هناك بعض الأشياء التي من المستحيل أن تعترف بحقيقتها أي امرأة وقاموا بتحديدها:

استيائها من أولادها جميع الأمهات ومن دون استثناء يحبون أولادهن كما أنهن يضحين بشبابهن وصحتهن لإسعاد أولادهن ولكي يعيشوا حياة هانئة. ومع ذلك فإن معظم النساء يمرون من وقت إلى آخر بفترة من الضغط النفسي من جراء العمل المنزلي اليومي والاعتناء بالأولاد؛ قد يكرهون فيها حياتهن ويكرهون فيها أطفالهن وقد تصل بهن الأمور إلى الندم كونهن أنجبوهن. ولكن تكبت معظم النساء هذا الشعور داخلهن ويكذبن بخصوص هذا الشعور الذي يشعرهن بالذنب فمن داخلهن فإن جميع الأمهات من المستحيل أن يكرهن أطفالهن.

استيائها من زوجها بالقدر الذي تحب فيه المرأة زوجها وأب أولادها إلا أنها تمر ببعض الأحيان التي تشعر بأنها تكره زوجها. وتكذب معظم النساء فيما يتعلق بالاعتراف بهذا الشعور. وتشعر المرأة أنها مضطرة للعمل خارج المنزل لتساعد زوجها حتى يكونوا قادرين على تأمين حياة جيدة لأولادهم وفي الوقت نفسه العمل بجهد داخل المنزل. والعديد من النساء قد كرهوا أنهن فعلاً تزوجوا هذا الشخص وهن ينظفن المنزل الذي لا يقوم معظم الرجال بتقديم يد المساعدة في تنظيفه. كما أنه حتى في فترة العطلات والاستجمام فإن معظم النساء يكونون هن المسؤولات عن ترتيب الملابس وتجهيز الطعام والاعتناء بنظافة الأولاد.

ألم الولادة لا تعترف معظم النساء أبداً بمدى الألم الذي يشعرن به أثناء الولادة. وفي حال سألت إحدى الصديقات التي حملت مؤخراً فإنهن قد يعطينها بعد النصائح عن كيفية التنفس ولكنهن يحاولن إخماد هذه التجربة من ذاكرتهن وعدم تذكرها مجدداً.

الاعتراف بأنها تهوى المنافسة تميل معظم النساء إلى التكتم حيال فكرة أنهن يحبون المنافسة حيث أن جميع النساء يرغبن أن يكون أولادهن أفضل الأولاد على وجبه الأرض. صحيح أن معظم النساء في جلساتهن مع الأصدقاء يلمن بعض رفيقاتهن على تعليم أطفالهن الصغار رياضة معينة على سبيل المثال وهم في سن صغيرة إلا أنهن لا يعترفن بحقيقة أنهن يحسدنهن على قدرة أولادهن على التعلم وهم في هذه السن. كما أن كل امرأة تشعر بالسعادة الداخلية حين يكون أولادها ناجحين أكثر من أولاد رفيقاتها.

الكمية التي تتناولها من الأطعمة التي تزيد من السمنة تكذب معظم النساء فيما يتعلق بتناولهن للمواد الغذائية التي تزيد من وزنهن خاصة تلك المليئة بالدهون كالهامبرجر. صحيح أن معظم النساء يعرفن أهمية تناول المواد الغذائية الصحية ويحرصن دائماً على تزويد أولادهن بالوجبات الغذائية الصحية إلا أنهن يتناولن من وقت لآخر المواد الغذائية التي تزيد الوزن. ولكن لا تعترف أبداً النساء أنهن يأكلن هذه الوجبات أو حتى الكمية التي يأكلونها

اترك تعليق

تونس:العثور على فتاة عاشت 28 عامًا عارية في إسطبل
السعودية:إحباط عملية إرهابية استهدفت المسجد الحرام
السيسي:يجب مكافحة التنظيمات الإرهابية بمعيار واحد وتجفيف منابعه
إحباط مخطط لإعلان “إمارة لداعش” في لبنان
الاستخبارت اللبنانية تلقي القبض على خليتين تابعتين لداعش
البرلمان المصري يصوت على اتفاقية تعيين الحدود البحرية مع السعودية
مندوب مصر:نطالب المجتمع الدولي برفع الحظر على الأسلحة للجيش الليبي
بالوثائق قطر متورطة بإرسال 1800 متطرف للقتال بالعراق
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
بالصور رولا يموت تنشر صورة لشقيقتها هيفاء وهبي وتصفها بالعجوز
الموت يغيب مصمم أول كمبيوتر شخصي
مايا دياب:منعوني من دخول أمريكا لأنني إرهابية
الممثلة التركية مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد إبنتها
وفاة الفنان المصري فاروق الرشيدي عن عمر يناهز 75 عاما
بالصور+18 كيم كاردشيان تلهب مواقع التواصل الإجتماعي بصورها بالبكيني
ممثلة عربية مشهورة تطلق صباح دخلتها بسبب عذريتها !!!
بالصور عجوز تتزوج من شاب عمره 17 عاما تعرفت عليه في جنازة ابنها:إقرأ تفصيل هذه القصة الغريبة!
ولي عهد أبو ظبي في موسكو
بالصور 18+ نصائح للمرأة في كيفية التعري أمام زوجها
الولايات المتحدة تطلق قمرا صناعيا عسكرياً
مصر تفتتح أول مركز لاستنساخ مقابر ملوك وملكات الفراعنة
اهم النصائح لجمالك في عيد الحب
بالصور .طفل صيني بوجهين يصدم الأطباء
بالصور (+18) : اليكم اخر صيحات الموضة بين الشباب
WORLD PRESS