عـــاجل

اللواء الثاني بالحشد يدفن جثامين 24 متوفيا جديدا بكورونا في مقبرة وادي السلام الجديدة

أسرار غامضة في قبور المشاهير والقتلة أجهزة مخابرات ورؤساء دول

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

مع ذكرى وفاة الأميرة ديانا، فجر الحارس الشخصي لها مفاجأت عن مقتلها، حيث قال كين وارف الذي حرس الأميرة لست سنوات في حواره في صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية: إنه “في أحد الأيام الحارة استيقظ على رسالة تخبره بالاتصال بأحد القيادات المسئولة عن الحماية والمراقبة في القصر الملكي، فخرج من بيته وذهب للتحدث معه، ليعلم أن أميرة ويلز قُتلت في حادث سيارة، وجثتها موجودة في أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس”.

وذكر “وارف” لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أنه شعر بالكثير من الندم في قراره بالاستقالة والابتعاد عن ديانا في عام 1993، وبعد وفاتها شعر بالذنب، لأنه واثق أنه كان سيستطيع مساعدتها والحفاظ على روحها.

وتابع: “لا أزال غاضبًا لأنهم سمحوا لها بركوب السيارة”، موضحًا أن العاملين في وحدته كانوا مسئولين عن حمايتها لنحو 15 عامًا، أما فريق عمل الفايد فتولوا حمايتها لنحو 8 أسابيع.

واقعة الأميرة ديانا لم تكن الأخيرة فعدد كبيرة من المشاهير راحوا ضحية حسابات مجهولة مع انظمة سياسية ونبرزها في التقرير التالي.

الأميرة ديانا

في ظروف غامضة توفت أميرة القلوب “الأميرة ديانا”، وأثيرت الشائعات حول موتها خاصة بعد تصريح أحد المقربين من العائلة البريطانية الملكية بتسريب الأميرة ديانا معلومات عن زوجها السابق الأمير تشارلز “نيوز أوف ذا وورلد” News Of The World، ولم يعرف المتهم في موتها حتى الآن نظرا للحرفية الشديدة الذي اتبعها رجال المخابرات البريطانية، في التخلص منها.

ويذكر أنها توفت بحادث سير وهي برفقة صديقها المصري عماد الفايد والملقب بـ”دودي”، ابن رجل الأعمال محمد الفايد أثناء هروبهما من ملاحقة المصورين، بعد تناولهما العشاء في الفندق الخاص به، في ميدان الكونكورد، حتى انطلق هنرى السائق بالسيارة بعيدا عنهم وهو يقود بسرعة عالية تعدت الـ 100 كم/س، على الرغم من أن أقصى سرعة مصرح بها تحت النفق هي 65 كم/س، حتى كانت النتيجة وفاة الجميع.

مارلين مونرو

جرعة هيروين زائدة كانت السبب الذي روجه آل الرئيس الأمريكي آنذاك “جون كينيدي” في مقتل نجمة الإغراء “مارلين مونرو”، لكي لا تفضح أسرارهم، والتي كتبت عنها في مفكرتها الحمراء الصغيرة، حيث ظهرت وهي جثة عارية على السرير بجانبها مجموعة من الأدوية المخدرة لتعزز فكرة الانتحار.

عمر خورشيد

ظلت قضية مقتل عازف الجيتار الشهير وشقيق الفنانة الاستعراضية “شيريهان”، مبهمة وغير مفهومة حتى عام 2011، فقد قيل إن أحد المنظمات الفلسطينية قتلته لأنها قررت قتل كل من ذهب مع السادات لواشنطن لتوقيع مبادرة السلام المصرية الإسرائيلية، وقد قام عمر خورشيد بالعزف على الجيتار في البيت الأبيض، وفي رواية أخرى قيل أن ابنة مسؤول كبير في الدولة وقعت في حبه، وكان ضد رغبة الأهل مما عرضه للاغتيال، وأشارت أصابع الاتهام إلى تورط صفوت الشريف في قتله.

الجدير بالذكر أن تفاصيل القتل حدثت بعد خروج عمر وزوجته اللبنانية “دينا”، من “الرولاند” بعد إحيائه لحفلة هناك، فوجئ الزوجان بسيارة تطاردهما، حتى اصطدما بها، وتعرض خورشيد لجروح ذبحية في رقبته، ونزيف داخلى فى المخ، وتوفى وهو في طريقه لأحد المستشفيات في العجوزة.

سعاد حسني

أدى وفاة السندريلا لحدوث ضجة بالوسط الفني والرأي العام المصري، خاصة بعد تأكيد الأدلة لوفاتها منتحرة بعد سقوطها من شرفة منزلها في لندن في 21 يونيو 2001، التي كانت تقيم فيها، وحفظت الشرطة البريطانية التحقيق في مقتلها وقيدتها على أنها واقعة انتحار.

ولكن بعد ثورة 25 يناير والقبض على صفوت الشريف أعادت شقيقتها فتح القضية، والمتهم الأول فيها هو صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق، تحت مزاعم بأنه حاول تجنيد السندريلا لخدمة أحد الأجهزة الأمنية التي كان يعمل بها، حيث قام بتصوير أفلام مسيئة لها لابتزازها، واستجابت له ولكن سرعان ماتمردت، وبعد سفرها للندن وبعد ترويج إشاعات حول كتابة مذكراتها الخاصة أصابه الذعر من أن تفضح حكايته معها، فقام بتدبير قتلها، علي أنها توفت منتحرة.

0

اترك تعليق

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في سوريا
مصر تستعد لأضخم صفقة عسكرية مع دولة أوروبية
إصابة نائب ومستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا
افتتاح المسجد النبوي بعد إغلاقه لفترة طويلة
المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه بعد شهرين من الإغلاق
مقتل الارهابي “أبو علي العزاوي” بغارة جوية في دير الزور السورية
اصابة وزيرة الشباب والرياضة السودانية بفيروس كورونا
الموافقة على إقامة صلاة العيد في الحرمين غدا دون مصلين
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
WORLD PRESS