عـــاجل

استخبارات الحشد:داعشي يفجر نفسه على تجمعاً للدواعش وسط تلعفر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 11-8-2016

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
ما تزال الأعمال في مقدمة اهتماماتك يا عزيزي الحمل، النشاط والحركة من صفاتك لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل المتراكم الذي تواجهه، وبخاصة في فترة الصباح، تبدأ الضغوط بالتحسن منذ فترة ما بعد الظهر، قد تدعى فجأة إلى العشاء أو الخروج مما قد يرفه عنك قليلاً في المساء.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
تعيش يوماً متعباً، فتشعر منذ الصباح بالتعب يعم كل جسمك من أخمص قدميك إلى رأسك، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم، ولا تنجز الكثير من الأعمال، يفضل أن تأخذ اليوم راحة، وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء، خصوصا أن الصحة ليست على ما يرام، خصوصا لمواليد 7 إلى 13 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم، فأنت وكلامك الرقيق تجذب العديد من الأشخاص حولك، ما يجعل رأيك مقبولاً وبخاصة في العمل. أما في فترة ما بعد الظهر، فاحذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك، لأنك تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. المساء جيد لتلبية الدعوة لعشاء أو لحفلة، وبخاصة مواليد 6 إلى 12 حزيران (يونيو).

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
ما تزال في صدارة الأبراج لليوم الثاني على التوالي يا عزيزي السرطان. فالنجاحات ترافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك من كل جانب. في فترة المساء تخصص الوقت لعائلتك لموضوع مهم أو لحاجتك لهم، فلا تنسَ فأنت الأساس دائما في هذا الموضوع. الأكثر حظاً مواليد 1 إلى 9 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز – 22 آب
هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور التي تجعلك ضائعاً، لذلك كن بعيداً عن كل ما يجري وراقب من بعيد، لأن أي تدخل قد يجعلك تدفع الثمن غاليا جداً، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء مزاجيتك تزعج من تحب.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يوم ممتاز آخر يا مولود العذراء، وبخاصة على نطاق العمل الذي يشهد العديد من التطورات لمصلحتك وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، اللتين تعدان الأفضل بالنسبة إليك. قد تكثر اتصالاتك في فترة ما بعد الظهر ولا يغادر الهاتف يدك. البيت هو المكان الذي ستلجأ إليه بعد هذا اليوم المربك، وبخاصة لمواليد 7 إلى 14 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يوم يحمل أكثر من لون وشكل، لذلك عليك الحذر، فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئة، لكن في الظهيرة تضغط الأعمال لديك، وتجعلك متوترا، فعليك التركيز جيدا قبل القيام بأي شيء. أما في المساء فقد يكون الشجار مع من تحب هو الأبرز لنهاية يوم طويل مليء بالأحداث.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
يوم جيد لك يا مولود العقرب، فها أنت تبدع في أعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، فاليوم سيكون مهماً بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضاً لها مكان في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك، فأنت جارح في صراحتك وبخاصة لأصدقائك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لا تعيش أفضل أيامك يا عزيزي القوس، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم، كما أن الضغوطات ما تزال مستمرة معك منذ يوم أمس، حاول ترتيب وقتك لكي ترضي جميع الأطراف سواء في العمل أو في البيت. في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه أثناء قيادتك لسيارتك، وبخاصة مواليد 6 إلى 11 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عقلك مشغول بأكثر من موضوع، وهذا الذي يشغلك عن أعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي، ما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه. حاول أن تعطي الأولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك، أما بالنسبة إلى المال فالوضع المتدهور قد يستمر منذ اليوم وحتى الأسبوع المقبل.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
أنت متهور جداً يا مولود الدلو، وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك العجب، لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. أما في المساء فأمورك تبدأ بالتحسن، لكن يفضل أن لا ترى حبيبك هذا المساء، وبخاصة إذا كنت من مواليد 2 إلى 11 شباط (فبراير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الحظ ما يزال إلى جانبك يا مولود الحوت وعلى الصعد كافة وبخاصة العملية. قد تنال مكافأة اليوم أو حلا لمشكلة معلقة منذ مدة، كما أن الأخبار الجيدة في الطريق إليك في الظهيرة. حاول في فترة المساء الانبساط في وقتك برفقة أصدقائك أو عائلتك، فأنت تعيش أفضل أيام هذا الشهر، وبخاصة مواليد 8 إلى 15 آذار (مارس).

اترك تعليق

مصر:استشهاد 7 مدنيين بانفجار سيارة مفخخة في العريش
الأمن اللبناني يعلن تفكيك خلية نائمة كانت تنتظر تعليمات نهائية من داعش
الجيش المصري يعلن إحباط محاولة كبرى لاستهداف قواته شمال سيناء
مصر:الاعدام لـ 28 مداناً بإغتيال النائب العام قبل عامين
غارات سورية على مناطق قريبة من الحدود الفاصلة مع جرود عرسال
زغموت:آن الأوان لدق النفير إلى كل المسلمين للجهاد في فلسطين
نصر الله:من عوامل الانتصار في الموصل عدم الإصغاء للخارج والرهان عليه
الكويت تباشر العمل بالتجنيد الالزامي
بالصور +18 فتاة من قرية صينية تتفوق على عارضات فيكتوريا سيكرت
بالصور رولا يموت تنشر صورة لشقيقتها هيفاء وهبي وتصفها بالعجوز
الموت يغيب مصمم أول كمبيوتر شخصي
مايا دياب:منعوني من دخول أمريكا لأنني إرهابية
الممثلة التركية مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد إبنتها
وفاة الفنان المصري فاروق الرشيدي عن عمر يناهز 75 عاما
بالصور+18 كيم كاردشيان تلهب مواقع التواصل الإجتماعي بصورها بالبكيني
ممثلة عربية مشهورة تطلق صباح دخلتها بسبب عذريتها !!!
بالصور عجوز تتزوج من شاب عمره 17 عاما تعرفت عليه في جنازة ابنها:إقرأ تفصيل هذه القصة الغريبة!
ولي عهد أبو ظبي في موسكو
بالصور 18+ نصائح للمرأة في كيفية التعري أمام زوجها
الولايات المتحدة تطلق قمرا صناعيا عسكرياً
مصر تفتتح أول مركز لاستنساخ مقابر ملوك وملكات الفراعنة
اهم النصائح لجمالك في عيد الحب
بالصور .طفل صيني بوجهين يصدم الأطباء
بالصور (+18) : اليكم اخر صيحات الموضة بين الشباب
WORLD PRESS