عاجل

عمليات صلاح الدين للحشد تطلق الصفحة الثانية من عملية تفتيش في جبال مكحول

معاون رئيس اركان الحشد: الشهيد احمد مهنة كان نقيا نصر الحق ودافع عن العراق علماء العراق: تضييع دماء الشهداء يعني ضياعنا وإسدال الستار على الديمقراطية رفع قنبلة يدوية ألقيت على محل لتصليح السيارات في مدينة الصدر شكوى قضائية في فرنسا تتهم السعودية والامارات بتمويل الإرهاب الهند ترصد ثالث إصابة بالمتحور أوميكرون جزيرة كوك تسجل أول اصابة بكورونا منذ بداية الجائحة السعال في الليل: 10 نصائح للسيطرة على هذه الحالة روسيا: طيران بطلان ينقذان 200 راكب من الموت المحقق المثنى تحقق الاكتفاء الذاتي من منتجات الدواجن وتباشر بـ”الحقول الخضراء” الأحوال المدنية: نستقبل يوميا 15 طلب تبديل اللقب ملعب كركوك الاولمبي يقترب من نسبة الانجاز الكلي والتسليم الاولي الليلة.. هالاند وليفاندوفسكي وجها لوجه في كلاسيكو المانيا العمليات المشتركة والبيشمركة يبحثان تنسيق الجهود لمواجهة الاعتداءات الارهابية انفجار في العاصمة الأفغانية كابل البابا فرنسيس يصل إلى اليونان «أوميكرون» تنتشر سريعاً في أستراليا وزارة الداخلية تكشف اعداد المعتقلين بتهم في قضايا المخدرات الأنواء الجوية: تقلبات مناخية الأسبوع المقبل طلاب السليمانية يجددون تظاهراتهم عملية جراحية ناجحة للاعب المنتخب علي عدنان وزارة التجارة تعلن عن تجهيز المطاحن الحكومية والأهلية بالدفعة الأولى من الحنطة المحلية وكالة الاستخبارات تضبط اكثر من 4 كغم من المواد المخدرة في الانبار اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 4-12-2021 ذي قار.. وصول مضخات ماء عملاقة لمعالجة الأزمة في قضاء سيد دخيل المنتخب العراقي في حسابات معقدة أمام قطر
أحدث_الأخبار

انطلاق القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2021 في دبي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الرابعة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع وتستمر إلى 27 نوفمبر الجاري في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 بمشاركة أكثر من 250 متحدثا دوليا.

وتستضيف دبي من خلال هذه القمة قادة الأمم المتحدة ورؤساء الدول ووزراء ورؤساء تنفيذيين لكبريات الشركات الصناعية العالمية لمناقشة أحدث التوجهات التكنولوجية والصناعية وصياغة مستقبل القطاع الصناعي العالمي وتحديد الاستراتيجيات التي من شأنها تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وتقام القمة المبادرة المشتركة بين كل من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” على مدار ستة أيام تحت شعار “الارتقاء بالمجتمعات: توظيف التقنيات الرقمية لتحقيق الازدهار”.

ويستضيف أسبوع القمة أكثر من 70 جلسة نقاش تتطرق لمناقشة أبرز القضايا والمواضيع المؤثرة في القطاع الصناعي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والتعلم الآلي والتوأمة الرقمية.

ومن بين أبرز المتحدثين المشاركين في القمة الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، ورئيس موريتانيا، ورئيس جمهورية النمسا، ورئيس وزراء ناميبيا ورئيس وزراء بربادوس.

وتشهد القمة مشاركة أكثر من 25 وزيرا من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك وزراء من الإمارات والسعودية وروسيا وإسرائيل ومصر وزيمبابوي وكمبوديا وموريتانيا والكاميرون، وعدد كبير من الرؤساء التنفيذيين وخبراء الصناعة من كل من “غوغل”، و”جنرال موتورز”، و”لوكهيد مارتن”، و”مايكروسوفت”، و”سبير بنك” الروسي وغيرها من كبرى الشركات العالمية، للمشاركة في حوار عالمي لصياغة مستقبل القطاع الصناعي.

وتنطلق فعاليات مؤتمر القمة العالمية للصناعة والتصنيع الذي يقام يومي 22 و23 نوفمبر الجاري بجلسة نقاش بعنوان: “التكنولوجيا والشراكات”، تسلط الضوء على أبرز المواضيع التي سيتم التطرق إليها في القمة بما في ذلك تطوير القطاع الصناعي وتعزيز شبكات الاتصال والأتمتة والرقمنة.

كما سيتم عقد جلسة حول جهود التعافي بعد الوباء بعنوان “معضلة صانعي السياسات، التفاعل بين الإنسان والآلة في مجتمعات المستقبل” تناقش خدمات الطاقة وكيفية اعتماد الشركات المصنعة لأنظمة الطاقة الذكية التي يمكن أن تعمل على تعزيز الكفاءة، وخفض التكاليف، وضمان إمدادات طاقة مستدامة.

وفي اليوم الثاني من القمة، سيتم عقد جلستين حول “التوأمة الرقمية” و “حكومات المستقبل” لاستعراض فرص إعادة التفكير في النماذج الصناعية والاستفادة من الانتعاش الاقتصادي لدعم التحول المزدوج والمساهمة في تحقيق التحول المناخي.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي