عـــاجل

الحشد الشعبي يزف كوكبة من الشهداء بعمليات “أبطال العراق الرابعة”

راضي شنيشل : سنلعب بطريقة متوازية امام اليابان غداً

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع
0

اكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل انه “يسعى للعب بطريقة متوازنة امام الفريق الياباني بمباراة الغد ، وتحقيق نتيجة ايجابية بوجود نخبة من اللاعبين المتميزين” .

وقال شنيشل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ،اليوم الاربعاء، على قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب سايتاما في طوكيو “سنحاول قدر الإمكان اللعب بطريقة متوازنة امام الفريق الياباني ، ونحن نحترمه كثيرا ، لكننا لا نخشاه ، ولدينا لاعبين بمستويات كبيرة ، وباستطاعتهم الوقوف امام اي منتخب ، ومجاراته”.

ولفت شنيشل الى ان “منتخب اسود الرافدين تجمع لمدة أسبوع في معسكر تدريبي في ماليزيا وضم اغلب اللاعبين المحليين ، وخاض خلاله مباراة ودية مع احد الفرق الماليزية ، وان تجمع النهائي للفريق اكتمل قبل يومين في طوكيو ، وبعد التحاق اللاعبين المحترفين في الاندية العربية والاوروبية”.

واوضح ان “صورة المنتخبات المنافسة بالمجموعة الاسيوية الثانية ، اتضحت بشكل كبير ، بعد جولتين من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018،ولا زالت الحظوظ متساوية للجميع ، نعم خسرنا مباراتنا امام استراليا ، باخطاء فردية ، وكنا الافضل امام المنتخب السعودي بالمباراة الثانية وقدمنا مستوى كبير لكن النهاية لم تكن لصالحنا بعد ان خسرنا باخطاء فردية ، واليوم لدى اللاعبين حافزا كبيرا لخوض مباراة ايجابية امام اليابان في سايتاما غداً الخميس”.

وجرى المؤتمر الفني للمباراة المهمة بين العراق واليابان اليوم الاربعاء ، وتم خلاله الاتفاق على الامور الفنية الخاصة باللقاء الذي سيقوده طاقم تحكيم دولي من كوريا الجنوبية مؤلف من كم دونك جن حكما للوسط ، ويساعده شو من بيونك وبارك ان سون ، والسنغافوري فو جن هاي حكما رابعا ، والايراني سفري اسماعيل مقوما للحكام ، والاوزبكستاني عارف علام مشرفا للمباراة.

كما تم الاتفاق على ملابس الفريقين حيث سيرتدي الفريق العراقي الملابس البيضاء ، فيما سيرتدي الفريق الياباني الملابس الزرقاء ، وان المباراة ستنطلق على ملعب سايتاما في تمام الساعة [7:35] دقيقة بتوقيت طوكيو ، [1:35] دقيقة بتوقيت العاصمة بغداد ، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأنهى المنتخب العراقي لكرة القدم تحضيراته الاخيرة بالوحدة التدريبية التي جرت على ملعب سايتاما اليوم الاربعاء ، ركز فيها الجهاز الفني على تطبيق واجبات كل لاعب ، داخل المستطيل الأخضر ، واللعب بصورة متوازنة بين الدفاع والهجوم امام المنافس الياباني ، بلا اندفاعات غير منطقية الى الامام ، مع الحفاظ على التركيز الذهني وتطبيق المفردات التدريبية اثناء المباراة الرسمية”.

اترك تعليق

مصر تعتزم ارسال مساعدات طبية عاجلة الى العراق
الجزائر تسجل 430 اصابة جديدة بفيروس كورونا
القبض على فتاتين بتهمة ممارسة الفاحشة والفجور في مصر
هزة أرضية تضرب مصر وتستمر لـ 20 ثانية
الكويت تبدأ المرحلة الثانية من العودة للحياة الطبيعية
رجل مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس بعد اصابتها بفيروس كورونا
وزير الخارجية الأردني يصل إلى بغداد
تحديد موعد إعادة فتح مطار بيروت الدولي
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك