عـــاجل

في ذكرى تحريرها.. عشائر نينوى: الحشد الشعبي دماء صنعت النصر وسور يحمي الموصل

زين العراق ترعى حدث ستارت اب ويكند بغداد، دعما للطاقات الشابة المبدعة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شارك هذا الموضوع
0

ترجمةً لإستراتيجيتها الداعمة للأفكار المبدعة والريادية، ترعى زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، حدث ستارت اب ويكند بغداد لأفضل الأفكار والمشاريع التكنولوجية. وتأتي هذه المبادرة من زين العراق ضمن رؤية الشركة وبرامجها التي تحتضن الطاقات العراقية الشابة في المجالات كافة وتقدم لها الدعم والمساعدة لتحويل أفكارهم وأحلامهم الى مشاريع ناجحة. كما وتتناغم مع نهجها وعملها الدؤوب للإرتقاء بقطاع تقنية الاتصالات والمعلومات في العراق ومواكبة الثورة التكنولوجية العالمية.

تمتد فعاليات ستارت اب ويكند على مدى ثلاثة أيام وستكون هذه النسخة من الحدث مخصصة للتجارة الالكترونية وتبادل الخدمات عن طريق الانترنيت، بمشاركة واسعة من المطورين والمصممين وخبراء في التسويق ومدراء مشاريع من الشباب العراقي الى جانب عدد من الخبراء والتقنيين العاملين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. حيث سيجتمعون في مقر شركة زين العراق في بغداد، ليتناقشوا ويكوّنوا فرق متعددة، مهمة كل فريق تقديم تطبيق جديد أو مشروع تقني، على أن يتم اختيار ثلاثة مشاريع فائزة في ختام المسابقة.

حيدر عقاب مدير إدارة الاتصال المؤسساتي والعلاقات العامة في زين العراق قال في معرض تعليقه على إنطلاق مسابقة ستارت اب ويكند :” لقد كان هذا العام حافلاً بالبرامج والنشاطات من زين العراق التي تهدف الى تقديم كل الدعم للشباب العراقي واحتضان الطاقات الشابة، فكانت الإنطلاقة مع برنامج #هسة_إلية الذي يشكّل منصة مبتكرة للشباب للتعبير عن أفكارهم وطموحاتهم والإستفادة من الدعم الذي تقدمه زين العراق لهم لمشاركة أفكارهم مع العالم وتحويلها الى أعمال ناجحة.” وعن أهمية دعم ستارت اب ويكند أضاف عقاب: “اليوم نطلق مسابقة ستارت اب ويكند التي تستهدف فئة الشباب العراقي المبدع في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات والاتصالات، بهدف تقديم مشاريعهم وتطويرها بمشاركة خبراء في هذا المجال وبدعم من زين العراق. فنحن نؤمن بأن التنمية المستقبلية في العراق والمنطقة سيقودها الشباب المبدع في مجال التكنولوجيا. ومن هذا المنطلق نسعى إلى بناء الوعي وتشجيع الفرص التي تعزز الطاقات الإبداعية من خلال المساهمة في بناء رواد الأعمال المستقبليين، وتأتي هذه الخطوة ايضا بالتزامن مع توسيع خدمات زين كاش وشمولها على الدفع الالكتروني والتي تطمح الشركة من خلالها الى التوجه نحو الاقتصاد الرقمي عبر نشر التجارة الالكترونية بين العراقيين واتاحة الفرصة لتعزيز وتطوير استخدام وسائل الدفع عبر الانترنت والتي تتميز بالسرعة والسهولة والامان”.

استقطب حدث ستارت اب ويكند عدد كبير من المشاركين وصل عددهم الى 110 من الشباب العراقيين. وستمنح زين العراق جوائز قيّمة للمشاريع الثلاث الفائزة، والتي سيتم اختيارها من بين المشاريع المقدمة من قبل المشاركين.

اترك تعليق

مصر تعتزم ارسال مساعدات طبية عاجلة الى العراق
الجزائر تسجل 430 اصابة جديدة بفيروس كورونا
القبض على فتاتين بتهمة ممارسة الفاحشة والفجور في مصر
هزة أرضية تضرب مصر وتستمر لـ 20 ثانية
الكويت تبدأ المرحلة الثانية من العودة للحياة الطبيعية
رجل مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس بعد اصابتها بفيروس كورونا
وزير الخارجية الأردني يصل إلى بغداد
تحديد موعد إعادة فتح مطار بيروت الدولي
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك