عـــاجل

اللواء الثاني وطبابة الحشد يدفنان 95 متوفيا بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية في النجف الاشرف

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع
0

بعد الزواج، يكتشف الرجل أن هناك بعض الأمور المختلفة بين المرأة التي تزوجها وفتاة أحلامه، أو تلك التي تصورها داخل عقله.
إذ يكون هناك تفكير سائد لدى كثيرٍ من الرجال عن اهتمامات معينة أو طريقة حياة ومعيشة ما لدى زوجته المستقبلية، ومن ثم يكتشف أن الأمر ليس كذلك، وأن تلك المرأة التي يعيش معها تختلف كثيراً عما توقع وتخيل.
وهنا، إليك بعض الأشياء التي تختلف فيها الزوجة عن فتاة الأحلام من وجهة نظر الرجل:
1. الاهتمام بجمالها
يُظن بعض الرجال أن زوجته ستكون مفرطة الاهتمام بجمالها ولون أظافرها على سبيل المثال أو لون العدسات اللاصقة التي تضعها أو شكل رموشها، لكن التي يتزوجها لا تُصبح شديدة القلق بشأن تلك الأمور كثيراً، وبدلاً من الاهتمام بإظهار جمالها لزوجها ولو بقليلٍ من مستحضرات التجميل، ستهتم أكثر بجمالها الداخلي وبناء شخصيتها، لأنها تعتقد أن الجمال الحقيقي هو جمال الروح.
2. المال

يعتقد الرجل أن زوجته المستقبلية تحب أن يوفر لها المال الكافي لتأمين حاجياتها، وتنتظر منه مقابلاً لكل شيء تفعله، لكن يجد أن الواقع مغاير، في أنها تحب مشاركته في توفير الدخل المادي، لأنها ترى أن عمل يدين سيكون أفضل من واحدة بكل تأكيد، كما أنها تعطي فيما لا تنتظر مقابلاً مادياً.
3. الحالة المزاجية
يعتقد الرجل أن زوجته ستكون كالكتاب المفتوح له في إظهار مشاعرها المتغيرة، إلا أنه يكتشف أنها تنتظر منه أن يفهم بمفرده كل تغير في حالاتها المزاجية بمجرد أن ينظر إليها.
4. الحياة المهنية
كما يتخيل عدد من الرجال أن زوجته ستهتم بحياتها المهنية حتى أكثر من علاقتها به، ولن تهتم كثيراً لإشراكه في وضعها خططها وأهدافها، إلا أنه يجد أنها تهتم لتقدمه المهني مثلما تهتم لتقدمها هي شخصياً، إذ إنها تعلم أنه هو الآخر لديه أحلام، وستسعى لأن يكون لهما أهداف مشتركة يسعيان معاً لتحقيقها.
5. لقاء الأصدقاء

يعتقد بعض الرجال أن زوجته المستقبلية لن تهتم بالتعرف على أصدقاء جُدد أو لقاء أصدقائها، لكونه سيصبح أهم شيء لديها، وستكتفي به عن الجميع، إلا أنه قد يتفاجأ بأن المرأة التي تزوجها تريد أن تتعرف إلى أسرته وأصدقائه وجديدهم دائماً، وستلبي دعواتهم للخروج والتقابل، ولن يكون كل الاهتمام موجهاً له وحده، لأنها تثق بمكانتها لديه.
6. الأسرار
كما يظن آخر أن زوجته ستخشى من إخباره أسرارها الخاصة، إلا أنه يرى امرأة تشاركه كافة أسرارها وأكثرها خصوصية، فقط لأنها ترى أنها تثق به وبأمانته.
7. كم من الوقت تكون معها
وربما يتوهم زوج بأن زوجته ستكون في حاجة لأن يبقى معها طول الوقت، لكن لا يجد كذلك، فهي تعي تماماً أنه من الصعب أن تجبر شخصاً على البقاء معك طوال الوقت، وأن زوجها لديه عمل وحياة وأشياء كثيرة يفعلها، كما أنها تمتلك كثيراً من الأمور الخاصة التي تريد إنهاؤها، ولن تجبره أيضاً على مشاركتها إياها.
8. التنازلات
يعتقد بعض الأزواج أنه من النادر أن يجد فتاة على استعداد أن تقدم تنازلات لأجله، أما عندما يتزوج فيجد زوجته مستعدة لتقديم تنازلات عديدة للحفاظ على استقرار زواجهم، ويكون دافعها على الأغلب هو الحب.
9. العاطفة
بعض الرجال يتوهم بأن زوجته تريد اهتماماً مستمراً منه، لكن في الحقيقة ما يهمها هو الحب والتشجيع والاحترام، أي تهتم للمشاعر الطيبة التي تعطيها إياها أكثر من أي شيء آخر.
10. تقارنك بغيرك

وفي أحيان أخرى يعتقد بعض الرجال أن زوجاتهم ستسعى لأن تغير شخصياتهم، وستقارنه دائماً بغيره من الرجال، لكن تكون قبولها له كما هو أكبر بكثير مما يتوقع، وترى أنه أفضل شخص؛ لذا لا تسعى لمقارنته بغيره، كما أنها تدرك مدى صعوبة تغيير شخص إلى آخر.
11. إعداد الطعا
البعض يعتقد أن زوجته لن تهتم كثيراً بأمور المطبخ، لكنه يجد امرأة تهتم بأدق تفاصيل الطبخ وإعداد الطعام، وتختار بعناية الوجبات التي تعدها، فهي تظن أن الطريق إلى قلب الرجل عبر معدته.
12. الغضب الدائم
بعض الرجال يتوهم أن زوجته ستصبح مقطبة الجبين وغاضبة ومنزعجة دائماً، خاصةً مع إنجاب الأطفال، وأنها ستكون دائمة الصراخ والتصرف العدواني، أما التي يتزوجها فتغضب بالتأكيد، إلا أن قدرتها على التحكم في رد فعلها، وحل المشكلات بطريقة ناضجة، والاستفادة من تجارب الآخرين خاصةً أسرتها تكون كبيرة أيضاً.
13. تعرف كل شيء
يعتقد الشاب أن فتاته ستعرف كل شيء، وبعد الزواج يكتشف أن لديها شغفاً لتعلم أشياء جديدة، لأنها تؤمن بوجود مجال للتحسين دائماً.

اترك تعليق

مصر تعتزم ارسال مساعدات طبية عاجلة الى العراق
الجزائر تسجل 430 اصابة جديدة بفيروس كورونا
القبض على فتاتين بتهمة ممارسة الفاحشة والفجور في مصر
هزة أرضية تضرب مصر وتستمر لـ 20 ثانية
الكويت تبدأ المرحلة الثانية من العودة للحياة الطبيعية
رجل مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس بعد اصابتها بفيروس كورونا
وزير الخارجية الأردني يصل إلى بغداد
تحديد موعد إعادة فتح مطار بيروت الدولي
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك