عـــاجل

الاستخبارات العسكرية تدمر نفق كبير لداعش بداخله عدد من عناصره في الموصل

أمور لا يمكن للمرأة إلا أن تكذب فيها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

كثيراً ما اتهم الرجل باعتماده على الكذب، وأن الكذب هو “ملح” الرجال الذي يستخدمونه لتحسين “طعم” الحياة. ولكن هل يمكن فعلاً أن يقتصر الكذب فقط على الرجال وأن النساء بريئات منه؟. أكد الخبراء أن هناك بعض الأشياء التي من المستحيل أن تعترف بحقيقتها أي امرأة وقاموا بتحديدها:

استيائها من أولادها جميع الأمهات ومن دون استثناء يحبون أولادهن كما أنهن يضحين بشبابهن وصحتهن لإسعاد أولادهن ولكي يعيشوا حياة هانئة. ومع ذلك فإن معظم النساء يمرون من وقت إلى آخر بفترة من الضغط النفسي من جراء العمل المنزلي اليومي والاعتناء بالأولاد؛ قد يكرهون فيها حياتهن ويكرهون فيها أطفالهن وقد تصل بهن الأمور إلى الندم كونهن أنجبوهن. ولكن تكبت معظم النساء هذا الشعور داخلهن ويكذبن بخصوص هذا الشعور الذي يشعرهن بالذنب فمن داخلهن فإن جميع الأمهات من المستحيل أن يكرهن أطفالهن.

استيائها من زوجها بالقدر الذي تحب فيه المرأة زوجها وأب أولادها إلا أنها تمر ببعض الأحيان التي تشعر بأنها تكره زوجها. وتكذب معظم النساء فيما يتعلق بالاعتراف بهذا الشعور. وتشعر المرأة أنها مضطرة للعمل خارج المنزل لتساعد زوجها حتى يكونوا قادرين على تأمين حياة جيدة لأولادهم وفي الوقت نفسه العمل بجهد داخل المنزل. والعديد من النساء قد كرهوا أنهن فعلاً تزوجوا هذا الشخص وهن ينظفن المنزل الذي لا يقوم معظم الرجال بتقديم يد المساعدة في تنظيفه. كما أنه حتى في فترة العطلات والاستجمام فإن معظم النساء يكونون هن المسؤولات عن ترتيب الملابس وتجهيز الطعام والاعتناء بنظافة الأولاد.

ألم الولادة لا تعترف معظم النساء أبداً بمدى الألم الذي يشعرن به أثناء الولادة. وفي حال سألت إحدى الصديقات التي حملت مؤخراً فإنهن قد يعطينها بعد النصائح عن كيفية التنفس ولكنهن يحاولن إخماد هذه التجربة من ذاكرتهن وعدم تذكرها مجدداً.

الاعتراف بأنها تهوى المنافسة تميل معظم النساء إلى التكتم حيال فكرة أنهن يحبون المنافسة حيث أن جميع النساء يرغبن أن يكون أولادهن أفضل الأولاد على وجبه الأرض. صحيح أن معظم النساء في جلساتهن مع الأصدقاء يلمن بعض رفيقاتهن على تعليم أطفالهن الصغار رياضة معينة على سبيل المثال وهم في سن صغيرة إلا أنهن لا يعترفن بحقيقة أنهن يحسدنهن على قدرة أولادهن على التعلم وهم في هذه السن. كما أن كل امرأة تشعر بالسعادة الداخلية حين يكون أولادها ناجحين أكثر من أولاد رفيقاتها.

الكمية التي تتناولها من الأطعمة التي تزيد من السمنة تكذب معظم النساء فيما يتعلق بتناولهن للمواد الغذائية التي تزيد من وزنهن خاصة تلك المليئة بالدهون كالهامبرجر. صحيح أن معظم النساء يعرفن أهمية تناول المواد الغذائية الصحية ويحرصن دائماً على تزويد أولادهن بالوجبات الغذائية الصحية إلا أنهن يتناولن من وقت لآخر المواد الغذائية التي تزيد الوزن. ولكن لا تعترف أبداً النساء أنهن يأكلن هذه الوجبات أو حتى الكمية التي يأكلونها

اترك تعليق

الإمارات تعلن عن نظام جديد لتأشيرات الدخول
نصر الله:ما تهتم له امريكا في العالم مصالحها ومصالح اسرائيل فقط
نصر الله:غزة اليوم تواجه حالة تجويع والوضع المأساوي فيها يكاد يقترب من الوضع اليمني
اندلاع حريق ضخم في برج بدبي
بشار الاسد:واشنطن ساعدت قيادات داعش على الهروب من الرقة
فوز لحركة امل وحزب الله وفق نتائج أولية لانتخابات لبنان
وزارة الداخلية:فتح مراكز الاقتراع في كل لبنان في ظل هدوء أمني
مصر:مقتل 15 مسلحا في العريش ووسط سيناء
بالفيديو والصور آشلي غراهام تستعرض جسدها بحركات راقصة رشيقة على شاطئ جزيرة “نيفيس” في جلسة تصوير جريئة
الفنانة جينيفر جارنر تتحول الى رجل
شبيهة نانسي عجرم المحجبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
الممثلة ستيفاني صليبا بفستان شفاف يكشف ما تحته
تعرف على “زينيا تشومي” اجمل نساء العالم
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
بالصور : الروسية إيكاتيرينا ليسينا تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفضل ساقيها
عائلة كيم كارداشيان تتبرع بمبلغ 5 الالف دولار لضحايا اعصار “هارفي”
عارضة الأزياء صوفيا فيرجارا تتعرى بشكل كامل
WORLD PRESS