عاجل

اللواء 30 بالحشد الشعبي يكثف اجراءاته الأمنية في سهل نينوى

طليق منة فضالي يكشف لاول مرة سبب زواجهما عرفيا وانفصالهما السعودية تضع شروطا لـ”تأشيرة العمرة” هيئة الأنواء تكشف عن خطة لزيادة عدد محطات الأرصاد منظمة الصحة: اختبارات “PCR” ما زالت فعالة أمام المتحور المقلق 27 مدينة في المغرب تنتفض اليوم رفضا للتطبيع اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 29-11-2021 عودة الاحتجاجات بسبب تردي المعيشة وإنهيار العملة في لبنان نيسان تخطط لتشكّل السيارات الكهربائية نصف مبيعاتها بحلول 2030 وفد أمني رفيع برئاسة يارالله يصل نينوى تحضيرات لتظاهرات جديدة في السليمانية شاومي تتجه للسيارات الكهربائية الكشف عن أعراض المتحور الجديد “أوميكرون” بشأن حاستي الشم والذوق هيئة النزاهة: إيقاف المعاملات الگمرگية لـ192 شركة ترتَّبت بذمَّتها مستحقات مالية زحامات مرورية خانقة في معظم شوارع وتقاطعات العاصمة بغداد وزارة التربية: إقامة دور ثالث مناط بقرار من مجلس الوزراء ولدينا الجاهزية المطلوبة شباب العراق يتأهل الى نهائي بطولة كأس غرب آسيا رئيس طاجيكستان: أفغانستان على حافة كارثة إنسانية ريال مدريد يطيح باشبيلية ويحكم قبضته على صدارة الليغا وزير الثقافة يستقبل عائلة السياسي الراحل أحمد الجلبي ويقر المنهاج الخاص بافتتاح مكتبة باسمه في دار الكتب والوثائق وفاة عروسين مصريين في يوم الصباحية مدير عام دائرة بلدية الغدير محمد جاسم الشمري يستقبل وكيل امانة بغداد المهندس عمار موسى وعدد من المدراء العامين عضو مجلس النواب الفائز بالانتخابات حسين عرب يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدورها الفاعل في المجتمع خبيرة تتحدث عن فوائد وأضرار البصل أول تعليق لصبا مبارك بعد إصابتها بلغم: (عنا عيل و أولاد!) 6 أفكار مبتكرة لزينة شجرة عيد الميلاد
أحدث_الأخبار

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 21-11-2021

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

  • برج الحمل الرجل اليوم: احم أفكارك وأحلامك واحترس من الآخرين، أنت اليوم مختلف عن أي يوم مضى حيث تتمع بثقة عالية في النفس غير طبيعية، لديك تأثير قوي على الآخرين أكثر من ذي قبل. تفكر في شيء ما تتمنى حدوثه خلال ساعات اليوم.
  • برج الحمل المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحمل إذا كنت تسعى منذ فترة لتحقيق مكاسب مالية معينة، ربما تصل إلى هذه الغاية هذا اليوم.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

  • برج الثور الرجل اليوم: طاقتك العاطفية والبدنية تمنحك قدرة على التفكير والتخطيط. ستنبهر في نهاية اليوم بالنتائج التي حققتها على المستوى المادي والمهني. مشاريعك الشخصية تسير على ما يرام.  
  • برج الثور المرأة اليوم: من المحتمل اليوم أن تكون متحمسا للعمل الفني بالتحديد. تأكد أنك إذا كنت مجتهدا في عملك وإذا كنت مصرا على النجاح، ستتقدم وستحقق ما تريد. 

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

  • برج الجوزاء الرجل اليوم:ربما يسهم هؤلاء في تطوير أفكارك وشخصيتك بشكل عام. في المساء ننصحك بأن تحدد موعدا مع الحبيب فهو بحاجة إليك وربما تحظى بمقابلة مجموعة من الشخصيات التي تهتم بالأفكار الفنية والدينية والإنسانية في منزلك اليوم.
  • برج الجوزاء المرأة اليوم:لا تتعجب إذا التقيت فجأة بالشخص المناسب الذي يساعدك ويعطيك النصيحة والمعلومات الصحيحة. ليس كل من حولك خونة.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

  • برج السرطان الرجل اليوم: أناقتك اليوم تفوق كل الحدود، ولذلك ستشعر بالثقة في نفسك، إن الضحك والمرح والترفيه أمور مهمة وأساسية في يومك. عندما تضحك أو تبتسم، يضحك من حولك على الفور، وهذا يعني أنك تؤثر عليهم جدا.
  • برج السرطان المرأة اليوم:اليومتهتم بمن حولك وتتناقش معهم في أفكارهم. ولكن اهتم بالجميع فهناك شخص ما يمر بأزمة ما ويحتاجك بجواره،تتعجب اليوم لأن كل من حولك ينجذب إليك ويعتبرونك صديقا. أنت مستمع جيد جدا ولذلك يفضل الجميع المناقشة معك.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

  • برج الأسد الرجل اليوم: بعض الأفكار تشكل خطرا لأنها تنبع من حالة من عدم الرضا، لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا، أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أي مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه.
  • برج الأسد المرأة اليوم: احرص يا عزيزي برج الاسد على أموالك أكثر من ذلك ولا تبذر على أشياء تافهة، واعرف أي تذهب أموالك ولماذا  في فترة الظهيرة قد تتراكم عليك الاعمال لذا حاول الصبر.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

  • برج العذراء الرجل اليوم:يا عزيزي العذراء رتب أمورك قبل أن تعرض أو تطرح أفكارك على الآخرين. كن حذرا عند التحدث عن حياتك العاطفية أمام الأصدقاء والزملاء، عندما تتطرق إلى الحديث عن هذا الموضوع، تتحول المناقشة إلى مشاجرة وتضطرب الأجواء تماما.
  • برج العذراء المرأة اليوم:أنت مشغول بمشروع مهم  وربما تقرر أخذ قسط من الراحة، ولكن لسوء الحظ ربما لا تجد وقتا بسبب مكالمة تليفونية قد تزيد من ضغوطك، الشخص المنظم والقوي هو الفائر اليوم، فهل أنت مستعد؟ كن حذرا، فهناك فئة من الناس يحاولون إبعادك عن مهام عملك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

  • برج الميزان الرجل اليوم: اليومأنت متفائل لذلك ربما تحظى بدعم من حولك، إن التجمع مع الأهل والأحباء قد يكون هو مصدر تفاؤلك وسعادتك. ربما تشعر بالرضا عن نفسك لانضمامك إلى مجموعة من الأصدقاء اليوم. يجب أن تنسى الأمور المزعجة على الأقل هذا اليوم.
  • برج الميزان المرأة اليوم:حاول أن تهتم فقط بالمعلومات التي تتعرف عليها من أفراد عائلتك فقط. اهتم بنفسك وبالحبيب حتى لا يبتعد عنك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

  • برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقربيوم ملىء بالمشاعر العاطفية سواء سلبية أو إيجابية ، لا تستفز الشريك بتصرفاتك الطائشة، ولا تحاول أن تستغله، بل حاول أن تتقرب منه  إن كانت تراودك بعض الأفكار المجنونة والمرحة، شاركها مع حبيبك. 
  • برج العقرب المرأة اليوم:استمراليوم في حماسك وعملك الدؤوب، هناك توقعات ايجابية على صعيدك المالي الفترة القادمة  وقدرتك عالية للتكيّف مع كل الأمور.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

  • برج القوس الرجل اليوم:حذر ولا تمنح الثقة بسرعة واسترح بعيداً عن المناوشات والنقاشات الحادة وحافظ على شؤونك الشخصية وانطلق نحو تحقيق أحلامك.
  • برج القوس المرأة اليوم:حاول التخلص من الطاقة السلبية التي قد تشعر بها منذ الصباح وكثرة الكلام في العمل لن تعود عليك إلا بالسوء  اصرف طاقتك بالعمل لا بالكلام.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

  • برج الجدي الرجل اليوم: في المساء الاجواء هادئة أخبر شريكك بأمنياتك حيال حياتكما معاً، لكن لا تبالغ في الأحلام.
  • برج الجدي المرأة اليوم:احرص على أموالك أكثر من ذلك ولا تبذر على أشياء تافهة، واعرف أي تذهب أموالك ولماذا .

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

  • برج الدلو الرجل اليوم:اصبر على الشريك وقدر ظروفه وحاولا معاً ازالة العقبات التي تواجهكما،عليك إثبات حبك لشريك حياتك من وقت لآخر.
  • برج الدلو المرأة اليوم:العلاقة العاطفية ليس فقط مشاعر وانما واجب، إن العناية التي يوفّرها لك شريك  حياتك تسعدك كثيراً وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

  • برج الحوت الرجل اليوم:مارس جاذبيتك وسحرك اليوم على الشريك ولن يرفض لك طلباً  كن دبلوماسياً ولبقاً في الحديث ولا داعى إلى الخوف من المستقبل.
  • برج الحوت المرأة اليوم:استمر فى حماسك، توقعات ايجابية على صعيدك المالي الفترة القادمة  وقدرتك عالية للتكيّف مع كل الأمور.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي