عاجل

قيادة عمليات شرق الانبار للحشد الشعبي تطلق عملية أمنية واسعة في جزيرة الخالدية

الشرطة المالية الإيطالية تفتّش مكاتب يوفنتوس العراق يحقق انجازاً عالمياً بإدراج سدة الهندية ونواعير هيت في التراث العالمي سلطنة عمان تعلق دخول القادمين من 7 دول ابتداء من 28 شباط معاونية الميرة تنظم لجنة خاصة لمتابعة جهوزية قواطع مسؤولية الحشد الشعبي متحور “أوميكرون”.. 10 أسئلة وأجوبة تشرح لك قصة الفيروس الذي يعتقد أنه قادر على الهروب من المناعة موافقات مبدئية لاقامة نهائي غرب آسيا للشباب على ملعب الحبيبية وكالة الاستخبارات تطيح بـ 4 تجار ومروجين للمخدرات في المثنى علماء يبتكرون زجاجاً “أقسى من الماس” للهواتف عمليات بغداد: احباط محاولة للهروب من سجن التاجي 3 قتلى بأعمال الشغب في جزر سليمان 5 أنواع من الشاي لتسكين التهاب الحلق خلية الإعلام الأمني تنوه إلى تفجير مسيطر عليه في بغداد زلزال بقوة 4.4 درجات يضرب جزيرة كريت في البحر المتوسط وزارة الصحة: نسبة التلقيح بلغت 30% من الفئة المستهدفة هيئة الحج تعلن تفويج 47 الف عراقي لاداء مناسك العمرة وزارة البيئة: نحتاج 4 ملايين دولار لتخليص العراق من التلوث الاشعاعي الكشف عن الثلاثي المتوقع لنيل أحدهم الكرة الذهبية لعام 2021 التحاق ثلاثة لاعبين بوفد المنتخب الوطني في الدوحة العشرات يؤدون صلاة استسقاء في كركوك اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 27-11-2021 مادونا عارية على السرير وحركات جريئة خلال جلسة تصوير ابنة شاروخان تودّع نيويورك.. وأول ظهور بوليوودي لها بجانب خوشي كابور! اول صورة لبسمة وهبة في المستشفى.. واشتباه باصبتها بذبحة صدرية وزارة الداخلية توضح تفاصيل اصدار جوازات للجالية العراقية بالصين انقاذ 48 مهاجراً قبالة سواحل مرمريس
أحدث_الأخبار

النفط يهبط الى 80 دولارا للبرميل الواحد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

هبطت أسعار النفط،الأربعاء، بعد أن انخفضت مخزونات البنزين الأمريكية أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، وهو ما قد يزيد الضغط على إدارة بايدن للإفراج عن النفط من احتياطيات الطوارئ للحد من ارتفاع أسعار البنزين.
وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 62 سنتا أو 0.77 بالمئة إلى 80.13 دولاراً للبرميل في الساعة 05:11 بتوقيت جرينتش ، لتواصل خسارة 12 بالمئة عن يوم الثلاثاء.
وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 76 سنتا ، أو 0.82 بالمئة ، إلى 82.76 دولاراً ، متخلية عن مكاسب بلغت 38 بالمئة عن يوم الثلاثاء.
وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن يفكر في الإفراج عن النفط من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي (SPR) لتهدئة أسعار البنزين ، التي وصلت إلى مستوى قياسي في مضخات كاليفورنيا هذا الأسبوع. لكن المشرعين لديهم آراء متباينة حول ما إذا كانت هناك حاجة لذلك.
ويقول المحللون إن نفط احتياطي البترول الاستراتيجي لن يقدم إلا تخفيفًا مؤقتًا وأن المطلوب هو زيادة المعروض من منتجي النفط الصخري في الولايات المتحدة أو منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).
وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي مجموعة الصناعة أن مخزونات البنزين تراجعت 2.8 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 12 نوفمبر ، وفقا لمصادر السوق.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي